الجزء السابع

60 1 0
                                    

في وسط شجار بين رفيق و لينا بسبب الطعام أنزلت ندى رأسها خجلا و قالت : آه يا إلهي ! لما يحدث لي هذا  ! آسفة أنيس فقط إنسى هذان الغبيان و لا تكترث لهما,أنا : هه ل.. لا أقسم لك لا بأس بذلك إنهما مضحكان نوعا ما أنظري إليهما ألا يبدوان كذلك ههه !! نظرت إليهما نظرة باردة و قالت لي : لا -_- ... في الواقع لا يبدوان مضحكين لا أدري لا أعلم كيف أصف لكم لكنني نظرت إليهم يتشاجرون بسبب تافه و هو الطعام و نظرت أيضا في ندى و هي تصرخ عليهم و تحاول إيقافهم شعرت أنهم أصدقائي رغم انني لا أعرفهم فلقد نسيت شعور مصافحة احدهم ثم أتوا و قدموا أنفسهم و أرادوا التعرف علي !!
شعرت بالحياة من جديد !! رفيق : هيا أنيس أخبرنا عن نفسك !! أنا : ماذا تريد أن تعرف ؟! رفيق : آه لا أدري ! كل شيء ! أنا : ممم أحب الموسيقى الكلاسكية و قراءة الكتب و الروايات و المانجا...إلخ كل الأشياء التي ترونها مملة ههه,لينا : صحيح -_- مملة ... ندى : آخخخ لاتكترث لأمرها أنيس !!  أنا : ههه لا بأس و أنت رفيق ! ... رفيق : أنا !! أنا يا صاح أعزف البيانو و أحب ذلك و حلمي هو أن أصبح أمهر لاعب بيانو في العالم !! أنا : رائع ! هناك مسابقة مواهب  نظمتها الثانوية الأسبوع القادم هل ستشارك ؟! رفيق : هل تمازحني ! من لم يسمع بتلك المسابقة بالطبع سأشارك و سأفوز !! إنني أتدرب كلما تسنح لي الفرصة كل يوم أسهر لساعة متأخرة حتى أتقن النوتات fشكل مثالي !! ههه مستحيل أن أخسر !! أنا : آه حسنا سأكون هناك لمشاهدة عرضك ! سنكون كلنا هناك صحيح ؟! نطقنا كلنا أنا و ندى و لينا في لحظة واحدة : نعم بالطبع !!
أنا : و أنت لينا لم تخبريني عن نفسك أي شيء !! و فمها مملوء بالطعام أجابتني : ها ؟! ماذا !! قالت ندى بصوت عالي : أيتها البلهاء !! قليلة الأدب تتكلمين و فمك مملوء !! لينا : ههه أحب الأكل فقد ترعرت في يدي أفضل طباخين في العالم كله ! امي و أبي !! يملكان مطعما في وسط المدينة يجب أن تمر بالمطعم ذات يوم و تتذوق أطباقهما ستأخذك النكهة إلى العالم آخر  !!  إنهما قدوتاي و أتمنى أن اصبح طباخة محترفة ذات يوم ! مثلهما تماما !!

إبتسمت لي في حلم ذات مرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن