شروق (ما اعرف ليش !؟ 😓) :
من گالو أن هاي الفصلية الزعطوطة حامل تخبلت (جنيت) ، شفت بكر شلون يضحك الها و باس بطنها و هي هم باسته .
صعدت نامت الحقيرة و اني بقيت جوة صافنة ادور فد شي حتى اخليها تنزل طفلها هذا .
لگيت الخطة المناسبة و اني ما راح يصير علية شي ابد و ما راح يحسون أن اني النزلت الطفل منها .
راح ادفعها من الدرج بس مو هسه من أشوفها تعودت على الطفل و من أشوف مهند صار الطفل قطعة منه يالله اسوي خطتي .
حتى اخليها يطلگها صدگ و اخلص منها ، اني من أكره أحد اكرهه موت ، و هسه كرهت هالفصلية هاي .
شفت مهند شلون مبتسم و من يحچون وياه و يجيبون طاري الطفل يفرح مبين يحب الطفل ، هاي اول شرط خلص .
بقى الثاني و يلي هو أن اشوف هاي الزعطوطة تحبه و تخاف على نفسها علموده .
خلتني افارگ (افارق) زوجي و بيتي و خلاني اروح يم اهلي شهر كامل عفت ابني هنا و حتى من اجيت شفته متغير و يحبها اكثر مني .
اعرف أن هيه ورة كل شي صار هيه الحقيرة ، خلت مهند يدزني لاهلي و خلت ابني يكرهني .
بس بسيطة والله لا اخليچ تطلعين من هذا البيت عسى ما بعد اربع اشهر مو مهم بس خل الكل يحب ابنچ و خل بطنچ تكبر يالله .))++))++))++))++))++))++))++))++))++))++))++))++))++))++))++))++))++
مهند :
من رجعنا للبيت و گلنالهم كلها فرحت و اني فرحتي اكتملت لان چان حملها مجرد تكوين بويضة مو مأكد .
بس هسه أكدت الدكتورة النا أن هيه حامل ، بس لازم أن ندير بالنا عليها و اني لازم أن ابقي عيني عليها لأن من گلنا الشروق شفت الحقد بعيونها .
صبو الغدة و اني انتظرتها تجي تاكل ويانا بس هيه ما اجت دزيت عليها بكر بس گال ما تشتهي بغرفتها گاعدة .
اني جن جنوني شلون ما تاكل و هيه حالتها مو زينة و مريضة ، اني گمت من السفرة و صعدت الها ، ريناد گالت هيه تروح بس اني ما قبلت .
جاي اصعد بالدرج و ما احس غير بواحد جر ايدي على كيف ، انداريت و شفت شروق لأزمة ايدي .مهند : خير شرايدة ؟؟
شروق : اريد احچي وياك شوي !!
مهند : اوگفي خل بس اشوف روان و اجي .
شروق : لا الموضوع ما يتأجل .
مهند : خوش يالله گدامي للغرفة نحچي .صعدت هيه و اني صعدت وراها للغرفة مالتنا ، من دخلت هيه سدت الباب وراي فعرفت أن هيه عدها سالفة صدگ مهمة .
انه ظليت واگف و هيه گعدت على الگاع ، بقت هيه شوي صافنة انوب حچت بدت تحچي على روان .شروق : انت چنت تدري أن هيه بالغة مو ؟؟
مهند : اي ادري ليش !؟
شروق : و تدري انها راح تصير حامل !!؟
مهند : اي ادري ليش خير ؟؟
شروق : مهند انت شلون هيچ تسوي بيا !؟ ... اني ام عيالك و حلالك تفضل علية فصلية طفلة و تخليها حامل منك ؟؟ ... تدري اني شصار بية من رحت لبيت اهلي ؟ .. بقيت صافنة لان أنه اعرف انك طردتني لبيت اهلي علمودها .
مهند : لا شروق اسمعي !!!
شروق : شسمع منك يعني ؟؟ ... شسمع فهمني !!؟
مهند : انتي تظلين الأولى و تظلين ام عيالي و حبيبتي بس هيه لان صغيرة و الحمل عدها سريع مثل ما حچت الدكتورة .
شروق : اوعدني انك ما راح تفضلها علية ابد بيوم من الايام !!
مهند : اي اوعدچ ما يخالف .
أنت تقرأ
فصلية مرتين ✌
Romanceمرة لابن الشيخ . و مرة للشيخ بس مو من نفس العشيرة لان تصير مذابح عليها ? للكاتبة : فاطمة البحراني و جميع الحقوق عائدة الي و لا اسمح باعادة النشر