الجزء الثانى

858 126 137
                                    

💙السلام عليكم ورحمه الله وبركاته💜

هذا الجزء الثانى من روايتى اتمنى ينال اعجابكم⁦❤️⁩
***
بعد عودتي من البيت، حضّرت مشروبي المفضل ألا و هو القهوة، لكي أقرأ الكتاب بإستمتاع .
فتحت الكتاب لأجد اول صفحة رثة، مصفرة اللون.
الطباعة سيئة للغاية لذلك ليست كل الكلمات واضحة.
ما استطعت قراءته: 'مدينة كالانا، هي مدينة واقعة بالقرب من غابة السحر( magic ) التي كانت مشهورة بأنها مركز لعدة أساطير قديمة، و لازالت هناك اشاعات متداولة أنه يقيم هناك مجموعة من أمهر السحرة في العالم..'

حاولتُ أن أكمل قراءة الجملة لكن بسبب سوء الطباعة لم استطع التكملة، رغم أن فضولي أثارني لكي أعرف أي اساطير كان منبعها هناك في هذه الغابة التي لم اسمع عنها من قبل..

قلبت الصفحة لأرى أن الكتابة واضحة إلى حدٍ ما ،قرأت بصوت خافت :" من الأشياء الغريبة في هذه المدينة، هو أن أي طائرة تقتحم نطاق سماء هذه المدينة، لا تعود أبدًا إلى وجهتها المحددة .

سُجِّل في عام ١٩٠٠ حوالي خمسة إختفائات غامضة لإحدى الطائرات..
ربما هذه المدينة بها مجال مغناطيسي ضعيف فتهبط فيها الطيارات و تتحطم؟ مثل مثلث برمودا الشهير؟

لا نعلم حتى الآن سبب اختفاء هذه الطائرات، و لم نسمع عن أي خبر لركابها..
لذلك أي شخص يريد الذهاب إلى هناك يجب عليه النزول أولاً في مطار مدينة الحوت (whale) و من هناك يستقل أي سيارة أجرة إلى مدينة كالانا.."

قلبتُ الصفحة لأجد أنه قد سُكِب عليها مشروب داكن اللون .. إمضعطت و انزعجت، كم أكره هؤلاء المستهترين الذين لا يحافظون على أمانة في حوزتهم..

قمت بتقليب باقي الصفحات علي أمل أن أرى صفحة واضحة خالية من بقع هذا المشروب ..
لكن للأسف كانت كل الصفحات ملطخة بلونه الداكن، كما أني لاحظتُ بضع صفحات مبتورة منه..

لا أعرف كيف لم أنتبه إلى هذه الصفحات، ربما من شدة حماسي لم الاحظ؟

و لكن الجانب المشرق من الموضوع أن هذه الجُمَل البسيطة ساعدتني علي تجميع معلومات أكثر.

قررت الذهاب للمكتبة مرة أخرى لأبحث على اي معلومة أخرى قد تفيدنا، و لكن إثر أن إلتفت رأيت روز خلفي، إبتسمت لي بخبث :" ما هذا! لم أرى عيناكِ تلمعان هكذا منذ فترة، عيناكِ تلمعان فقط عندما تجدين موضوع لجريدتنا أو عندما يُصدَر إصدار جديد من سلسلة رواياتنا المفضلة ( شيرلوك هولمز)! هل قرأتي الكتاب من دوني أيتها الخائنة؟!"

ضحكت بخفة علي ردة فعل روز و قلت مهدئة:" لا تقلقي عندما يصدر إصدار جديد للسلسلة سأخبركِ فوراً. انا وجدت موضوع جديد لجريدتنا ألا و هو مدينة كالانا. "
و بدأتُ بسرد التفاصيل لها، تهللت اساريرها و أخبرتني بكل حماس:" سآتي معكِ للمكتبة!! إنتظريني خمس دقائق فقط.."

كالانا:مدينه الغموض حيث تعيش القصص. اكتشف الآن