"دائما..؟"
"دائما.."
...
استيقظ من النوم مجددا ، فى فراش ليس بفراشة ، بيوم من المفترض ان يكون يومة و لكن كيف يكون يومه و هو ليس بالسعيد مطلقا .. اليوم .. سيقف بجوار فتاة لا يحبها .. يتلوى عليها كلمات حب لا يرضى قلبة بنطقها .. فقد من اجل الكميرات .. وعده من يحب ان تبقى معه دائما .. و لكنها نست ان تودعة لاخر مرة لانه ربما تترركة ..
مر عام بالكامل ..
عام حاول هو فيه ان ينساها ، حاول منذ صدور تقرير شرطى انها قد هربت ، لا ، لم ينسى ما جمعهما ، بحث عنها كثيرا و لكنها اختفت ..
لا زال يتذكر قبلتها ، عطرها ، انفاسها ، ابتسامتها و كلماتها ..
كيف له ان ينسى قواعد عشقة ؟
رضى بكل شئ ، ابتسم بأسى امام الجميع ، ظل على قيد الحياة و ظل قويا بينما الظروف تقتله ببطأ متعمدة هذا ..
نهض من الفراش ، من جوار جسد سيمتلكة ، سيتزوج بعد قليل من اخرى ، الجسد سيكون لها و لكن القلب لن يكون !
قام من جوارها ، لا زال يتذكر قبلاتها ، كم يكرة نفسة بسبب كل قبلة طبعت على جسدها!
تبدو تلك الفتاة جميلة حقا و لكن اهى بالجمال الكافى لتنافس سندريلا ؟ بالتأكيد لا..
لا يحبها ! يحب تلك القصص حيث ينقذ الامير معشوقته الابدية سندريلا ، مع اختلاف بسيط ، فى قواعد عشقة هو الامير !
ترك المياة تنسدل على جسدة لكى تمحو كل ذكرى حب مرت به ، ترك المياة تنسدل لتصمت فوضى ذكرياته ..
مر عام و لا زال يعشقها ..
سيتزوج اخرى امام الكاميرات ، سيتزوج اخرى من اجل اصدقائة الذين تعبوا من اجل ان يعيدوا الابتسامة الية .
و لكن قلبة تزوج من قبل ، تزوج مرة عند وعد "دائما" ..
موعد سرينولا الاول كان ساحرا! و ما اجمل من ان تلتقى بمن تحب دون تدرى انك ستحبة يوما ، يوما لم يخلى من التعليقات السخيفة بينهم ..
تذكر تلك الفتاة الاخرى ، كام كان الموعد مزيف ، موعد مزين ب ازهار دبلت من الكذب حولها ..
تذكر ان علم النفس ذكر يوما ان من تكرة فى البداية تحبه و بشدة فى النهاية ؛ ليته تذكر تلك المقولة عند لقاه لسرينولا ..
هى تعشق البحر ، تستمع بالوقت ، سيدة الوقت فى كل مكان ، خاطفة انفاسة ، سارقة قلبة ، كيف ل أخرى ان تبدلة يوما عنها!
وقف امام المرأة ، فى غرفة فى مكان الزفاف ، غرفة ليست غرفته ، بذلة تحمل له كل معنى البؤس ، سيرتديها من اجل الناس!!
يرجع بالوقت ، ليتذكر كم كان محطما ذاك اليوم ، يقولون اسؤا شعور هو ان لا تشعر بشىء على الاطلاق ، و لكن اسؤا شعور ان لا تعرف بأى شعور بداخلك تثق!
أنت تقرأ
Always?Always. (L.P)
Fanficقالت لى ذات ليلة "دائما ؟ " قالتها بنبرة متسائلة فأجبتها بنبرة تحمل التعجب "دائما ماذا ؟ " قالت بلا تردد "تظل معى دائما ؟ " فأجبتها بأبتسامة تقابل عيونها الباهرة "دائما .. ! " كان ذلك وعدنا الصغير .. فأين انتى الان يا عزيزتى ؟