مهند :
اني چنت تعبان و هيه بس تلح علية ، صرخت بوجهة و هيه مثل الخافت گامت تبچي .
اني انقهرت عليها و گمت اريد اهدأها چنت امشي نحوها و هيه تمشي ليورة و من وصلت للدرج ام قيس دفعتها و أنه شفتها بعيوني .
من وگعت اني صحت باسمها و شفتها راسها ينزف و بين رجليها دم ، ما اعرف شسوي بهاي الحالة ؟
يا اما اركض لروان يا اما اموت هاي الزبالة (تكرمون) يلي جبتها للبيت ، رحت ركضت لروان و ذاتها و امي تصرخ .روان : شوف مهند .... الولد .... اسمه ... راشد ..... و .... البنية .... هناء 😊 .
تبتسم بوجهي و هيه راح تروح من ادية و اني گمت ابچي ، المصيبة الشيخ مهند يبچي و دموعه تجري گدام خلق الله .
شلتها گلتلها انتي سميهم و شيليهم گالت اذا بقيت ، اني گلتلها و الله اسف يا روح مهند يا گلب مهند .
انه احچي و ابچي ما ادري شجاني ، شغلتها على السريع بدون اي وعي و اخذتها للمستشفى ، گالو عدها ولادة مبكرة و راح تشكل خطر على صحتها .
من دخلوها لغرفة العمليات تذكرت كل لحظة وياها خلال ست اشهر گلبت حياتي و خلتني احبها .
من تذكرت دموعي اكثر گامن ينزلن لان غلطااااااان وياها هوا و ما شافت مني راحة ابد يا الله سامحني شنهو أنه سويت بيها 😭 .
ظليت گاعد على الكرسي و فكرة تحيبني و فكرة توديني يا الله شراح اسوي بدونها أنه ولا شي .
بكل مرة اباوع بيها على الباب مال غرفة العمليات ابچي اكثر ، إلى أن طلع صوت الاطفال التوأم مالتي بس انه ما اهتميت الهم .
طلعت الممرضة بيدها التوأم اخذتهم منهابست رأسهم حلوين بس البنية أحد رجليها معوقة خطية .مهند : اهم شي زوجتي فدوة !!
الممرضة : زوجتك تعدت مرحلة الخط و وقف نزيف رأسها و هيه هسه نايمة لان اعطيناها مخدر 😊
مهند : يا الله يا الله يا حبيبي .... الحمد لله اشكرچ هواي هواي والله .
الممرضة : لا خوية الشكر لله استغفر الله هذا واجبي و هذول الحلوين راح يرحون خدج و خلال شهرين أن شاء الله يطلعون .
مهند : أن شاء الله ... و روان شوكت تصحى من المخدر !؟
الممرضة : بعد شي ساعة تقريباً و ما بيها غير العافية 😄 .يا الله يا ربي يا الله يا حبيبي 😭
هاي 👆👆 دموع الفرح ، سبحان الله ربك ما يعوف أحد عباده بشدة واگع و ما ينقذه منها .
رحت سميت الولد و البنية مثل ما گالت حبيبة گلبي ، سميت الولد راشد و البنية هناء ما ادري منين جابت هاي الاسماء .
صارت عيوني نص راسي من العصبية و الحقد و رحت گبل للبيت عفت كل شي و رحت للبيت .
من وصلت شفت امي گاعدة تبچي و ام قيس ما حسبالك مسوية شي گاعدة يم الجهال تلعبهم .
اني صرخت بأعلى صوتي باسمها هيه خافت و گامت من مكانها و فزعت ، بس عرفت شنو اسوي بيها .
رحت ضربتها راشدي و انوب واحد ثاني و ثالث إلى أن وصل إلى عشرة من الضربات .
فكرت أن اگللها أن ابنائي ماتو بسببها و اخليها تطلع اسم يلي گللها و أمرها بهذا الشي الخبيث 😼.مهند : ماتووووو ابنائي راحو من وراچ ماتوووو 😬 !!!!!
هيه انصدمت بس شفت ابتسامة على حلگها لذلك ضربتها على حلگها حتى لو اكبر مني تستاهل .
امي ظلت تدگ و تلطم ، گلتلها اني اعرف أن انتي ما متقصدة لذلك راح اسامحچ و الله غفور رحيم .
هيه راحت للمطبخ و الجهال يبچون خطية ، اخذتهم و اخذت امي للمستشفى حتى يشوفون روان .
هدأتهم بالسيارة و گلتلهم ما بيهم شي و فهمتهم على الخطة و وصيتهم و حذرتهم من أن يگولون لأحد .
وصلنا و شفنا روان گاعدة و صافنة و مشكلين الها مغذي ، دخلنا و هيه فرحت من شافتنا و گلتلها الحمد لله ما بيهم شي و البنية ممكن علاجها .
هيه خطية من الفرح گامت من مكانها ركضت الي و المغذي انشلع ، حضنتها و ذاتها بس حسيت بيها تأذت .
نزلنا و رجعتها للفراش مالتها و ظلينا نضحك ، شوي و جابو الولد و البنية أو بالأصح هناء و راشد الحلوين فدوة لامهم 😉 .
طلعتهم و بقيت بس اني يمها ، هيه خافت عليهم گالت ما اگدر اشيلهم خاف اوگعهم ، گلتلها مثل ما تشيلين مصطفى و فطومة شيليهم .
هيه شالتهم و رضعتهم ، هيه ناعمة طول بس مو جسم ، لان جسمها مال بنية چبيرة يعني 😜 .
اني اباوع عليها شلون فرحانة بيهم ، من شبعو اخذوهم و ودوهم لغرفة العناية المركزة مال الخدج و هواي اطفال هناك .
بقت هيه مدنگة راسها و تباوع للگاع و شوي و بچت 😢 ...
أنت تقرأ
فصلية مرتين ✌
Romanceمرة لابن الشيخ . و مرة للشيخ بس مو من نفس العشيرة لان تصير مذابح عليها ? للكاتبة : فاطمة البحراني و جميع الحقوق عائدة الي و لا اسمح باعادة النشر