البارت الحادي عشر

44K 1.7K 298
                                    

روان :

گعدت بس بية كل الحيل و الوجع ماكو ؟؟
باوعت على الساعة شفتها بـ ١١ الظهر 😓 ، ليش محد گعدني لهسه !!؟
نزلت من الچرباية باوعت على الگاع بس الدم ماكو ؟؟
باوعت على نفسي لابسة نفس الملابس و ما بيهن شي أو بالأحرى دم !؟!؟
اني ظليت محتارة باوعت على نفسي بالمرآة شفت نفسي كل شي مابية ابد .
يا الله شنو هاذ يلي دا يصير بية ؟؟ ... و يلي صار البارحة ؟؟!!
لعد شو ماكو اي اثر بجسمي أو بنفسي أو حتى وجع !!!! 😨 .
نزلت جوة شفت ام نزار دا تسوي چاي ل نصير و ريحانة ماكو و عمتي و عمي و حسين و نوال هم ماكو ؟

روان : صباح الخير 😓
ام نزار و نصير : صباح النور .
روان : نصير وين الكل ؟
نصير : بصراحة الكل راح ويا نوال لأن صار عدها نزيف خطية !! .
روان : زين ليش محد گعدني الصبح ؟؟
نصير : مو البارحة انتي چنتي مريضة مصخنة و الصبح يالله صرتي زينة و محد راد يزعجچ .
روان : شوكت صخنت ؟؟ 😲
نصير : ههههه 😂 .. البارحة من رجعنة انتي بالسيارة گمتي تتعاركين انتي ويا حسين علمود اغنية و هو يگول ظليتي خايفة لأن هو خالسچ 😏 ، و انتي من خفتي صارت عندچ صخونة لأن بسرعة تاخذين مرض ، ومن رجعتو للبيت هو شالچ و اخذچ للغرفة و صاح على ريحانة تسويليچ كمادات .
روان : شنوووووو ؟؟؟؟؟؟ 😨 ... لعد هو مو سواني مرتة صدگ و اذاني و إعتدة علية 😨..... يا الله بس لا چنت اتحلم !!!!؟؟؟؟
نصير : مبين التهديد كلش فاد وياچ بحيث حتى تحلمتي بيه 😉 .
روان : هااااا !!!؟؟؟؟ .... لا لا لا أبداً 😳 ... يا الله اني رايحة باي !!! 😥

كلهم ظلو يضحكون علية ... واني الغبية فضحت نفسي ..
بس شلون اني هيچ صار بيه ؟؟؟ ... معقولة صدگ من الخوف مو حقيقة !!؟؟
اني صرت صدگ غبية كلش !!!
رحت للغرفة .. دخلت تذكرت الحلم أو الكابوس بالحقيقة ، اقشعر بدني من تذكرته ، گلت همزين مو حقيقة چان قتلت روحي 😶 .
باوعت على الحمام انوب تذكرت ان اني عندي ملابس هناء و اگدر ادخل للحمام .
رحت للغرفة يلي گلتلي عليها هناء ان بيها ملابسها القديمة ، ولو هنة فضيحة و گصار بس يالله عادي .
رحت طلعت منهن دشداشة گصيرة جوة الركبة بس كلش حلوة ماروني و مخطط نيلي .
رحت دخلت للحمام لگيت منشفة و شامبوات اشكال و كل شي جاهز ، گلت لا هاي هية بعد شريد من الله لان الحمام مكاني المفضل .
حتى مرات اذا ما لگوني بالبيت يلگوني بالحمام لو احچي ويا الصابونة لو ويا الليفة لو اذا كلش احچي ويا الشامبو 😂 .
الحمام عالم احلامي الوردية ، العشق مالي 😍 ، بحيث كل مرة افوت منه اعطي بوسة بالهوة (لا تضحكون اعرف بعضكم بالنعال يالله يدخل 😂 يلي هو من هاذ الفريق مال النعالات خل يكتب اسمه لو يكتب تم 😉)

دا اسبح شغلت الدوش و ما احس غير ماي بارد كلش صار على جسمي انوب عطت عيطة حتى المات ابنها هم مو هيچ .
وخرت انوب فتحت الماي الحار وياه شفته كسر و صار فاتر و زين حتى ادخل جواه .
دا اغسل بشعري و ما حسيت غير أحد دگ الباب علية .

فصلية مرتين ✌حيث تعيش القصص. اكتشف الآن