مساء الخير 🙈🙈🙈
البارت ١٥ صار جاهز ... و مليان احداث .... و بي شخصية جديدة لكن ما تنحب😂
المهم ...
البارت صار جاهز شلع قلبي و قلب قلبي🙈🙈لان طويل جداً .. و تعبني الربط الي بي و من تقروا رح تفهمون قصدي ....
رجاءاً الكاتب مو سهلة يجمع معلومات و يكتب و يربط احداث ... اتمنى تكونون مقدرين لحالة الكاتب النفسية من يكتب و ينزل بارت بهالحجم و بهالكم من المعلومات و الربط و تعلقون بشي ينفعه و ينفع حالته النفسية يعني يشجعه و يمده بالفرح💋🌹💋اقروا و استمتعوا بنات البارت حلو و بي هواية احداث💜💋🌹
#قناع_القوة
البارت١٥
بقلمي الكاتبة ديانا ام اية 💕لا احلل النقل بدون اسمي ابداملاحظة ❌مهمة البارتات رح يكون نشرها اسبوعي بعد مو يومي يعني اسبوع الجاي مثل هيج وقت انشر بارت المقبل ....
البارت ١٥
قناع القوةارتبكت اكثر بمجرد ان سمعت اسمها ...
فريدة ... هي ام شاهين... امرأة سبعينية رغم عمرها الكبير لكنها متسلطة و تحب تأمر و تنهي ...
عايشة اغلب وقتها عند بنتها اثمار بالامارات ...
تجي زيارة للعراق تشوف ابنها شاهين و اولاد بنتها الثانية المرحومة ام مهيمن ...هي من اصل ايراني عاشت اغلب حياتها بايران و القسم الباقي بسليمانية مع زوجها و ابنائها و مابعد احداث ٩١ عاشوا بكركوك ...
دخلت لغرفة نورس ...
امرأة متوسطة الطول بيضا جداً و عينها زرقا ...
متوشحة بوشاح سميك ... تتكأ على عكاز خشبي ... مزخرف ... ملامحها ناعمة لكن عدها حاجب سميك و عيون مجرورة زادتها هيبة و سطوة .... متختلف عن هيبة ابنها ...القت السلام ... بكل ثقة و رزانة
سلام عليكم .. شلونج ... نورس ... صحتج شلونها ..
نورس و بارتباك مغلف بالوهن ..: هلا باجي فريدة حمدلله ع سلامتج
فريدة..: مشتاقتلكم
وصلت يمها و بوستها لكن بطريقة بارد و رتيبة و كعدت بصفها...
اتكأت ع العكاز بايدها الاثنين .. و صارت تتفحص ملامح كنتها التعبانة ... الواهنة كثر المرض..
فريدة ..: شاهين اكيد بالشغل...
نورس و بتلعثم..: اي اي بالشغل باجي ..
فريدة ظلت تباوع حواليها و تشوف شنو التغيرات الي صارت ... بداية من هالغرفة الي جانت تنزل بيها دائماً من تجي لبغداد و شلون جان بيها الاثاث و الانتيكات الجامعتها من كل مكان ... و النحاسيات و اللوحات و حتى السجاد الي جان مفروش ... كلها ماكو ...
نورس حست بيها استفقدت اغراضها و غرفتها ...
و شافت هالشي من خلال دورة عيونها ع المكان و الجدران ... ابتلعت ريقها بصعوبة و صارت تفرك بايدها ... من قبل نورس جانت تخاف و ترجف من ام زوجها ... و ياما و ياما مراويتها الويل ....
وهسة وهي بهالوضع صارت اكثر خايفة و قريباً رح ينكشف سرها القديم ... الي حفظته بكل خوف ليكون يعرفون عيالها بأمها و بالماضي القديم ... رغم عيالها عدهم صلة بأهل ام نورس من بعيد ... بس ما عرفوا بأم نورس ابد...
أنت تقرأ
قنــــاع القـــــوة
Chick-Litقصة دمجت فيها الخيال و الحقيقة ... مؤطرة بالواقع ... شخصياتها متشعبة ... محورها ارادة فتاة قوية كل امانينها ان ترى عائلتها التي تعيش حياة قريبة للبؤس ان ترجع حقها و ان تنعم بنعم كانت من نصيبهم يوماً لكن الحظ و القدر تكاتفا على عكس ذلك ... فتدخل لح...