مهند (بعدنة ممخلصين) :
گلتلهم يصعدون بالسيارة و الولد يصعد وياي حتى بدايتي ، أنه ادعي الطريق كله أن ما تكون هيه .
لان بس الگاها حلفت ما اخلي مكان بجسمها ما ازورگه و اموتها على أيدي يلي تشرد من زوجها و هي حامل و هو الشيخ شيترجى منها .
و فوگاها گاعدة عند ناس ما اعرفهم حتى الادب سز (حشاكم😓) ، الولد ما قصر دلانا عليهم .
نزلت بيدي سلاحي و كل واحد من الزلم هم بيده سلاحه ، وگفت گدام الباب و رميت اربع طلقات و الصوت عالي كلش .
طلع ولد من البيت مبين على گد حالهم و فقرة ، هو ولد شاب 😨 ، ااااخ يا روان بس تعالي بيدي و شوفي شسوي بيچ بسيطة 😬 .زاهد : منهو انتم !؟؟
مهند : اريد حگي و حلالي ترجعونه الي .
زاهد : يا حلال ؟؟؟
مهند : لا تسوي نفسك غشيم و ييجب (خلو "ج" ) مرتي !!!
زاهد : هو دخيلتي و ما يصير اردنها بدون ما ترضى لو هيچ اصولنا لو عندك غير رأي شيخنا 😏 ؟؟؟
مهند : زلمنا أخذوه من گدامي بسرعة !!!!الزلم هدت عليه و لزموه و ما خلوه يدنا الي ، أنه دخلت للبيت شفت عجوز و گاعدة تطبخ سألتها على روان .
هي بالبداية ما ردت و ظلت تصيح بس بعدين هددتها أن اقتل ابنها گدامها اذا ما تحچي ، هي خافت لأن هو بكل الاحوال ابنها .
گلتلي بذيچ الغرفة و أنه انتهزت الفرصة و ركضت الها ، دخلت شفتها نايمة و مبين عليها التعب كلش 😵 .
انه الدنيا منها و گبل بدون اي كلمة جريتها من شعرها و هي صرخت ، أنه خليت السلاح گدام وجهها و هي خافت و سكتت .مهند : تشردين موووو !!!!؟؟؟؟؟ ... لا اوريچ (اشوفچ) نجوم الظهر يا فصلية يا ادب شو يا چلبة يا صاق...... يا ساف.... يا گو.... (اسفة على الغلطة والله 🙇)
روان : اتركني ما اريدك عوفني دا توجعني 😭 !!!!!
مهند : اسكتيييي !!!!ضربتها راشدي احس يحدها انشلع منه بس تستاهل ، جربتها من شعرها و اخذتها للسيارة .
الولد گام يصيح و يگول عوفوها لا تأذوها يا شيوخ انتم ؟؟؟ .. أنه صرت عصبي و ضربته برجله طلقة .
صعدت للسيارة و هي وياي لورة أنه وياها و صاحبي و اخوي لگدام و محد ويانا ، أنه انتهزت الفرصة 😼 .
اللهم اني اتحمل ذنب ما سأقرأ !!! ..بستها من شفايفها حيل و عضيتها و لدرجة أن شفتها انشگت و گامت تنزف ، أنه گمت ما اوعى على نفسي و گمت أزيد .
هي تبچي و تدفع بيه بس انه مثل الجبل ما أنهز ، من لاحظت أن نحن بالسيارة عفتها و انداريت للجامة ضربتها و انكسرت من القوة .
صاحبي ضحك و گلي تونس خويه و لا يهمك امري أنه ما اشوفن بدون نظارات 😂 💔 .
انه ضحكت و باوعت عليها شفتها تبچي و مخليا أيدها على الجرح بشفتها ، أنه گلت لصاحبي لا خوية ما عدنة بيت و أنه اعلمها 😏 .
هي باوعت لي و عيونها گامت تجري و تشهگ (ق) أنه مثل انقهرت عليها بس بعدين گلت تستاهل .
شلون هيچ تسوي بالشيخ مهند !؟؟ .ππ÷÷ππ÷÷ππ÷÷ππ÷÷ππ÷÷ππ÷÷ππ÷÷ππ÷÷ππ÷÷ππ÷÷ππ÷÷ππ÷÷ππ÷÷
روان :
أنت تقرأ
فصلية مرتين ✌
عاطفيةمرة لابن الشيخ . و مرة للشيخ بس مو من نفس العشيرة لان تصير مذابح عليها ? للكاتبة : فاطمة البحراني و جميع الحقوق عائدة الي و لا اسمح باعادة النشر