حسين :
رحت گعدت بالديوان يم الزلم وانه بالي يم فصليتي ، هي بس الي شلون هاذ باوع عليها بكل صلافة بس بسيطة لا ادفعك ثمن شوفتك الها .
وهي هم راح اشوفها شنو معنى ان هي متزوجة الشيخ حسين و ميصير تطلع بدون حجاب .. يعني هي غبية ما تعرف ان ع.نا خطار لم ما سمعت مثلاً ؟؟
بس بسيطة انه الها بس خل يرحون ذول الفگر الخايسين 😂 .
صبوا العشاء و تعشينا و كملنا انوب صبوا چاي مهيل ، انه كل هاذ الوقت ظال اباوع و صافن على هاذ سمير و ظليت اخزر بيه .
كل ساع اباوع عليه واريد اگوم اكتلة واهدء روحي ... يبوووووو 😱 اشو گايم افكر بيها زايد ... لا لا ما افكر بيها بس لان هي عرضي .
اي اي لهاذ السبب !!
هو الكلب گام يحچي ويا اخوانة ما اعرف منو ، من العصبية گمت ما اميزهم ، ظل يأشر على المطبخ و يضحك و يأشر على ظهرة .
بس لا يقصد شعرها لان شعرها طووويل كلش 😲 ، والله لو ما عيب چا هسه دفنتة بگاعه 😬 .
خلصنة و انه گمت ، بس گمت گام ابو سمير وراي و صار عصبي چان يحچي ويا ابوي ، انه ظليت واگف مكاني ما تحركت .
ظلو يصيحون ثنينهم ابوي و ابو سمير انوب نصير گام راد يهدي ابو سمير بس هو دفعه انه انتهزت الفرصة وسويت عركة 😂 .
ظل واحد يضرب الثاني و انه كظيت سمير ما بقيت بي مكان ما زورگته ذبيت حرگتي بيه و شبعته ضرب ، وهو خطية ما يعرف على شنو انه جاي اضربه .
.........
فاككونه الناس و راحو بيت ابو سمير بعد ما شبع ابنهم ضرب من ابن الشيخ ابو نصير المعدل .
انه سألت على روان و گالولي انها فوگ بالغرفة ويمكن نايمة ، انه صعدت لفوگ للغرفة گبل ، فتخت الباب و لگيتها نايمة على الچرباية .
شفتها نايمة ففكرت بخطة حلوة تخليها تگعد ، انداريت على الباب و سديته حيل و بصوت عالي كلش .
هي فزت على ثوت الباب مخلوسة و خايفة بالاحرى انه نزعت عگالي و يشماغي و دشداشتي و هي صافنة علية بس لا تتحرك و لا شي .
شمرت كل شي على الچرباية يمها الا العگال ، خليته بيدي و لفيته على ايدي و استعديت الى المعركة الدامية .======================================================
روان :
گعدت على صوت الباب و خفت گعدت على حيلي ، شفته ينزع بملابسة و ظليت صافنة علية .
نزع كل شي و ذبه على الچرباية يمي و بقى عندة بس العگال بيده ، اني عرفت انه يريد يضربني لذلك خليت ايدي على وجهي و ظليت ابچي .
هو شمر العگال بالگاع و گام يستغفر ربه ، صفگ بيده و گعد على الچرباية يمي و جرني من ايدي و صرت بالگاع گاعدة گبالة .
گمت اباوع على وجهة و هو گام يباوع بوجهي ، نزلت عيوني بالگاع .حسين : انه ما اريد أأذيچ بس انتي تجبريني على هاذ الشي .
روان : يعني شلون مثلاً اكو كتابة على گصتي تگول مشكول الذمة الما يضربني لو شنو مثلاً ؟
حسين : روااان !! ... ليش تخليني اصير عصبي ؟ .. انتي اليوم ليش ما لابسة حجاب من چنتي بالمطبخ ؟
روان : والله العظيم ما ادري هم الولد موجودين بالمطبخ چنت ما منتبها و دا اصب بالاكل !!
حسين : خرب يومچ !! .. كم مرة گتلچ البسي حجاب بعد ؟
روان : والله ما ادري اگلك شبيك ؟
حسين : گتلچ كم مرة جاوبي !؟
روان : هواي ... ارتاحيت يلة اترك ايدي وخل اروح اتعشة جوعانة .
حسين : ليش ما متعشية ليهسه ؟؟
روان : لان البنات گالن من يكملون الخطار نحن نصب العشة .
حسين : يلة روحي بس اني اليوم انام هنا يمچ !!
روان : مو مهم ابداً !
حسين : راح اضربچ والله لا تراددين ... انه چم مرة گتلچ لا تراددين يعني انتي الا بالضرب يلة تمشين عدل !!
روان : صار اخر مرة يلة خوش .
أنت تقرأ
فصلية مرتين ✌
Romanceمرة لابن الشيخ . و مرة للشيخ بس مو من نفس العشيرة لان تصير مذابح عليها ? للكاتبة : فاطمة البحراني و جميع الحقوق عائدة الي و لا اسمح باعادة النشر