14.جُرح .

1K 97 1
                                    

قيد ذلك الرجل المُسِنْ بالأصفاد التي معه و شبكها بإحدى الأرفف الموجوده بالقرب منه .

نظر إلي و هرول مسرعاً و سحبني بحضنه بسرعه و كأنه يهدئ نفسه ، شعرت بأنفاسه ونبضات قلبه السريعه بسبب يدي الكامنه بين صدره و صدري مما جعلني اشعر بها بوضوح .

لقد شعرت بإختناق من رائحة عطره و نبضات قلبي تسارعت ، لقد كنت مصدومة جراء كل ما حدث ليس فقط الحضن و تلك النبضات لم تخرج بسبب مشاعر أخرى كالحب و غيره إنه فقط لم أتوقع ذلك منه !.

"أنا أسف ، أنا حقاً أسف" ما هذا الذي أسمعه الآن ؟ هل هو يعتذر مني الآن ؟ مالذي حصل بالعالم . " لم يجدر بي إشراككِ بهذه المهمة؟".

رفع رأسه عن كتفي و نظر إلى عنقي بقلق "هل الجرح عميق ؟" استمر بالنظر إليه بدقه جعلتني أشعر بالإختناق الشديد لا أعلم عن ماذا أتكلم عن قربه الشديد مني أو عن قلقه و نظراته و كلماته المستمره لي .

صفعت يداه بعيداً عني و تراجعت للخلف "لا أعتقد بأنه بهذا السوء ؟".

"لكنها تنزف ؟" قال ذلك وهو ينظر إلى عنقي بإستمرار و بقلق . أمسكت بطرف قميصي بالأسفل مزقته و ربطت عنقي به لأوقف الدماء .

"هيا بنا لنخرج من هنا بسرعة قبل أن يستفيق" نظرت إلى ذلك الرجل و قلت ذلك بتهرب من نظراته المستمره و الغير مريحة .
.
.
.
بعد ان ابتعدنا عن المنزل نظر إلي و قال "علينا الذهاب لفحص جُرحك".

"لقد أخبرتك بأنه لا بأس بذلك" قلت ذلك بتملل .

"يجب عليكِ الذهاب إلى هناك" قال مُصِراً على ذلك .

"ماذا لو تم التحقيق معي بسبب الجرح من الواضح بأنه بسبب سكين ، أيضاً إنه مكان يصعب التصديق بأنها كانت محض حادثه أليس كذلك ؟!".

أخرج من جيبه مفتاح سيارة و ضغط على الزر لتفتح السيارة التي أمامنا مباشرةً "أنا أعلم هذا ، و أيضاً أعرف ما أفعله تماماً" . فتح باب السيارة "هيا اصعدي".

توقفت عن السير و نظرت له بنظرات مستمره تعبر عن الشيء الذي أود قوله ، لكنه أمسك بيدي و سحبني للسيارة "هيا بسرعه علينا تعقيم الجرح".

صعدت السيارة بتثاقل و أنا منزعجة من إهتمامه المفاجئ لي و كأنه يرى قطعة تراثيه عريقه و غاليه الثمن تم خدشها التفكير بذلك فقط يجعلني أشمئز منه .
.
.
.
نظرت إلى تلك الطبيبة التي تتحدث إلى كاين بكل وديه و كأنها تواعده ، لكن هو قابل تلك التصرفات ببرود و هدوء .

نظرت إلي بعد أن انتهت من مغازلته و قالت بإبتسامة مصطنعه "دعيني أنظر لِجُرحكِ رجاءً". رفعت يداي و قمت بفك الرباط عن عنقي و أنزلته .

نَظَرت إلى عنقي "إنه يبدوا كجرح سكين ؟ كيف أمكن لِسكين الوصول لهذا المكان؟" نظرتُ إلى كاين بعد نطقت بتلك الأسئلة .

"Massages"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن