السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 🙈❤️
هذا الجزء الخامس و اتمنى يعجبكم 😍❤️
لنبدأ
*****
سارت قشعريرة باردة في جسدي،نبضات قلبي تعالت و أصبحت أنفاسي باردة..ألتفتُ لأجد أن (ساندى) هى من وضعت يدها على كتفي.عندما رأتني كانت عيوني مليئة بالدموع و قمت بإحتضانها بعدها قصصت عليها ما حدث و أيقظنا (روز) و حكيت لها ما حدث كذلك.
كان الخوف يجري في عروقنا،قلوبنا تأبى التوقف عن النبض بسرعة.و بعدها طُرِق الباب فإذا بنا نهرع و كل واحدة منا أخذت حذاءها لتستعد لضرب الشخص الطارق كحركة فعل غير إيرادية .
اقتربت من الباب ببطء بينما قلبي يزداد خفقاناً حتى شعرت أنه سيخرج من قفصي الصدري..
قلتُ بصوتٍ مهزوزٍ هادئٍ بعدما ابتلعت ريقي و استجمعت شجاعتي:" من هناك؟ "ليجيبني صوت (كيم) :" أفتحي يا جوليكا إنه انا. "
فتحت الباب لأرى (سبنسر) معه كذلك.تنهدت مُعلنة إطمئناني، كنت سأحكي لهم ما حدث لكنهم سبقوني و حكوا لنا نفس الذى حدث معى؛فقررنا حزم أمتعتنا و الخروج فى هذه الساعة المتأخرة من الفندق...
و بعد خروجنا وجدنا العديد من الناس مصطفين أمام الفندق و يقومون بالاشارة إلينا، و كانوا يقولون بحماسة :" ها هم أبطالنا !" لم نفهم شىء .
بعد حوالي دقائق رأينا رجل خرج من سيارة فخمة و بجانبه العديد من الرجال و عندما رآه الناس قاموا بالإنحناء له و قالوا فى صوت واحد :" يحيا الرئيس،يحيا!" .
ففهمت أنه رئيس المدينة... بعدها وقف أمامنا مباشرةً و قال :"دماء، قتل، رعب، صراخ، تعذيب، ظلم، وحشية، و فقدان..
مرحباً بكم في مدينة كالانا.. حيث لا مكان للرحمة.. و حيث البقاء لن يكون إلا للأقوى.
أهلا بفريق صحيفة "all the news" أنا من أرسلت الرسالة لكم "بعدها نظر إلى السماء و اكمل قائلاً:"ربما هناك الكثيرون الذين يظنون أنكم شرفاء و لكن.. "
بعدها نظر لنا و قال فى نبرة مليئة بالسخرية:"و لكن معظمكم مجرمون"لم أفهم ما كان يقصده و سرعان ما أقترب من ( كيم ) و قال له فى نبرة توحي بالتحدى :" لديكم كمثال (كيم) الذى كان سارق محترف فى الماضى ، هل تتذكر يا (كيم)؟!"
بعد هذه الجملة ظهرت ملامح التوتر و الدهشة على (كيم) و قال فى نبرة ندم و بصوت مهزوز :"أجل و لكن اعتزلت هذا العمل، كيف علمت ذلك!!"
فقال له رئيس المدينة:"انتم صحفيون تحشرون أنفسكم في حياة الآخرين، لذلك لما لا نفعل ذلك معكم أيضاً؟ انت سرقت الناس فى الماضى لذلك حان وقت أن يتم سرقتك فى الوقت الحالى يا كيم، أنا أؤمن بمقولة 'كما تدين تُدان كما ترى."
أنت تقرأ
كالانا:مدينه الغموض
Mystery / Thrillerمدينه تدور حولها الكثير من الاشاعات "من يذهب لها لا يعود" "طائره هبطت فى مطارها ، و لم يراها اى احد مره اخرى" هناك اشاعات أخرى سيذهب ابطالنا الصحفيين لها و سيكشفوا سرها يا ترى ما هو سرها؟ ملحوظة : هذه القصة من تأليفى و يمنع تقليدها✖️❌ •قراءة ممتع...