السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 🌷
شكرا على التفاعل الرهيب و التعليقات المشجعة و التصويتات ❤️💃
و طبعا شكرا على 700 views❤️😍
لنبدأ الجزء ✨
________________لم أعرف كيف اقنع الشرطيين ليقفوا فى صفنا، صف العدالة، صف الحق.. و لكن لا شىء يسمى مستحيلاً!
نظرت الى اصدقائى و قلت فى نبرة جادة: "ليس لدى خطة الآن سوى التوسل و تحريك المشاعر الانسانية بداخل قلوب الشرطيين .
كل انسان فيه الخير و فيه الشر ، اعتقد أنى سأجد بعض الرأفة فى قلوبهم التى تبدو لنا متحجرة "
بعدها أحلت نظرى للشرطيين و نظرت لهم نظرات الرأفة و الحزن و قلت لهم:" ماذا كنتم ستفعلون لو كانت بناتكم أو اخواتكم فى مكانى؟! هل كنتم ستسكتون و تبيعوهم لهذا الزعيم!؟ طبعا لا! هل يمكنكم أن تعتبرونى مثل ابنتكم أو اختكم؟! الذى أعرفه أن الشرطيين يبحثون عن تجار الاعضاء و يحاسبوهم! لكن انتم تدعمون هذا الأمر!! اذا عرفت عائلاتكم انكم تفعلون ذلك ،طبعا سيندى جبينهم خجلاً! يجب أن تكونوا قدوة لأولادكم ! ..."
لم أتوقف عن إلقاء الخطابات فقط بل شقت دموعى طريقها للخروج من مقلتاى، و سقطت على وجنتاى الورديتان سقطات متتالية !
من الجيد أننى حركت قلوبهم و أظهرت طيبتهم التى كانت مخفية فى أعماق أعماقهم .
قاموا بحمل أسلحتهم و ذهبوا لقصر هذا الزعيم و اخذونى كطعم..
قمت بعمل تمثيلية مع أحد الشرطيين امام حراس بوابة قصر الزعيم
أمسكنى و دفعنى بلطف أمامهم و لكنى مثلت أنه دفعنى بقوة، فسقطت، و أحال الشرطى نظره للحارسان و قال فى نبرة آمره :" أفتحوا البوابة الآن ! الزعيم أمرنى بإحضار زوجته المستقبلية"
فقال أحد الحراس باستهزاء :" نحن نأخذ الأوامر فقط من الزعيم ! "
بدأت ملامح التوتر بالظهور على وجه الشرطى ، و لكنه سرعان ما قال بنبرة تحدى : " حسناً . سأتصل بالزعيم ، و طبعاً انتم تعرفون ردة فعل الزعيم اذا غضب! "
بعد جملته هذه ، بدأ الحراس بتبادل نظرات القلق ، و سرعان ما فتحوا البوابة.
بعدما فتحوا سرعان ما أشار الشرطى الذى كان واقف بجانبى الى الشرطيين الآخرين المختبئين بين الشجيرات الصغيرة، بعدما لاحظوا إشارته بدأوا بالركض نحو البوابة و طبعاً الحراس الواقفين خلف البوابة تفاجئوا من هذا الهجوم الذى جاء على حين غرة، ولَّوا مسرعين نحو البوابة ليقفلوها.
أنت تقرأ
كالانا:مدينه الغموض
Mystery / Thrillerمدينه تدور حولها الكثير من الاشاعات "من يذهب لها لا يعود" "طائره هبطت فى مطارها ، و لم يراها اى احد مره اخرى" هناك اشاعات أخرى سيذهب ابطالنا الصحفيين لها و سيكشفوا سرها يا ترى ما هو سرها؟ ملحوظة : هذه القصة من تأليفى و يمنع تقليدها✖️❌ •قراءة ممتع...