Chapter 15

1.3K 123 33
                                    

استيقظت سرينولا ولكنها لا تزال مغمضة عينيها فهى تشعر فبوجع شديد فى رأسها

ولكنها سرعان ما قاومتة وفتحت عيناها الساحرتان ببطء حتى ادركت انها بالمشفى ! 

كان مصدومة بعض الشىء فهى تكاد ان تكون لا تتذكر ماذا اتى بها الى هنا واين ليام !!

ولكن هاهى تسترجع ما رأتة خلال ثوان وتمنت وكانها لم تتذكر شىء وسقطت دمعة

بغير ارادتها

هل سبق واحسست هذا الاحساس ان عقلك توقف عن التفكير وقلبك بدء بالنبض ببطء !! هل سبق ان احسستة ؟!! ولكن لم تكن فقط تتوقف بل كان عقلك يصارع قلبك وقلبك يطارد افكارك وكانهم فى معركة ضد جسدك ولكنك تحاول جاهدا ان توقف هذة المعركة ولتشعر بجسدك وكانة قد شل عن الحركة واصبح كالتمثال لا حياة لة بلا عقل وبلا قلب وبلا روح هذا ما احسستة سرينولا هذا الشعور فقط يحطمك ببطء فاخذر ان تترك عقلك لتلك الافكار المميتة !

ولكن ها هى سرينولا تستسلم لهذة الافكار و تجعلها تتغلغل اكثر فاكثر بداخلها ! لا اعلم ماذا سينتهى بها اذا ظلت تفكر وتفكر ؟!

ولكن حمدا للة قاطع تفكيرها دخول الطبيب !

الطبيب : اهلا انستى !

سرينولا : اهلا ايها الطبيب !

هل يمكننى الخروج اشعر بانى جيدة

الطبيب : صحيح انكى جيدة لقد كان مجرد دوار ولكن يجب ان تنتبهى على صحتك فاذا لم تفعلى فمن الممكن ان تكون حياة طفلك فى خطر !

سرينولا وقد وقع فمها على الارض اخذا قلبها معة : ماذا ! طفلى ؟!

الطبيب : ا-ا-ا الم تعرفى بوجود روح بداخلك ؟!

سرينولا : لا لم افكر بهذا قط

الطبيب : كيف هذا !! انتى حامل فى بداية الشهر الثانى سيدتى !

صمتت سرينولا قليلا ! الشهر الثانى ؟ اذن هى تعرفت على ليام فى تلك المهمة منذ حوالى 3 شهور ؟ كم يمر الوقت سريعا !! تبا !

لا انكر لقد انتاب سرينولا شعور السعادة الغامرة ولكن المفاجاة غطت عليها ولكن كان قلبها يقفظ حين فكرت فى ان هذا الطفل من ليام !

ولكن اصبحت بلا شعور عندما عرفت انها لن تعود الى ليام مجددا لن تستسلم لمشاعرها التى تجعلها شديدة الرغبة فى رؤية ليام ولكن ماذا ظن نفسها بفاعلة ؟!

فهو جعلها تشعر بابشع شعور يمك للفتاة ان تشعر بة ! ولكننا نعلم جيدا انة كلن فى حالة اللا وعى ونعلم ايضا كم يعشقها فهذا باكلمة سوء تفاهم ولكن لا يعرف ليام كيف سيشرح هذا بالاضافة الى ان سرينولا غير مستعدة بتاتا لرؤية ليام فحينها ستتذكر كل شىء !

كل شىء مر بحياتها اقصد مع ليام فهى بدات ان تشعر بانها تستطيع التنفس بعدما عرفت ليام ادركت انها كل شىء بالنسبة لشخص ما ولكن بماذا تفكر فلقد ذهب كل هذا بعيدا ولا يوجد امل فى العودة من جديد !

Always?Always. (L.P)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن