Last Chapter ..

1.4K 119 97
                                    

"لا استطيع العيش بدونك.."

"لن تعيشي بدونى مطلقا ، اعدك بهذا"

"اتوفي بوعودك..؟"

"لطالما فعلت"

***

دخلت سرينولا لمنزلها .. نظرت حولها .. وجدت معطف ليام على الاريكه .. اخدته بين يديها .. اشتمت رائحته .. افتقدته .. افتقدته و هى لا تعلم لما ؟ .. مشيت ببطأ و شعور النيران يشتعل بداخلها .. تشعر بجحيم مشتعل بداخلها .. كمن فى منتصف البحر يوشك على الغرق يحاول التنفس و لا يستطيع .. رأسها يؤلمها كثيرا .. تحاول ان تجبر نفسها على نسيان .. نسيان الكذبة العملاقة التى كانت تعيشها مع ليام .. كم كانت تموت عندما كانت تراه يحاول جعلها تتذكرة .. كم كانت ترغب في قتل نفسها قبل لعب هذا الدور .. محاولة ان تبدو كمن فقد الذاكرة مؤلمة .. لطالما رغبت فى احتضانه .. بعد عام كامل حاولت فيه ان تبقي بعيدة رجع لها و لكنه رحل مجددا .. كرهتت نفسها كثيرا عندما كانت تتذكر احاديثهم .. كرهت نفسها عندما ابتعد عنها .. شعرت و كأنها مدفونه تحت الارض و لا تستطيع الصراخ .. اسيسامحها ان علم الامر ؟ لم تكرة شيئا اكثر من ان تنكر معرفتها لأبنهم .. كيف تنكر و هو كان ينمو معها ؟ .. ارتدت معطفة مانعه نفسها من البكاء الحاد .. اتلعن نفسها لانها وافقت على لعب تلك اللعبة ام تلعن القدر ام تلعن "سام" .. ؟ .. تتفست بعمق لتشعر بقلبها يخرج مع انفاسها .. الشعور بالموت يتغلغل بداخلها .. يتغلغل اكثر و اكثر ليجعلها تريد الموت قبل ان يتغلغل هذا الشعور بداخلها .. مسكت بالقلم .. خططت عليه حروف ببطأ .. بالتأكيد تعلم ان ليام سيرجع .. المشكله ليست فى هذا .. المشكله انها لا تستطيع الانتظار .. لم تعد قادرة علي مسامحة نفسها .. لا تستحق ليام بعد الان .. و العيش بدونه يشبه العيش بدون حياة .. اقتربت من المطبخ و الضعف يحتلها .. الضعف احتل كل جزء منها .. اختارت احد الشفرات وضعتها علي يديها .. ضغطت ببطأ لتجعل الدماء تخرج بينما اغمضت عيونها فى تألم .. لم تخرج دماء كثيرة .. لطالما كرهت الدماء و ستكرة ان يكون اخر مشهد لمن تحب ان يرى الدماء تخرج منها .. لا تستطيع تحمل الفكرة .. ابتلعت علبة من الادوية .. تركت الظرف من يديها .. اخر شىء ستكتبه سيكون جواب لمن تحب .. يمر الوقت ببطأ .. السم يتغلل فى جسدها ببطأ .. دموعها تتساقط ببطأ .. احاديثهم تتكرر فى عقلها ..

"سرينولا انتى ملكى"

"دائما"

"احبك.."

"لا بالتأكيد نهايتنا ستكون سعيدة"

"القمر يرسل نوعا من السحر لجميع البشر بينما انتى ترسلين سحرا خاصا بقلبي"

"لن انساكى مطلقا"

"اعدك ان احبك دائما و ان تكونى اول من ترينى فى الصباح"

اسطوانه لعينه من الذكريات تتجه فى عقلها .. اخر احلامها تنحصر بين شيئين .. ان لا يراها هكذا و ان تراة قبل ان ترحل عن هذا العالم .. اغمضت عيونها فى استسلام ليعلن الكون عن استجابته لاول رغباتها الا و هى ان لا يراها هكذا ..

Always?Always. (L.P)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن