الجزء الثالث عشر و الآخير

601 88 163
                                    

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 🌷

هذا الجزء الاخير اتمنى يعجبكم ⁦❤️⁩💃

لنبدأ
______

صوَّب الزعيم مسدسه ناحية رأس ( لويس ) و قال موجها كلامه لنا :" نحن نسبق بخطوة دائما "، كان سيقوم بالضغط على الزناد لكن المفاجأة الكبرى أن هناك شخص من خلفه امسك بيد الزعيم الممسكة بالمسدس و قام بلوى ذراع الزعيم و جعلها خلف ظهره أما يده الأخرى فوضعها حول رقبة الزعيم ...

طبعاً الزعيم تفاجأ و نظر لعصابته ليطلب النجدة منهم .. لكنهم كانوا فى مثل وضعيته ، لان هناك العديد من الشرطيين الذين أحاطوا بهم! و لكن زييَّهم كان مختلف عن زىّ شرطيين كالانا ..

***

تقدم (سبنسر) بضع خطوات نحو الزعيم و قال بسخرية :" نحن سبقناكم بخطوتان !"

فصرخ الزعيم :" أيها الاوغاد، ما هذا ؟!"

قهقه الجميع و قال قائد فريق
الشرطة :" انت المغفل ، الا تفهم ما يحدث حولك؟! نحن استعنا بشرطة مدينة ( whale ) ( الحوت ) و مدينة ( saiona ) ( سايونا ) المدينتان بجوارنا ..."

فقال قائد فريق الشرطة بمدينة الحوت :" اسعدتنا مساعدتكم "

تم القبض على الزعيم بينما تم فك التنويم المغناطيسي عن العصابة، طبعاً كلهم كانوا متفاجئين بعدما تحرروا من السحر! نظروا حولهم ليحاولوا فهم اين هم و ماذا يفعلون؟! و ما هذه الأقنعة الذين يرتدوها؟!

ذهبت ( ساندى ) لتفهمهم ما حدث ...
احضرنا طبيب ليحاول إيفاق ( لويس ) من إغمائه ، و فعلا نجح ..

إستيقظ ( لويس ) و كان فخور بما حققته الشرطة و فريق الصحافة

بعدما تم إعتقال الزعيم، اخذوه ليحققوا معه، و ليعرفوا أين أماكن تجار الأعضاء الآخرين، قالوا له أنهم سيخففوا عقابه إذا اعترف.. كان سيُحكم عليه بالاعدام لكن بعد أن أعترف سيُحكم عليه بالسجن المؤبد مع الشغل، و تم عقاب المجرمين الآخرين كذلك ..."

عاد فريق الصحافة الى أمريكا ، و قاموا بكتابة تقرير عن مدينة ( كالانا ) و كشفوا دور السحرة الموجودين فى غابة ( السحر )  حيث كانوا ينومون الناس مغناطيسياً ...

و عرضوا التقرير على رئيس الفريق ( ماكس ) و كان فخور بما حقق فريقه من إنجاز ..

نشروا حقيقة المدينة بالصحيفة ، و حازت على اعجاب جميع الناس ، أصبح الناس فى الشوارع و المنازل و الطرقات يتحدثون عن ( كالانا : مدينة الغموض )

عادت الصحيفة مشهورة كما كانت سابقاً بل و افضل من السابق ! و تم تصنيفها من افضل خمس جرائد عالمياً..

اتشهر فريق الصحافة إثر إنشهار جريدتهم ، و كرسوا حياتهم فى البحث عن قضايا مشوقة لعرضها فى جريدتهم، أجريت خطوبة ( كيم ) و ( جوليكا ) و عاش الجميع فرحين مسرورين ، و لا ننسى مغامرين، متعاونين ...

نظرت جوليكا لاصدقائها و قالت مبتسمة :" سر نجاحنا هو تكاتفنا "

*النهاية*

🎉 لقد انتهيت من قراءة كالانا:مدينه الغموض 🎉
كالانا:مدينه الغموض حيث تعيش القصص. اكتشف الآن