الكاتبة 😋 :
من طلعت روان وگعت و اغمى عليها لأن بسبب حملها و لعبان نفسها من مهند ، مهند ركض الها و شالها .
مهند : يالله هسه شراح اسوي انوب !!؟ 😕
ظل يحچي ويا نفسه ، اخذها للحمام و رش على وجها ماي ، هيه شوي صحت من الاغماء .
سألها و اخذها للغرفة خلاها على الچرباية و طلع راح نام بغرفة شروق 😜 ، لان هيه راحت بعد و محد بالغرفة بس ابنائه و ريناد يمهم .
نام على الچرباية من الجهة الثانية و ظل يفكر بروان و يبتسم لان هو يحبها گام و بشكل كبير 😅 .
روان صحت من الاغماء و ظلت تباوع بالغرفة و عرفت أن هو طلع من الغرفة ، باوعت على بكر و باسته من خده و حضنته و نامت .\\٪٪\\٪٪\\٪٪\\٪٪\\٪٪\\٪٪\\٪٪\\٪٪\\٪٪\\
في الصباح :-روان :
گعدت على صوت بكر يگول جوعان و هاي مو اول مرة يعني متعودة عليه من الصبح يگعدني 😐 .
باوعت الساعة ٥ و نص ، ظليت افرك بعيوني إلى أن صحيت ، رحت غسلت وجهي و وجه بكر .
رحت صليت و كملت و نزلت سويت ريوگ لبكر و بعدين رحت خليت ملابس لمهند بالحمام مثل كل يوم و الروتين المعتاد دائماً .
صارت ٦ و عشر دقائق رحت گعدت مهند بالغرفة مال شروق چان نايم ، هو گعد و گلي صباح الخير و اني رديت عليه .
هو صبح علية لأول مرة لذلك اني استغربت بصراحة ، هو دائما يتركني و يروح يسوي روتينه .مهند : اليوم أنه كله بالديوان بالليل كلش ارجع لا تنتظروني على الغدة زين !؟
روان : اوكي 😊 .
مهند : و أنه اليوم راح اخذ ريناد بالليل من ارجع لبيت خالي و اذا تردين تعالي وياها و جهبي (جهزي) نفسچ انتي و بكر .
روان : اوكي بس اني ما اعرف شنو البس لان ما اريد البس عباية !؟
مهند : خل امي تاخذچ تشتريلچ عباية خليجية و اشتري ملابس مرتبة و كون مستورة و شگد ما تصرفون خل امي تگولي .
روان : اوكي شكرا 😊 .ما حسينا غير ريناد گعدت و كفشتها تضحك 😂 .
ريناد : ها بذات !!؟؟ .. چا و أنه ما اشتري ؟؟
مهند : اهوووو 😒 .... عمي روحي طرگاعة مال فلوس انتي .
ريناد : اكيد غير اخوية عنده خير من الله 😌
مهند : شگد تريدين ؟؟
ريناد : اعطيني ٣٠٠ الف و أنه اتصرف بيهن .
مهند : ٣٠٠ الف 😕؟؟
روان : لا لا هواي ذنب اعطيني بس ٢٠٠ و ما عليك اني اتدبر كل شي 😊 .
مهند : لا قصدي يعني هذا قليل كلش !!! ... هاچ ٥٠٠ و شتريدن سوت و اذا تريدني بعد مثل ما گتلچ روان اخذي من امي .
روان : شكرا و الله يديمك الي .
مهند : بس عندي طلب !!!
روان : تفضل 😓 .
مهند : تعالي هنا گربي 😏 .... 😚 .مهند باسني من خدي حيل و ظلوا يضحكون علية لان صرت حمرة من الخجل 😳 ، اني كلش استحي من هيچ مواقف .
راح مهند و نحن رحنا و عمتي للسوگ و صرفنا ال ٥٠٠ كلها 😂 ، رجعنا للبيت و جهزنا كل شي و صار الليل بسرعة ما حسينا بالوقت .
أخذنا الجهال ويانا يعني التوأم و بكر بس شلعو گلبنا و خاصتاً فاطمة بس تبچي تريد امها .
اشتريت عباية خليجية و ملابس طلعة تخبل 😍 ، رجع مهند بالليل ساعة ٨ و تجهزنا و رحنا لبيت عمه .
رحنا كلنا ، و يلي يسأل مصطفى وين اني اگللكم راح للشمال يسكن هناك شي اربع سنين و يرجع .
رجعنا ثاني يوم و ماكو احداث و بعده ابن عم مهند حاقد ما اعرف شبيه و بس يحظر بيه و اني ما گلت لمهند اخاف ما يصدگني .
شفت علاقتهم مال أخوه و ثقتهم عملية واحد بالثاني و ما عندهم مال عرك على الشيوخية .
أنت تقرأ
فصلية مرتين ✌
Roman d'amourمرة لابن الشيخ . و مرة للشيخ بس مو من نفس العشيرة لان تصير مذابح عليها ? للكاتبة : فاطمة البحراني و جميع الحقوق عائدة الي و لا اسمح باعادة النشر