السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 🌷
هذا الجزء العاشر اتمنى ينال اعجابكم❤️👌
شكرا على ٥٠٠ views 🌟❤️
عقبال المليون 😂❤️👏
لنبدأ
_____عدت إلى غرفتى، حاولت النوم لكن لم يهدأ لى بال، عندما رأيت هذا الرجل شعرت أننى رأيته من قبل، لكن اين؟!
حاولت التركيز في النوم، لكني لم أستطع و أحلت نظرى للنافذة التى بجوار السرير، رأيت ضوء أحمر خفيف ظهر لمدة ثانية ثم أختفى، وَثبْتُ و أسرعتُ للنافذة و قمت بفتحها .
نظرت من النافذة رأيت الرجال المقنعين و معهم الطبول، لاحظ زعيمهم أننى أنظر لهم من النافذة، نظر إليّ مبتسماً، بدأت عيناه تتحول للأحمر من جديد، شعرت بالدوار ثانية، و أٌغمى علىّ، فتحت عينى لأرى أننى فى مكان آخر.
كنت فى غرفة مغلقة نائمة على الأرض، حاولت النهوض لكنى لم أستطع بسبب السلاسل الحديدية الموجودة حول أرجلى و يداى،ولم أستطع الصراخ أيضاً بسبب قطعة القماش الملفوفة حول فمى.
بعد العديد من المحاولات لفك قيدى يأست، شعرت بأنه ليس هناك مفر للهروب، بعد مدة طويلة إنفتح باب الغرفة و ظهر من خلفه رجل مقنع و معه فى يده طبقاً فيه بعض الطعام.
نظرت له نظرات الكراهية، جلس فى الأرض بجانبى و قال لى:" لا تقلقى، الزعيم أمرنا بعدم إيذائك"
بعد أن قال جملته أعطانى الطبق و فك قيدى فأنزعت القماشة من على فمي، و صرخت فى وجهه:"ماذا تريدون منى؟!"
بعدها لم أستطع التحكم بنفسى و بدأت بضربه، العجيب فى الأمر أنه لم يبادلنى بنفس الشىء بل أصبح يردد هذه الجملة :"الزعيم أمرنا بعدم إيذائك"كان صوته أشبه بالإنسان الآلى و كان وجهه خالي من التعابير، شعرت أنه منوم مغناطيسياً.
أسرعت نحو الباب المفتوح للهرب لكنه أمسكنى و منعنى بعدها خرج و قفل الباب خلفه بالمفتاح.
بعد بضعة دقائق إنفتح الباب و كان خلفه رجل مقنع بزى آخر، قبل أن يدخل الغرفة نظر لليمين تارة و للشمال تارة أخرى، و كأنه يتأكد أنه لا يوجد أحد فى الطابق يراه.
دخل و قفل الباب خلفه و جلس أمامى و قال فى نبرة جادة يصطحبها بعض التوتر:" أنا من أرسل لكى الرسائل"
فقلت له بنبرة حزن و كادت عينى أن تدمع:"لماذا فعلتم بى ذلك؟"
فمطَّ شفتيه و نظر للأرض و قال فى نبرة أسف:"سأحكى لكى ما أعرفه"*يتبع*
أنت تقرأ
كالانا:مدينه الغموض
Mystery / Thrillerمدينه تدور حولها الكثير من الاشاعات "من يذهب لها لا يعود" "طائره هبطت فى مطارها ، و لم يراها اى احد مره اخرى" هناك اشاعات أخرى سيذهب ابطالنا الصحفيين لها و سيكشفوا سرها يا ترى ما هو سرها؟ ملحوظة : هذه القصة من تأليفى و يمنع تقليدها✖️❌ •قراءة ممتع...