البارت العشرين (لعيون الغوالي ?)

41.1K 1.5K 187
                                    

روان :

صعدت فوگ للغرفة و عدلت نفسي و خليت عطر و خليت كحلة و حمرة و من هذن السوالف 💟 .
نزلت و لگيت شروق گدامي و ككل مرة لازم تغثني بكلامه الله و لازم اني ابچي و لازم مهند يصيح بوجهها و اني خاصة 💔 .

مهند : يعني شلون بالله وياچ انتي شروق هاي عود انتي الچبيرة و موش مثل هاي زعطوطة !! 😡
روان : لا مهند ما اسمحلك اني مو زعطوطة !! 😣
شروق : شوف هاي انت كله من وراك لان تكبر براسها علينا و ما تضربها گامت حتى انت ما تحترمك .. حتى تحچي علية 😏 .
مهند : روااااان لغرفتچ يالله بسرعة ركض أنه اليوم اشوفچ شلون تتكاوزين و تعلين صوتچ على الشيخ مهند 😬 .
روان : لا ما اروح ما اريد اصعد و على گلبها أظل 😛 .
مهند : شنهووو !!!؟؟؟ ... ها منين سوالف المگح**** جايبتها ولچ ؟؟؟ 😬
روان : شنو هاي احترم نفسك عفية انت شدا تحچي شنو هالغلط متخاف يسمع بكر و يتعلم غلط مو زين منك بالله و ينذب الصوچ براسي !!! 😲
مهند : دمشي امشي تعلمني شحچي بطول زري (مثل للگصار 😂) ... يلله ولي من گدامي يلله فووووگ 😬 !!!!

اني خفت و شردت فوگ ركضت على الدرج ، من صعدت بطني عصرتني من الوجع لان ركضت .
گعدت على الگاع و لزمت بطني لان تأذيني ، دخل مهند و ضربني راشدي ، اني ما اهتمت اله لان بطني حيل اذتني 😧 .

مهند : اني ردت اخليچ تصعدين علمود نچذب على شروق نگوللها أن اني ضربتچ وبس لان ما اگدر اضربچ والله احبچ 😔 .. بس انتي الثولة خربتي السالفة و لسانچ طولان صدگ 😠 .
روان : مهند فدوة مو وقتها بطني دا تأذيني 😣 .
مهند : شنهو ؟؟؟ ... ليش تأذيچ ما شاربة دواچ انتي !!!!؟؟؟ 😨
روان : لا بس من ركضت على الدرج گامت توجعني 😭
مهند : كافي كافي لا تبچين هسه اشوفلچ ريناد تصعدلچ تلبسچ حتى اخذچ .
روان : اااااه اووووف الحگولي بطني 😭 .

حسيت بشي جواي ، باوعت لگيت دم چنت انزف فصرخت و باوعت على مهند مصدوم و مخلي أيده على رأسه .
ركض و جابلي ريناد و عمتي ، لبسوني و ما وگف النزف همزين مهند شالني و وداني للدكتورة .

الدكتورة : هذا النزيف سببه ركض أو صدمة أو شي من هذا القبيل بس هو عادي بشكل طبيعي و راح اسجللها ادوية مقويات .
مهند : يعني هو شي طبيعي و مو واجب القلق عليه لأن هسه انه قلقان .
الدكتورة : اي كلش طبيعي و ماكو داعي للقلق والتوتر ... عموما الله يگومها بالسلامة و هذه الأدوية .
مهند : مشكورة دكتورة و ما قصرتي .

اني اسمع و مغمضة عيوني لان ضربوني مخدر موضعي و ما يأثر على العصب الفهمي .
همه گعدو يمي و مهند صار يم راسي ، خله أيده على راسي و باسني من گصتي .
صراحة اني حيييل انبهرت من حچيه 😲 ... هو گلي احبچ و اني سمعتها من بين الكلمات طفرت لعقلي 😅 .
اني حييل فرحانة لان الشخص يلي احبه مع كل ظلمه الي هو يحبني ، بس هو عصبي .
طلع مهند من الغرفة و بقيت اني يم عمتي و ريناد ، نعست و نمت 😴 .

فصلية مرتين ✌حيث تعيش القصص. اكتشف الآن