اعتذر ع التأخير بسبب تدهور بصحة احد افراد عائلتي ... كتبت البارت و التزمت بتنزيله رغم ظروفي السيئة ....
اشكركم صديقاتيبارت ٣٧
#قناع_القوة
بقلمي ديانا ام اية
لا احلل النقل بدون اسمياسراء...
عدت الاسابيع بالظيم علية ... لا اني المرتاحة بزواجي ... من ورة ام غيث ... و لا اني الي هادي لي بال من ورة فكرة غيث الي مصر ينفذها ... الي هي طلعتنه لتركيا ...
والله حرت ... امي دكلي صبري بلكي يغير رايه ... و هنوب الاوضاع بالنازل .... و الي مكبر الفكرة بباله وفاة صديقه ابو فاطمة .... الخايب رايح و عاف فطومة .... والله بيوم الي اجانه خبر مصوب .... كلنه بالبيت نتباجة حتى عمتي ام غيث.... شكد ما هي مرة صعبة بس انكسر گلبها عليه ....غيث ما عافه بفترة نومته بالمستشفى ... خطية جان متصوب بمكان قريب من كليته ... اثناء نزوله للواجب.. ظل يومين بالمستشفى و بعدين سلمها (الله يرحمه ) .... ما انسى بيوم اجاني غيث و كلي علي مات....
اختضيت و بجيت بجي لان الولد خطية شاب و توها مرته متوفيه يا سبحان الله ... هنوب هالطفلة هاي اليتيمة الاب و الام .... تكسر الخاطر ...اهل امها ماكو بس عم لامها و بالبصرة و خابره غيث حتى يكله علي مات ... ما كلف نفسه و سأله الطفلة شلون وين حتروح؟؟؟؟
لو اخت علي العايشة بالصويرة ... جتي هي و ابنها للمستشفى بجت شوية و راحت و لا سألت ع الطفلة...
بقينة صافنين ع هالموقف ... الطفلة صبحت بلا اهل ... غير عمها من جدها الي بلندن .... اتذكر اجة قبل شهر تقريباً وية علي لبيتنه..
جان الدنية مغرب من جوي .. دخلهم غيث لغرفة الخطار ... و اني رتبت فطومة و طبيت انطيتها لغيث ....
عمها دمعت من شفت لهفته و دمعته ع الطفلة .....
صدك بجاني و من كل عقلي دموعي نزلن ....تقرب مني و اخذ فطومة من ايدي .... اخذها من ايدي و عين غيث وجت نار رغم اني لابسه عبايه وكل شي مامبين مني..
بس هو هذا غيث اوفه شئ موبيده..مع ذلك اخو علي الرجل كان ملتهي بفطومة ودموعة مكدر يحبسهن (الله يرحمك علي)
خطيه شكد جان فرحان بجية اخوه اكثر من مرة طلعوا علي وغيث وحيدر ومرة اخذوني وياهم حته اهتم بفطومة ورحنه زرنه الكاظم..
هناك سمعت حوار بينهم ان حيدر رح يرجع للندن ويشتغل بقضية لم شمل الاخوه وبنته فطومة..صدك انعصر كلبي ..يعني بعد مااشوف فطومة ولا تملي عليه لحظات الوحدة علي جان فرحان بهذا الشئ وبينت الفرحه بعيونه آتشكر مني هوايه كدام غيث الي مرتبك من هذا الموقف .... ما حب اكون بحديث مع احد غيره من الرياجيل شسويله غيور كلش..
اني هذه الصفه احبها واكرهها..احبها لان تحسسني بكبر مكانتي بقلبه بس بنفس الوقت هذا يخليني اضوج من نفسي لان احس انه اذا حجيت ويه احد ونظرلي هالنظرات وكأنما اني سويت شي غلط بحقه وحرام ..
أنت تقرأ
قنــــاع القـــــوة
Chick-Litقصة دمجت فيها الخيال و الحقيقة ... مؤطرة بالواقع ... شخصياتها متشعبة ... محورها ارادة فتاة قوية كل امانينها ان ترى عائلتها التي تعيش حياة قريبة للبؤس ان ترجع حقها و ان تنعم بنعم كانت من نصيبهم يوماً لكن الحظ و القدر تكاتفا على عكس ذلك ... فتدخل لح...