بارت 3

8.5K 586 67
                                    

.
.
.
عند سكارليت :

عادت سكارليت إلى مزرعتهم و هي على وشك الانفجار بسبب ذلك المتطفل اللذي قضى على أولئك المجرمين .
أعادت لونا إلى الإسطبل  و فور دخولها لغرفتها ألقت بنفسها فوق السرير و أغمضت عينيها  نية أخذ قيلولة صغيرة تعيد لها قسطا صغيرا من الراحة ، لكن رغبتها لم تتم بسبب إقتحام والدتها لغرفتها فانتفضت سكارليت مذعورة و وضعت يدها على صدرها تحاول تنظيم نبضات قلبها المتسارعة و وجَّهت أنظارها نحو أمها و قالت بملل :
-"مالأمر أمي لقد أفزعتني حقا ، أرجوا أن يكون الأمر مهما ".

-"هاي حدثيني بقليل من الاحترام فأنا والدتك ، المهم دعينا من هذا الآن ، لقد نظّم الملك شارل حفلة الليلة على شرف ولي العهد نحن مدعوون الى هناك فكما تعلمين مكانة والدك لدى العائلة الحاكمة ."

-" حسنا إذا إستمتعوا بوقتكم ، آه تذكرت قبل مغادرتكم أيقضوني لأذهب لتفقد لونا ، تصبحون على خير الآن ". قالت سكارليت هذا ثم دفنت رأسها في وسادتها مجددا .

-" سكارليت ستذهبين أنتِ أيضا ، و والدك كذلك طلب مني أن ألِحً عليك في هذا ، لأنه لا يرغب في أن تظلي منعزلة طوال الوقت يجب أن تُكَوِّني صداقات على الاقل صديقة واحدة فحسب ." قالت والدتها هذا بعد تنهيدة طويلة أخرجتها من أعماقها و هي تخلل أناملها في خصلات إبنتها.

-" أمي أنتِ تعلمين أنني لا أحب تلك الأجواء و الحفلات لأن معظم الأشخاص بها يكونون مزيفين و متكلفين و خاصة عندما يكون الأمر متعلقا بحفلات القصر الملكي و لاشك أن الأمير شخص مدلل و غبي آخ كم اكره أولئك الأشخاص ". رفعت سكارليت رأسها نحو والدتها و قالت هذا بعبوس وهي تمد شفتها السفلى رغبة في تغيير قرار والدتها لكن هيهات فوالدتها تحفظ هذه الاساليب عن ظهر قلب .

-" لا تقولي هذا فلقد سمعت أن الأمير شديد الوسامة بالإضافة إلى أنه حسب ما أخبرني والدك مبارز بارع فلقد تدرب هو كذلك على يد والدك و قد سمعت أنه  يقود كَوْكَبَةً من الجنود يحمون العاصمة و يضبطون الأوضاع الأمنية هناك ، أمّا عن أمر الحفل فستذهبين معنا و إن لم يرق لكي الحفل سنعود للمنزل حسنا !؟"

-" إممم لا يبدوا سيئا ، و حسنا سآتي للحفل فقط دعيني أنم قليلا الآن تصبحين على خير ".

-"فقط نصف ساعة لأنه يجب عليك التجهز للحفل حسنا ستجدين الفستان و القناع في خزانتك ".

-"لكن لما القناع ؟" أردفت سكارليت بفضول بعد أن تثائبت .

-" إن هذا هو الشيء المميز في هذه الحفلة لأن الأمير طلب أن يضع الجميع أقنعة و الفتاة التي ستتعرف عليه سترقص معه في الحفل ". قالت والدة سكارليت هذا بنبرة حالمة و هي تضم كلتا يديها معا .

فارسة الليل  || The knight of The night                ﴿ مكتملة ﴾ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن