الجزء السابع عشر

30 1 0
                                    

إبتسمت ثم نهضت و بدأت بالمشي تجاهي و هي تستند علي طرف السرير وقفت أمامي و قالت  : حقا أنيس ! لقد أخبرتك أنني بخير !! صحيح أن هذا حدث لي من قبل عدة مرات فأجريت فحوصات و لم أرى نتيجتها لم أكترث لسوء حالتي فقط أردت أن أتحسن من أجلكم يا رفاق,انا حقا آسفة لأنني لم أخبركم من قبل لكن لا تقلقوا لقد أخبرني الطبيب أنني أتعافى بالفعل و فقط علي أن أتناول أدوتي في وقتها !! ... ثم تقدمت خطوة واحدة فتعثرت وسقطت لكنني إلتقطتها و ساعدتها على الوقوف مجددا !! أنا : ههه يجب أن تكوني حذرة أيتها الغبية ! هيا لنضعك في السرير !! و خطوة تليها الأخرى ببطئ مشينا أخذتها إلى سريرها فقالت : آه يا إلهي يالني من بلهاء آسفة يا أنيس ! أنا : ههه لا بأس بذلك ! ندى : شكرا لك !! دائما ما تكون حاضرا لمساعدتي !! كانت رجليها ترتجفان قليلا و فلاحظت ذلك و قلت لها : لا يجب أن تتعبي  نفسك كثيرا بالمشي يجب أن ترتاحي هيا !! ،  حاولت ان تصعد للسرير فلم تستطع !! قلت : دعيني أساعدك ! حملتها ببطء و ساعدتها على الصعود فجأة فتحت لينا باب الغرفة و دخلت فرأتنا معا في تلك الحالة فضحكت ثم أسرعت إلى ندى و همست في أذنها : ههه يبدوا انه حقا يحبك !! ندى : آخخخخ أقسم لك انك ستقتلينني يوما ما بسخافتك هذه ! لينا : مرحبا أنيس كيف حالك ؟! انا : بخير كالعادة ! أين هو رفيق لماذا لم يأتي ؟! لينا : لا أدري ربما يتدرب من اجل المسابقة ! بالمناسبة هل ستستطيعين الحضور ندى ؟! ندى : لا أظن ذلك فالطبيب يريد أن يجري لي بعض الفحوصات ! يريد أن يتأكد أنني بخير تماما قبل أن أخرج !! لينا : آخخ ممل ! إذا يبدوا أنه فقط نحن الإثنين من سيحضر المسابقة يا أنيس !! انا : ههه ييدوا ذلك ! أنا : آه لقد نأخر الوقت علي الذهاب !! لينا : إلى أين ؟! انا : لدي شيء لأفعله لكن سآتي غدا بعد المدرسة ! وداعا !! في الواقع لم يكن لدي شيئ لأفعله لم أطق سماع فكرة أن ندى ستبقى في المستشفى و لن تحضر معنا !! ... الخميس 2017/10/23 يوم واحد قبل مسابقة المواهب في الثانوية !!!!
دق الجرس و حان وقت الإستراحة خرجت من القسم و ذهبت لغرفة البيانو أين يتدرب رفيق كل يوم ! وصلت و دخلت الغرفة فوجدت لينا هناك مع رفيق ! أنا : مرحبا يا رفاق كيف الحال ؟! رفيق : مرحبا ! لينا : مرحبا ! ههه تبدوا متفائلا اليوم !! أنا : ههه حقا لاشيء !! انا : كيف الحال رفيق مع البيانو ؟! هل أنت مستعد للمسابقة ؟!! رفيق : بالطبع أنا مستعد و سأقدم أفضل عرض لي ! سترى !! أنا : ههه يبدوا أنك متحمس جدا !! لينا : أريد أن أسألك شيئا أنيس ! البارحة في المستشفى عندما قالت ندى أنها لن تستطيع الحضور للمسابقة غادرت على الفور و لم تقل شيئا بدوت منزعجا !! إرتسم الإحباط على وجهي ثم قلت : لست أدري لكنني لم أتقبل فكرة أنها لن تستطيع الحضور بسبب الأطباء و الفحوصات ! آسف رفيق لكنني لن أستطيع الحضور أيضا !! رفيق : آه لماذا ؟! أنا : لا تقلق لكنني نوعا ما سأكون أسمع الأغنية التي ستعزفها ! صمت قليلا ثم قلت : لينا أرجوك هل يمكنك أن تسدي لي خدمة ؟! لينا : بالطبع نعم أي شيء !! تنهدت قليلا ثم قلت : أريد ..... يتبع

إبتسمت لي في حلم ذات مرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن