البارت الثالث و العشرون (🎇🎊الاخير🎉🎆)

52.6K 2K 628
                                    

الكاتبة :

منو چان محسب حساب أن يصير حادث لمهند !؟
أو يروح مصطفى بيها !؟
أو حتى اصلا روان چانت تحب مصطفى لهاي الدرجة !؟؟
محد چان عندة علم على هذا الموضوع ، هذا الموضوع يسمى القدر و ما كتب الله لك فأقبل بنصيبك .
الحادث صار لما چان مهند و مصطفى بطريقهم حتى يروحون للمستشفى و يشوفون روان لان مصطفى چان يبچي و يريدها .
و من گلمو يمشون بالطريق ما حسو غير صار حادث بينهم و بين سايق متهور و غير واعي اصلا !!

روان فقدت وعيها بعد ضربها بكمية من المخدر و كمية ثانية من البنج لا ما فادها الكمية الاولى .
بينما مهند بالمستشفى بغيبوبة وقتية تستمر الى اسبوع ، و البقية بالبيت علمود الفاتحة مال مصطفى .
ريناد و ام مهند و سماح و نور چانو جميعهم موجودين بالبيت و بالهم يم مهند و روان .
..
گعدت روان ثاني يوم الصبح من أثر البنج القوي ، راسها يوجعها و تذكرت موت مصطفى و حادث مهند يلي لهذه ما سامعة اخباره .
صاحت على وحدة من الممرضات تجي تساعدها لان تحس نفسها ما تگدر تتحرك خارت قواها .
ساعدتها الممرضة و راحت اتصلت على ريناد و دموعها ما جفت ابد بس تبچي لان وين ما تروح مسدودة بوجهة و حظها فگر خطية .

**٪٪**٪٪**٪٪**٪٪**٪٪**٪٪**٪٪**٪٪
روان :

روان : الو ريناد تعالي اخذيني لمهند اريد اشوفه فدوة 😭
ريناد : حبيبتي ما نگدر لان عدنا فاتحة و هذا ابن الشيخ موش اي واحد الچان حتى اترك فاتحته .
روان : فدوة گلبي عليچ الله دزي حتى لو فلاح خل ياخذني اله 😢
ريناد : أن شاء الله ... الله يصبرچ 😞

سديت التلفون و ظليت ابچي ، گلت للممرضة تأخذني لغرفة الجهال حتى اطمأن عليهم و اروح .
اطمأنيت عليهم و علاج هناء بعد ثلاث اشهر الجرعة الأولى منه .
گعدت بغرفتي و ظليت منتظرة شي ساعة و ربع يالله اجة فلاح أخذني لمهند ، ظليت الطريق كله بس ابچي و انوح و هو يهدأ بية 😭 .
وصلنا المستشفى و اني جريتها بچي صدگ 😂 ، دخلت اركض للغرفة بعد ما دلوني عليها .
شفته نايم و الأجهزة شلون مربوطة بيه ، گمت اسحل بروحي علمود اروح يمه لان انهزيت من الضعف و من القهر .
بس وصلت يمه لزمت أيده و وگعت بالگاع ، لزمني فلاح و گمت اصيح بس مو بصوت عالي .

روان : ولك مهند !!! .. ولك گوم اني ما اگدر ابقى وحدي هيچ بهاي الحالة و گدام الشمات !!!! .. گوم يا حزام ظهري گوم شيخ گلبي ولك گوم حبيبي اني شنو أسوة بدونك ... ولك گوم احچي وياي ولك شلعت گلبي گووووم ... يا يابة يا بويةةةة ولچ يمةةةةة .. ولكم اني ليش ما عندي حظ !!؟؟؟ ... ولك گوم گلبي انفت فت عليك شلون اني أظل هيچ بدونك ... ولك بس احچي وياي و ارجع نام بس خل اسمع صوتك .. والله احبك و الله اموت عليك و ما اگدر بدونك .. چذب اذا فد گتلك اكرهك و الله اعشقك و اموت عليك .. بس گوم اني شلون بالله وياك ... بس گووووووم 😭 !!!!

فلاح گام يجر بية و اني لأزمة ايد مهند و بالايد الثانية لأزمة خده ، و اعيط باعلى صوتي و الممرضين و الدكاترة اجو حتى .
طلعتي فلاح و هو يجر بية ، ولكم يا ناس ما تفهمون اني احبه و ما اگدر بدون ما اشوفه والله 😭 .
ظليت ابچي إلى أن هدأني الدكتور و طمأنينة عليه و گال اقل من اسبوع و يگعد هدأت شوية انوب گلت لفلاح يسوي تحويل الي و يخليني اني و جهالي نجي هنا ابقى يمه .
هو خطية سودة علية ما قصر وياي راح سوى اوراق النقل و خلاني اجي يم مهند اني و جهالي الحلوين .
..
فات يوم ، يومين ، ثلاثة ، اربع ، خمس ايام فاتن و ماكو تغير مهند على نفس الحال يگولون من الصدمة .
دا اكل و دخلت الممرضة گالت مهند گعد ، گمت من مكاني و ركضت لغرفته سته گاعد و مخلي أيده على رأسه و يمكن يبچي 😩 .
رحت يمه دخلت ، گعدت على الچرباية و خليت ايدي على رأسه و گمت امسح عليه .
هو بسرعة شال رأسه و شافني و بچى و حضني ...

فصلية مرتين ✌حيث تعيش القصص. اكتشف الآن