هذا البارت راح اخلي كتابتاً 👍:-
••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
روان :طلبوا منا ان ندخل و نحچي ، ابوي گال الاخوي علي و ريان يدخلون ويا و عصام يدخلنا يم النسوان و يطمئن علينا يلة يلحگهم .
عصام : يلة تحركن بسرعة لان الولد هنا مو خوش اوادم وعيونهم زايغة !!
روان : صار خوية تدلل ! .
جليلة : شنهي اشافو منة حتى يباوعون اشو عيوز (عجوز) و ياهلة (جاهلة) !؟
عصام : مو گلتلچن ولد الحرام هواي حتى العيوز ما يرحمون بيها و ياهلة ما ينطوة فكة (ما يخلوها) .
روان : يله مصار شي خل ندخل يمة .دخلنا و اجن نسوان وحدة مبينة ام الولد لان عيوز و تعبانة من البچي و الدموع على وجها .
و وراها ثنين بنات بس كبار وحدة تباوع بحقد و وحدة لا زين حبابة ، و اجت بنية مبتسمة من بعيد و جابت گلاصات ماي .جليلة : السلام عليكم يا شيخاتنا !!
ام نصير : و عليكم السلام و رحمة الله كل الهلا تفضلوا اگعدوا .
هناء : اهلا وسهلا زارتنا البركة .
رملة : تفضلوا .. راح اجيب چاي .
جليلة : والله والنعم منكم ما تقصرون .... ترة احنة اجينا نعزيكم و نگول ترة ابنه موش صاحي و حتى ودينا مستشفى ميانين (مجانين) .
ام نصير : و نحن نگول ما عدنة شي وياكم بعد .... بس هاذ القرار بالنسبة الي يعني الزلم ما اعرف بعد وش گولهم !!؟؟
جليلة : والله يا شيخة هاذ من فضلچ وانت فضلچ چثير (كثير) .
ام نصير : لا لاتگولين هيچ الفضل لله خية ... بس عندي سؤال هاي البت منين و شسمها ؟؟؟
جليلة : هاي اسمها روان هاي بت ريلي (رجلي) انه ما اجيب يهال لذلك هي بمقام بتي .. هي تدرس بصف الثاني متوسط عمرها ١٤ .
ام نصير : ١٤ سنة ؟؟؟ .... يااا چا انه ظنيت عمرها ١١ سنة لو حتى اقل !!؟؟
جليلة : اي خية هي ناعمة بس وكحة وام لسان بس هسة تستجي چي (لان) انتم غربة و ما تعرفكم .
ام نصير : كل الهلا والله بالگمر ابو لسان .... شو رفعي راسچ خل اشوفچ !!رفعت راسي وصارت عيني بعينها استحيت ونزلت عيوني بس راسي مرفوع بعدة گدامه .
............
للكاتبة : فاطمة البحراني............
ام نصير : اللهم صل على محمد وال محمد !!! ... يمة عيون الحاسود بيها عود شهل جمال صلاوات صلاوات .
جليلة : هي ما تلبس حجاب بس چي اخوها گللها البسي حجاب وعباة .
ام نصير : يااا چا هي چبيرة ليش ما تلبس !!؟؟؟
جليلة : لا چبيرتيش بعدهي صغيرة و انه ما اقبل اعقدها بالحجاب .
ام نصير : يعني ما بالغة بعدهي ؟؟؟؟
جليلة : لاااا شلون هي بلغت ذيچ السنة وانه علمتها بس چي هي ناعمة وما مبينة انه ما ارضى تلبس حجاب .
رمله : وهاذ الچاي تفضلوا !!!
جليلة : الف رحمة على والديچ واخوچ و اعذرونا يابة والله الولد مو عاگل .
ان نصير : و والديچ خية ... لا تفكرين بالصار ترة قضاء وقدر والمكتوب لازم يجرى .
رمله : خاله نحن مسامحينكم بس الله بعد يسامحكم .
هناء : خالة لا تخلين ببالچ ابد ... ترة مو بنات الشيخ يزعلن على شي الله كاتبة ترة اهلنا ما علمونا هيچ !!
جليلة : والله فرحتوا و هديتوا گلبي .. الله يستركم وبارك بيكم .
أنت تقرأ
فصلية مرتين ✌
Romanceمرة لابن الشيخ . و مرة للشيخ بس مو من نفس العشيرة لان تصير مذابح عليها ? للكاتبة : فاطمة البحراني و جميع الحقوق عائدة الي و لا اسمح باعادة النشر