الفصل الثالث عشر

19.1K 498 8
                                    

الفصل ال13 يا حلوين💃💃
الناس اللي كانت خايفة علي مروان...ماتخافوش هيخف بإذن الله😂😂
تفاعل بقا والنبي عشان تعبت جداااا
الفصل بقلم/ShamsNourElden انا بس عدلت شوية حاجات وضيفت أحداث بس مش كتير
يلا أسيبكوا تستمتعوا وتعملوا ڤوت وكومنت😂✌

أي شخص اصتدم بتلك الشاحنة له طريق واحد فقط طريق حتمي وهو بالطبع الموت..ولكن هذا الطريق يختلف لدي مروان وأصدقائه وعند تلك النقطة كان للقدر رأي آخر...

افاق آسر أولا فهو كان اقلهم اصابه لانه كان جالس فى الخلف...
كانت الرؤية مشوشه لديه فى بداية الامر ولكنه ظل يغمض عينيه ويفتحها حتى استعاد اتزانه قليلا وكانت الصدمه لديه ...

رأي ريان ومروان امامه ولكنهم كانوا كالجثث الهامده لا يتحرك لهم ساكنا افاق من صدمته ثم خرج من السيارة وحاول اخراجهما لكنه لم يستطع وحده فهم على طريق شبه صحراوى اقترحه ريان ليختصروا طريقهم الى الاتيليه كان الصدمه شلت تفكيرة فكيف يفكر وهو يرى ابن عمه وصديقه المقرب جثث امامه ولكن لا وقت للتفكير فحياتهم تتوقف عليه ....

وجد هاتفه فى جيبه فاخرجه سريعا وقام بالاتصال على الاسعاف ولكن بطبيعة الحال فى بلدنا هذا فالاسعاف لا يصل الا بعد فوات الاوان ظل يحاول حتى قام باخراجهم تفحص تنفسهم فوجد مروان لا يتنفس ابدا فحاول عمل تنفس صناعى له ولكنه فشل ولكن بعد عدت محاولات بدأ مروان يستجيب له ويتنفس بشكل افضل وبدا شبه مستفيق ثم حاول كذلك مع رياان ولكنه للاسف لم يستجب واخيرا وبعد فترة ليست بقليله وصلت سيارة الاسعاف...

تم نقلهم جميها الى المشفى فآسر كان مصاب ببضع خدوش صغيرة ولكن مروان وريان كانت حالتهم لا يرثى لها كل هذا ولم يعلم احد بخبر الحادث الاليم ولكن فور وصولهم الى المشفى وعلم الصحافه بهويتهم تجمعوا جميعا داخل المشفى ف من فى المشفى من اكبر رجال الاعمال فاحدهم مروان ويطلق عليه الصياد والاخر صديقه آسر وابن عمه ريان من يسمونه بالحوت فهو لا يخسر فى عالم الاعمال ابدا ....

ثلاثه لم يتخطى احدهم الثلاثون من عمره ،،ولكن من علم انجازاتهم ونجاحهم يجزم ان هذا الانجاز لرجال تخطوا السبعين عاما .......
عقب وصولهم الى المشفى تم نقل مروان الى العنايه المشدده و ريان الى غرفة العمليات فهو لديه نزيف ولابد له من عمليه لايقاف هذا النزيف اما آسر فتم نقله الى غرفه عاديه لاتمام علاجه.....بالطبع كان كل صحفى يتسابق لمعرفة الاحداث فمن سيكون صاحب افضل مقال بالطبع سيحصل على مكافاه كبيرة فهذا سيكون الخبر الرئيسي بالجريدة وجميع قنوات التلفاز
★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★
داخل منزل آسيف كانت تجلس هى وصديقاتها يشاهدن التلفاز ولكن فجاه يقطع اندمجاهم مع احد الافلام خبر عاجل " انه الان يوم الأربعاء الخامس والعشرين من شهر مايو في تمام الساعة الخامسة والربع وجدت سيارة رجل الاعمال الشهير مروان الصياد على الطريق الصحراوى ولكنه لم..."
لم تستمع أسيف الي باقي الخبر وفي الحال سقطت مغشيا عليها وبعد عدة محاولات فاقت أسيف من اغمائتها وصرخت قائلة:"مروااااااااان ودوني عند مروان انا كان قلبي حاسس وقولتله بلاش ودوني عنده آه يا حبيبي آه سيبوني أروحله سيبوني"
أخذتها والدتها في أحضانها مرددة بعض آيات القرآن حتي هدئت تماما ثم قالت أسيف بضعف: "يلا يا أمي وديني أشوف جوزي انا هرتاح لما أشوفه"
جويرية:"حااضر يا حبيبتي....أسيل ساعدي أختك تلبس عشان تروح لجوزها"
★★★★★★★★★★★★★★★★★★★
انا لسه بحطة ايدك...

حينما تُعشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن