البارت 4

5.2K 344 11
                                    

البارت _الرابع.
دوامة سوداء

.
رقيه.. ريام شبيج ليش ساكته مو من عاداتج

.
ريام.. يعني يعني خديجه هسه مو بنيه
تقى.. لا انتي صدك خبله اكللها اغتصبوها تكول يعني مو بنيه انتي صاحيه.

ريام.. زين منو الي اغتصبها متعرفون.
منى.. بس لا حبيبها

.
تقى.. انتي سكتي عيني منوشه لتشككين بحبيبج عيني مو حبيبها اغتصبها بس ثنين مترصدين الها ومتابعين كل خطواتها واحد منهم يصير اخو صديقتها.
ريام... يااا اخو صديقتها معقوله زين ليش ما رفعتو دعوه عليهم ليش ما اخذتو حقها.
تقى.. سكتنا عن القضيه لان محد راح يصدك ومحد راح يوكف ويانه خوب ابويه لو عرف السالفه الله وكيلج يذبحها ويكول غسلت عاري حتى لو يعرف هي متعرضه لاغتصاب وبريئة مراح يوكف وياه شبيج انتي متعرفين ابويه.
ريام.. هه هو هم صدك شترجه من أبو شمر بنته عد خدامه وهم فلوس المربيه على امي الله يرحمها .
تقى.. ليش هي امي الله يرحمها جانت تدفع الفلوس مو عساس ابويه.
ريام.. اي هي هزار تكول هيج تكول امج تنطيني فلوس جانت تدزهن بإيد ايمان لان ممنوع عنها تشوفني أوامر استاذ بابا بعد.
منى.. وانتي ماجنتي تشوفين ايمان ماعرفتيها؟
ريام.. لا حتى لو اشوفه ما اذكره زين يعني ممكن المحها مرات او لا مثل أي إنسان اشوفه بشكل عابر...
رقيه.. يلا بنات اني اترخص زوجي كاظم خابرني يكول راح اجي عليج هسه وهذا حسوني مدري شبيه بس يبجي ولاسكت.
تقى.. اخذيه للمستشفى.
رقيه.. اي هو راح يجي حتى ياخذه للمستشفى.
ريام.. واني ويامن ارجع.
تقى.. اني رح ارجع للبيت غير زوجي يخبلني بس منى ورسل رح يبقن هنا من يوم توفت امي هنه هنا اذا تحبين ابقي وياهن اليوم.
ريام.. شعجب ميرحون لبيت خالي.
منى.. يمعوده همه من جانت امي الله يرحمه عايشه كوه متحملينا نوب من ماتت امي ولله يذلونا ذل خلينا بيت اختي معززين مكرمين.
رقيه.. يلا بنوتات اني حروح اشوفكم نشالله بعرس ثراء.
ريام.. على طاري ثراء وين اختفت هل بنيه.
رقيه.. سمعته دتخابر جوه.
ريام.. اي عيني تخابر حبيب الروح😂واحنه ضاربتنه جلاق.
رقيه..ههههه يلا بايوو
ريام..
سلمت علينه.. رقيه وطلعت.. رحت لثراء كاعده تسولف وتضحك بالمطبخ... ردت اخرب عليها بس كلت خطيه 😂 رجعت لتقى كتله صدك ثراء تعرف بسالفة خديجه... كالت اي من تخربطت اليوم.... وكامت تهذي بحجي كالته بذاك اليوم الي نخطفت بيه.... ثراء استغربت... ف إضطريت اكلله.
ريام.. يعني بقت بس علينه اني ورسل ومنى.
تقى.. ورقيه هم.
ريام.. هاا ايي ولله صدك ورقيه هم صدك تقى ثراء وين تبات.
تقى.. تبات عندي منا لحد متزوج واخلص منها.
مدت راسها ثراء من المطبخ وكالت عيني ماكاعده على كلبج اشو اليوم كله نكضيها طلعات ومشاوير وبعد كم يوم نتزوج يعني لو اروح هسه لبيته محد يكلي ليش.
تقى.. يمه بسم الله ذكرنه القط اجه ينط اهمداج راح أرجع للبيت حضري روحج يلا.
ريام.. لاااا ثراء فدوه ابقي ويانه راح نبات اني ورسل ومنى هنا.
ثراء.. حبيبتي ريومه عذريني ولله بس حيل تعبانه ونعسانه وهم خطيه ايمان هو بيتهم صغير وعده شغل وعمته وعمه وولده كله فوك راسه واليوم تعبانه حيل تلكيها نامت.
ريام.. لا دخلت رقيه سلمت عليه جانت دتشتغل.
ثراء.. اي شفتي ولله تعبانه خطيه اشوفج بعرسي نشالله اموواح.
ريام.. هههههه نشالله.
سلمن علينه ثراء وتقى وطلعن صفت بس النه احنه الاربعه رسل ومنى وايمان واني

دوامة سوداءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن