روان :
من طلع حسين اني حسيت بنفس العصرة يلي حسيتها بالبداية ، گلت إذا اني بست حسين ليش لهسه گلبي يوجعني ؟؟ 😮
يا ربي شنو السالفة گلبي يوجعني حيل و ما اعرف ليش ؟؟
گلت استغفر الله خل اكمل راح شعري نشف و بعدين ما مكملته ، مشطت و كملت و سويت ظفيرتين مثل الاطفال 😋 .
رحت خليت المشط بمكانه ، و رحت للحمام و أخذت الملابس و صعدت للسطح حتى اشرهن .
صعدت بنفس الدشداشة الگصيرة 😑 ، اني دا اشر بالملابس و ما احس غير واحد يصوفر ، يا الله هاذا الصوت منين ؟؟
انداريت ظليت أتلفت و شفت واحد من السطح المقابل بيت الشيخ ، يصوفر لي و يغمز .
لا تخافون اني ما أظل ساكنة مثل كل البنات العوبات لان اخواني معلميني من يصير هيچ شي اگللهم ، لذلك راح اگول لاي ولد بالبيت و اذا ماكو احد من يرجعون اگللهم 😎 .
كملت شر الملابس بس هو ما كمل تغزل الكلب 💦 تفوو عليه 😃 .
أخذت السلة و نزلت ، رجعتها بالحمام و نزلت جوة للمطبخ بمكان نصير المعتاد دائماً ، بس هو ماكو !!؟
شفت عمتي واگفة تسولف ويا وحدة من النسوان يلي بشتغلن بالبيت ، رحت تقربت منها و خليت ايدي على چتافها و هي اندارت .روان : الله يساعدچ يمة 😊 .
ام نصير : يمة صلاوات شنو هالظفاير الحلوة ... فدوة لله !!
روان : 😳 ... شكراً يمة .. بس اجيت اسألچ على نصير وين ؟؟
ام نصير : ما اعرف !! ... بس اوگفي خل اسأل ام احمد يمكن تعرف ... ام احمد بلا زحمة وين نصير ؟؟
ام احمد : شيخنا والله هو گال تعبان و راح نام بغرفته .
ام نصير : مشكورة ام احمد ... ها يمة روان اكو شي ؟؟
روان : لا يمة ماكو شي بس دا اچي وياه شوي . 😓
ام نصير : هااا اي ان شاء الله خير .... و اگلچ يمة روان گلت لهناء على التلفون و گالت بالليل تجي و تمر على رملة و اجيبها وياها .
روان : شكراً يمة ما قصرتي 😚 .بستها من راسها و هي ضحكت ، صعدت ركض للغرفة مال نصير و ريحانة ، هي أصلاً ريحانة يم نوال .
رحت دگيت الباب و ماكو جواب ، دگيته مرة ثانية و ماكو ، اني لهاي الحالات متحظرة دوووم 😀 .
(طاااااااااب طاااااااااب طاااااااااب) لا تخاف ن هاذا صوت الباب يلي انهجم على صاحبه خطية بسبب القوة الروانية 😂 المحتلة .نصير : بسم اله منو منو منووووو ؟؟؟!!!!! 😨
روان : ههههههههه 😂 اني اني لا تخاف ماكو هجوم راح اسوي انسحاب لان القوات الروانية قررت تنسحب هههههههههههخطية نصير والله انقهرت عليه .. فتح الباب و صاير فلم لابس برمودة و كيمونة تشبه الفالينة تقريباً .
هز أيده و ابتسم .....نصير : خير ام ظفاير الحلوة شتريد !!؟؟ 😊
روان : اريد احچي وياك فد شي خل ندخل و اگلك شكو ..هو اشرلي و دخلت للغرفة ، گعدت على الچرباية و هو گعد على كرسي گدامي و بلگوة يفتح عيونة من النعاس 😴 .
روان : راح اگلك شي بس لا تصير بارد اريدك تصير عصبي ..
( كل شي عدها بالمگلوب ما شاء الله 😂 )
نصير : شكو شصاير بس كون الموضوع يستاهل گعدتيني من النوم 😒 .
روان : بصراحة ... من صعدت اشر الملابس مالتي و سمعت واحد يصوفر و من انداريت اشوف الصوت منين شفته يصوفر و يغمزلي .
نصير : منو هاذا !!؟؟؟؟
روان : هاااا ؟؟ .. ما ادري !! 😓
نصير : روااااان اگلچ منو هاذا لا تعرفين على منو اخابر !!؟؟؟؟
روان : لا لا فدوة لا تخابر عليه !!!! ... هاذا جوارينكم الگدامكم هو يمكن مطيرچي (عده طيور) .
نصير : روحي لهذاك الكنتور و افتحيه طلعيلي الرشاشة السودة مو الذهبية .
روان : هاااا ؟؟؟ ... شتسوي بيها 😲 !!؟؟
نصير : ماعليچ بس اخوفهم حتى ما يعيدوها .. و جيبي الموبايل هناك مالتي على الشحن .
روان : اي حاضر شيخنا .
أنت تقرأ
فصلية مرتين ✌
Romanceمرة لابن الشيخ . و مرة للشيخ بس مو من نفس العشيرة لان تصير مذابح عليها ? للكاتبة : فاطمة البحراني و جميع الحقوق عائدة الي و لا اسمح باعادة النشر