الجزء السابع

523 100 84
                                    

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 🌷
هذا الجزء السابع اتمنى ينال اعجابكم⁦❤️⁩👌
لنبدأ
_____
قصصت حلمى لأصدقائى الذين حاولوا تهدئتى ، نظرت من نافذة الطائرة لأرى غابة (magic) مثلما فعلت فى حلمى ، أمعنت النظر فى الغابة و لاحظت ضوء احمر ظهر من العدم لكنه أختفى بسرعة !

بعد أن إختفى لاحظت سرب من الطيور يخرج من الأشجار ليطير فى السماء ، شعرت لوهلة أنهم خائفين من الضوء الاحمر لذلك سارعوا فى الهروب !

الصراحة انا كنت خائفة مثلهم أيضاً،قلت لصديقتى (روز) الجالسة بجانبى :"لقد رأيت ضوء احمر خافت ظهر من العدم فى الغابة "

و لكن بدلاً من أن تخاف مثلى بدأت بالضحك و قالت :"يبدو أنكى تأثرتى بالحلم كثيرا !"

كنت سأجادلها لكنى فضلت السكوت و إكمال نومى فى هدوء.

بعد حوالى ساعة إستيقظت على صوت المضيفة التى أعلنت إقتراب نزولنا من الطائرة .

هبطت الطائرة فى مطار ( whale) ، و ركبنا حافلة التى أوصلتنا قبل بوابة (كالانا) بحوالى خمسة عشر متراً ، السائق لم يرد إرسالنا لأكثر من ذلك و لا يريد قول السبب.

دفعنا له الأجرة و تمشينا لكى نصل للبوابة و دار بيننا هذا الحديث :
قال (كيم) موجهاً حديثه لى :" هل لازلتى خائفة؟!"

فأجبته بخجل :"ليس كثيراً "

قالت (ساندى) بتوتر :"هناك شىء عجيب رأيته من نافذة الطائرة ! "

فقال (سبنسر) :"ماذا رأيتى؟"

فأجابته :"ضوء احمر ! جاء من العدم !"

فقلت بإنفعال :"و أنا أيضاً "

و أحلت نظرى لروز و قلت :"هل صدقتينى الآن؟!"

كانت (روز) مذهولة

قال (سبنسر) فى حماس :"يبدو أننا رأينا موضوعان مناسبان لمجلتنا الاولى (كالانا) و الثانية غابة (السحر) ! كم نحن محظوظون !"

فأجبته بقلق :"ربما نكون منحوسين و لا يحالفنا الحظ ! لازال ينتابنى شعور مخيف ! "

لم ألاحظ أننا وصلنا للبوابة ! عندما رأيت البوابة إرتعشت ! و لكن ما هدأنى قليلاً هو وجود حارسان للبوابة !

*يتبع*

كالانا:مدينه الغموض حيث تعيش القصص. اكتشف الآن