و في لحظة واحدة و كأن عاصفة من المعلومات و الحقائق تداخلت برأس كريستيل ( اذا أردت أن تجد حلولاً ابداعية عليك أن تفكر كطفل ! )
ساولو بتعجب ( مالذي يعنيه هذا ؟ )
كريستيل ببرودة و كأنها شخص آخر تماماً ( عادة الأطفال لا يسعون الى تفسيرات منطقية ، التفكير كالأطفال يرغم أدمغتنا على إيجاد شبكات عصبية تكون من خارج الشبكات التي نستخدمها عادة )تقدمت نحو الهرم ( مثلاً عند النظر الى هذا الهرم مالذي قد يخطر على بالك ؟ )
جاد ( الإرث الفرعوني و مصر ؟ )
ابتسمت كريستيل بخبث ( رقم خاطيء )
تعجب جاد لكنه ظل صامتاً.
بوزنوكوف ( ماذا عن الهندسة .. أو أشياء تتعلق بالرياضيات ؟ )
سارا متفقدةً الهرم ( هرم ماسلو للاحتياجات )تقدمت كريستيل الى احدى اللوحات ( لن أقول بأنها مرتبطة بالإرث الفرعوني لأنها ليست كذلك ، الهندسة هممم كلنا نعلم أن لا محالة بأن ترتبط اللوحات بفكرةٍ هندسية أو ربما ؟ هذا خيار وارد .. اذن ماذا عن هرم ماسلو للاحتياجات ؟ )
نظرت اليهم في محاولة لشخذ تفكيرهم ..
( كل لوحة تمثل حاجة ) قال ذلك آدم و هو يلمس احدى اللوحات .( هل عاد لكِ عقلك بعد أن تعرضتِ للضرب )
صمت الجميع من فداحةِ ما قال ، لكن كريستيل أو الشخصية الاخرى ماكانت لتصمت ( مؤسفٌ أمرك فيرناندو .. أنا حقاً أشعر بالأسف عليك ) تعجب فيرناندو و استقام أمامها بغضب ( لماذا تشعرين بالأسف نحوي ؟ )
نظرت كريستيل الى داخل عينيه متحدية ( طولك و عضلاتك لا يخيفانني ، بل و تعلم ؟ أنت مثير للشفقة بكونك تقفز من شخصٍ لآخر لأجل النقاط )
شد قبضته ناظراً اليها بغضب ، حتى امتدت يد سارا كمياه سُكبت على النار .. وضعتها على كتفه و قالت له بصوت منخفض ( فلتترك هذه المعتوهة ) امسكت بيده الى زاوية الغرفة و اخذت تتمتم في اذنيه ( بعد الخروج من هنا سنبقى متعادلين مع بيكي و بالحصول على النقاط من أنيتا سنتقدم و تُقصى بيكي .. سنقصيهم واحداً تلو الآخر )
قال ماسحاً على شعرها ( هذا صحيح عزيزتي )قال آدم متفحصاً لوحة شاربونتييه و طفلاها ( الحاجة للأمان ) صمت الجميع موجهين اهتمامهم الى آدم ..
قالت بيكي بعد أن تفحصت لوحة اكلوا البطاطا ( اعتقد بأنها الحاجة الى الغذاء او شيئاً من هذا القبيل ) بوزنوكوف مصححاً ( الحاجة الجسدية )قالت أنيتا بعد صمت مطول ( هذا مُحير ، مالذي قد تعنيه اللوحات الأخرى .. أعني جميعها لوحات شخصية ؟ )
قال آدم مشيراً الى لوحة لوريدان ( انظري الى هذه الملابس ، لا شك بأنه كان ثرياً جداً و كما قال بوزنوكوف كل شيء مرتبط )
فيرناندو ساخراً ( لا شيء مرتبط مع " الأثاث البريطاني الفاخر " )
( عن أي أثاث نتحدث هنا ) قالها ساولو ببلاهة .
فيرناندو متذمراً ( أرجوك ساولو كن يقظاً ، يصل الآخرين للحلول حفاظاً على مؤخرتك )
( على الأقل لن أذل مؤخرتي طلباً للنقاط من الآخرين ) ابتسم ساولو لكريستيل بعد أن قال جملته و بادلته كريستيل الإبتسامة .
أنت تقرأ
Brain
Science Fiction" من نحن ؟ و لماذا نتشبث دائماً بمعرفة الحقائق التي قد تزيدنا جهلاً بذواتنا ..؟ " كريستيل ديماركوس تبحث عن ذاتها بعد أن فقدت الذاكرة اثر حادث سير ، و بعد أن وصلها طرد من شخص مجهول تقرر التوغل في عالم الحقيقة من خلال لعبة العقل .