بارت ٣٨

16K 1K 206
                                    

بارت ٣٨
#قناع_القوة
بقلمي ديانا ام اية
لا احلل النقل بدون اسمي

رزاق....

بعد ما تغدينه و اني عيني تلوب ... حاوطتها من كل مكان ... ما بودي تروح ... شلون رح اقنع امها ما تاخذها وياها..... اكيد امها رح ترجع و وياها بنتها .. يا ربي ... الهمني فد فكرة ... ورة الغدا شفتهم اتجمعوا بغرفة امي و امي تحضرت تفتح الموضوع ...

و لاخر لحظة جتني الفكرة ... رحت ع السريع و صحت امي من جوة ...و كفت بالباب ...

رزاق..: يالله .... يمة ... تعاي رايدج بشغلة

ام رزاق..: ها يمة ...هسة اجيك ...

صارت تغمزله بعفوية ....

رزاق و صار اعصاب رح تكت الاول و التالي..: يمة فد دقيقة تعاي ... رايدج

كامت ام رزاق ... و تسمي ... (بسم الله) يا رب عليك ..مشت و طلعت من الباب و اخذها رزاق من ايدها و طلع برة و صار يحجي بصوت ناصي..: يمة ... ما فتحتي الموضوع وية ام رضاء ...؟؟؟

ام رزاق ...: گالوله عرس مبارك كال اله هسة .... شبيك يمة لا تستعجل ... هي الك و اخذها مني....

رزاق...: يمة مدا استعجلج ... اصلاً لا تفكي الموضوع...

ام رزاق و بصدمة..: يااااه ... شجاك يمة ...قبل الغدا  يمة اريدها و گلبي عدها ... تغدينه و تكلي لا تفتحين الموضوع.... شنو ابو طه شحاط باللحم مال الكباب ....

رزاق ..: يمة اني لساتني ع قراري ... اريدها لرضاء... بس ما اريدج هسة تفتحين الموضوع .. خليها بعدين...

ام رزاق ..: يمة ولو مدا افتهم بس ياله بس انوه لامها ع الاقل نحجزها ... اكيد رح يرجعون باجر و تنكطع اخبارهم...

رزاق..: لا يمة ما اخليها ترجع لو على جثتي....

ام رزاق..: اسم الله يمة يحفظك الرحمن ... بس مفهمت ليش ...

رزاق ..: الي بيها غاية يمة فدوة سوي الي دا اكلج عليه و بعدين تفتهمين ...

راحت ام رزاق و ما فاهمة لي التأخير من ابنها .... و ع كعدتها و السوالف ... و رضاء ما موجودة جانت ....

ام رزاق..: الله يخلي البنوات نعمة يا ام رضاء ربي يفرحج بيهن ....سولفتلي رضاء ع خواتها الحمدلله مرتاحات ان شاءالله بزيجاتهم....

ام رضاء..: و الله يا ام هذال الحمدلله .... نطيت اسراء لجارتي و هي الي كتلت نفسها الا هذه و ابوها ما وافق بوقتها الله يرحمه جان بباله يزوجهم بالسرة حتى لا يكسر نفسية الجبيرة .... بس بعد نصيب ... لان شفت الولد حباب و خوش طينة قنعته ... و صارت القسمة بظرفية اسبوع....
زوجتها و ريتني ما ناطيتها ... امه كلش دتحاربها ... و منغصة عيشتها،.. بس مع ذلك الحمدلله

ام رزاق..: الحمدلله ع كل حال .. اهم شي الوليد ... شلونه وياها ...

ام رضاء..: لا الحمدلله زين وياها ... هي بنتي نسمة هادئة و عاقلة .. ماخذته و ماخذه اهله بعقليتها الجبيرة...

قنــــاع القـــــوة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن