البارت الثامن عشر

46.5K 1.6K 148
                                    

روان :

صار الفجر ، اني گعدت سبحت و تطهرت و ارتاحيت حيل و توضيت و صليت كأي يوم من الايام العادية و بعدين رحت خليت ملابس لمهند بالحمام حتى يدخل يسبح .
صارت ساعة ستة ، رحت گعدت مهند هو نومه ثگيل لذلك لازم يومية اصيح يالله يگعد .
گعد راح غسل و سبح ، اني نزلت سويت ريوگ النا و رحت على غرفة شروق حتى اگعد بكر لان أريده يسبح و يجهز روحه .
هي ينام وياي بالغرفة بس مرات مهند علمود ال🚫 يخليه يروح ينام بغرفة امه و يخلينا وحدنا .
اليوم لازم نروح لبيت عم مهند ، و اخيرا راح اطلع و اغير جو 😆 ، من دگيت الباب طلعت شروق لابسة روب نوم .
اني استحيت بصراحة 😓 ، گلتلها الشيخ مهند يريد بكر ، هيه چانت نعسانة فـ گلتلي روحي انتي گعدي ادخلي .
اني دخلت گعدته بسته من خده و گعد ، هو باوع الي و باسني من خدي ، "ما عليكم قصة رومانسية بين الام و ابنها 😜"
طلعنا من الغرفة و هو راح يغسل وجهه و يتريگ ويانا ، اني صبيت الرويگ جوة و مهند نزل لابس تراكسوت .
تريگنا و خلصنا اني خليت بكر يسبح و رحت ارتب الملابس يلي راح ناخذها ويانا من نروح على طلب الشيخ مهند .
كملت و صارت الساعة ٨ و نص و نحن بـ١١ نروح ، مهند اخذ بكر وراح للحلاق و اني رحت لغرفتي .
خليت كحلة و حمرة و باودر و خليت اشكال المكياج من الانترنت ، (تتذكرون موبايلي ؟؟ … اني مخليته بالكنتور جوة 😉)
طبعا محد يعرف بموضوع الموبايل بس اني و ريناد و بكر ، ريناد هيه دخلتلي الباس وورد مال الشبكة .
خلصت و لبست احلى دشداشة عندي و هيه حمرة و بيها زغارف اخضر و مو طويلة ابد و لبست وياها شال اخضر نفس لون النقشة .
كل هذا علمود احرگ گلب شروق ، ما اعرف ليش هيچ اسوي بس هيه يلي بدت المشاكل و الحرب العالمية الثالثة 😏 .
باوعت على الساعة شفتها ٩ و ربع ، طلعت من الغرفة و شفت ريناد داتغسل وجها هسه گاعدة من النوم .

روان : صباح الخير يا گمر 😄
ريناد : يا خير 😩
روان : يا يمة شبيچ ؟؟ 😮
ريناد : البارحة ما نمت بالليل ظليت سهرانة احچي ويا خطيبي 😫
روان : يطبچ طوب منو گلچ !! 😂
ريناد : ولچ انتي تواسيني لو تبزعين روحي (تضوجيني).
روان : لا يالله حبيبتي تحميلها بس هاي السنة … صدگ اگلچ اني شلون طالعة اليوم !!؟؟ 😅
ريناد : بسم الله ما شاء الله عين الحارة باردة عليچ 😨 .. اللهم صل على محمد و آل محمد .

هيه باوعت لي و عيونها الا شوي ويطلعن من مكانهن ، اني استحيت من كلامها لان شبه تتغزل بية 😳 .

ريناد : هاي شنو ولچ شطالعة اليوم !؟ 😉
روان : شكراً هذا من ذوقچ .
ريناد : تخبلين الله يحميچ من الحسد و الحقد و الغل أن شاء الله ، وين رايحة اليوم حتى هيچ منورة ؟
روان : اممم … بصراحة الشيخ مهند گال راح نروح لبيت عمچ ببغداد اني و هو و بكر بس نحن لذلك جهزت نفسي .
ريناد : شنووو ؟؟ 😲 .. لااا عود أنه اجيت اروحن وياكم .
روان : ما اعرف گلبي من يجي الشيخ انتي احچي وياه و قنعيه اذا تريدين .
ريناد : ليش چا هسه هو وين !!؟
روان : اخذ بكر و راحو للحلاق حتى يزين لبكر و اله .
ريناد : اهااا ... چا خوش شكراً 😊
روان : اهلا و سهلا .

فصلية مرتين ✌حيث تعيش القصص. اكتشف الآن