السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 🌷
كيف حالكم 🌷؟!
اتمنى تكونوا بخير 😍❤️👌
هذا الجزء الرابع من روايتى و اتمنى يعجبكم ❤️🙃
لنبدأ
-------
عبرنا البوابة كان المكان هادئ ليس هناك بيوت أو أى كائن حى ، لكننا اكملنا سيرنا .بعد حوالى نصف ساعة من السير ، لاحظنا أن البيوت بدأت بالظهور .
كانت المنازل فخمة جداً لدرجة اننى ظننتها قصوراً انها تفوقت على منازلنا في امريكا!
الناس كانوا عاديون ليس كما توقعت .. كنت أتوقع أن أرى أشياء مخيفة هناك .بينما كنا نمشى لنبحث عن فندق نبيت فيه كسرت ( روز ) صمتنا قائلة :" كنت أتوقع أن أرى زومبى أو مصاصين دماء أو سحرة أو أى شىء من هذا القبيل "
بعد جملتها ضحكنا كثيراً لكن لا استطيع الجزم انى كنت أظن ذلك أيضاً ، فرد عليها ( كيم ) قائلا :" يبدو أنكى تشاهدين الكثير من أفلام الرعب " .جملته زادتنا جميعاً ضحكاً ما عدا ( روز ) التى انزعجت قليلاً لكنها تقبلت المزحة فضحكت .
بعد الكثير من البحث وجدنا فندقاً يدعى ب ( grand hotel) .
عندما دخلنا الفندق وجدنا الموظف يشير نحونا و يقول :" اهلا بكم فى ( grand hotel ) كم غرفة تريدون ؟" .
لقد إندهشنا جميعاً لأنه يتكلم اللغة الإنجليزية بطريقة جيدة فسألته :" من الجيد أنك تتحدث الانجليزية مثلنا ، هل هى اللغة الرسمية هنا؟!"
فأجابنى ب" أجل "بعدها أخذنا غرفتان واحدة ستكون لى و لروز و ساندى و واحدة لكيم و سبنسر .
قلت لساندى و روز :" لم أكن أتوقع أنهم يتحدثون الانجليزيه لذلك أحضرت معى قاموس لكل اللغات ! "
فقالا لى أنهم لم يتوقعوا ذلك أيضاً.جاء الليل فأدركنا النعاس فنمنا لكني إستيقظت فى منتصف الليل على صوت طرق الباب فقمت منزعجة و فتحته لأرى مثل المرة السابقة.. لا يوجد أحد و رأيت رسالة، فتحتها لأجد هذا ما كُتب فيها :
" أهلا أنا نفس الشخص الذى أرسل لكم الرسالة عن المدينة .
احببت فقط أن أقول لكم انكم الضحية المناسبة لنا ...
و ستبدأ من الان لعبة " اهرب...أن استطعت"من:مجهول
الى:فريق الصحافة"بعد هذه الرسالة قلبى اصبح يدق بطريقة سريعة جداً و لكنه دق أسرع عندما شعرت بيد تلمس كتفى
* يتبع*ما رأيكم فى هذا الجزء ❤️🙃👏
اتمنى يكون نال اعجابكم❤️😍💃
اتمنى تقوموا بعمل منشن لاصدقائكم ليشاركوكم توقعات الاجزاء القادمه❤️👌
و الى اللقاء❤️
أنت تقرأ
كالانا:مدينه الغموض
Mystery / Thrillerمدينه تدور حولها الكثير من الاشاعات "من يذهب لها لا يعود" "طائره هبطت فى مطارها ، و لم يراها اى احد مره اخرى" هناك اشاعات أخرى سيذهب ابطالنا الصحفيين لها و سيكشفوا سرها يا ترى ما هو سرها؟ ملحوظة : هذه القصة من تأليفى و يمنع تقليدها✖️❌ •قراءة ممتع...