البارت الرابع عشر

46.1K 1.6K 164
                                    

روان :

صعدت فوگ و شفت جنطتي بباب الغرفة ، ردت اتقرب منها و طلعت هاذي البنية شروق ما ادري غروب 😂 .
خزرتني و تقربت مني مثل المسودنة ، اني بقيت بمكاتب و ما تحركت ابد مو لان شجاعة بس لان تجمدت مكاني 😐 .

شروق : باعي ترة مو حسبالچ اخذتي الشيخ مهند مني !! .. لا عيني لا ترى انه الاولى و يرد الي ... و اصبريلي لا اخليچ تطلعين منا و دموعچ نارية عينچ يا الفصلية الجاهلة 😏 .
روان : اخذيه اني شسوي بيه أصلاً 😄 ... بعد احسن اذا اخذتي ، مو هو دا يگلچ اني فصلية ترة ماكو داعي تكبرين السالفة 😉 .

اني بهاذي المواقف ابد ما اسكت لا امي علمتني على اللسان الطويل و بنفس الوقت ينگط (ينقط) 🍯 ... عرفتو بعد شنو 😀 .

شروق : بسيطة !! .. شوفي لا اخليچ اليوم تنكتلين خاف البارحة ما ضربچ ..
اااااخ هاي شبيچ لييييش !!!؟؟؟

صرخت و اني گمزت من مكاني و دموعي صارت بطرف عيني ، و زادت من الشعر بيت تمددت بالگاع .
مهند طلع من الغرفة بتراكسوت مبدل و سابح يمكن ، اجة عليها گومها و خزرني و صديت عيني بعينة و ما نزلتها .

مهند : شنهو الصار شروق ؟؟؟ 😠
شروق : أنه جاي اگللها انزلي الشيخة تريدچ هيه غلطت علية و من گلتلها ليش دفعتني حيل على الگاع .
روان : لا والله چذاـ......

دا اكمل كلامي و ما احس غير براشدي فر وجهي فر ، بصراحة لان اني ناعمة شتتوقعون مني من يضربني راشدي ؟؟
وگعت بالگاع و انضربت براسي بحافة الحايط ، گمت انزف بس هو ما اهتم و جرني حيل من شعري و گومني .
اباوع على شروق تضحك علية من جوة لجوة الحية ، من جرني ضربني راشدي ثاني و ثالث و و و .
ظل يضرب بية إلى أن وگعت بالگاع ، جرني من يدي هالمرة بس احس ذراعي انملخت (انشلعت) ، دخلتي للغرفة و سد الباب .
راح على الكنتور و طلع حزام ، اني گلت هنا راح تكون نهايتي على أيده ، ظل يضرب بيه و يضرب و يضرب إلى أن احس ان جسمي خدر كله .
هو وگف و اني وگف گلبي وياه ، رفعت ايدي و خليتها على بطني لان حسيت بوجع ببطني حيل قوي .
صرخت من الوجع ، هو چان يباوع للجهة الثانية و من سمعني اندار علية بسرعة و گانو خايف ، اني ظليت اصرخ من وجع بطني .
و مو بس وجع بطني لا وجع راسي النزف و وجع جسمي يلي انشلع جلده من الضرب هاذا كله بالحزام .
هو اقترب مني و دنگ علية و ابتسم ...

مهند : لا تگليلي يوجع !! .. لان ما يوجع ، كل هاذا ما شفة غليلي ، شلون تغلطين على زوجة الشيخ !!؟؟ 😡 .
روان : ااااه و الله يوجع و حق هو يلي اسمه الله ... ليش هيچ والله و الحسين و القرآن ما مسوية شي و الله اني ما اغلط أصلاً و الله اني محترمتها بگد اختي الچبيرة والله .. هي اجت تصبح علية و تگلي الا ما اطلعچ من هاذا البيت و من هاذا الحچي و اني ما طاولتها والله .. ااااااااااه يمةةةةة بطني !!!
مهند : شلون چا مو هي تگول انتي تغلطين و دفعتيها !!!؟؟؟؟؟ 😨
روان : و العباس ابو فاضل هاي اذا تآمن بيه .. اني والله ما راددتها حتى !!! ... فدوة بطني اااااااه شبيك بطني عليك الله اااااااااااااه يا يمةةةةة !!!!
مهند : لا اله الا الله !!! .. اوگفي هسه راح اخلي وحدة من البنات تصعدلچ تلبسچ حتى اخذچ للدكتورة .
روان : اااااااه اي فدوة بسرعة يمةةةةةةة راح اموت ااااااااااااه !!!!!

فصلية مرتين ✌حيث تعيش القصص. اكتشف الآن