اللبوة الشرسة17

1.3K 80 4
                                    

بعد ان انتهينا من الحفله .. اخبر ابي مينا بعدة قوانين ....
الاب.. وهي انه لا يمكن لحسين ان ياتي الى هنا بحجه الخطيب الا بحظوري انا وممنوع السفرات الكثيرة . ممنوع الذهااب الى بيت حسين بحجة انك خطيبته .... و معنى هذا الكلام هووو ممنوع الالتقاء بحسين الا بحظوري اناااا ويجب عليكما تحمل قراراتي لانكما وافقتما ان تكووون الخطوبه سنه كاملة بعد ان ينتهي حسين من دراسته .....
مينا .. مثلما تريد ابي واوامرك على روؤسنا...
الاب.. بارك الله فيك يا ابنتي وانا اعمل هكذا لحرصي عليكي وعلى حياتكي .....
منى... انا اسمع الكلام وفرحه بداااخلي لانه احب ان يشتااق الحبيب لحبيبته .... واتصلت مينا بحسين واخبرته بما امر به ابي ولكنه رفض وبعد عدة محاولات سكت ورضا بالامر .....
.
.
. بعد ان انتهت العطلة ومنير حصل على معدل 98% ودخل كلية الطب مثلمااا اراد وانا بدأت بالمرحلة الثانية في الماستر وهي كتابة الاطروحة والمناقشه . لا اذهب كثيرا الى الكلية لانه لايوجد دراسة فقط المتابعه مع الدكتور المشرف على الأطروحة ...  ولكن جلوسي في البيت ارهقني وشوشني عن دراستي لانه بدات المشاكل تزيد مع علاء و زينب بسبب السفر حيث انها تريد ان تسافر اذا سافر اهلها الى خاارج العراق وتاخذ معها علاء وهو لا يستطيع بسبب اهله ..... وهكذا هي المشاكل معهم وكل هذه الاخبار تأتيني عن طريق سرى وعماااتي لانهن قريبات في السكن علينا ... ولكني لا اهتم لحديثهم وفي نفس الوقت اموووت قهرا على حبيبي كيف تعذب في حياته .......
وفي يوم مراجعتي للدكتور احمد كي يصحح لي بحثي ويرى هل من اخطاء . ارسليني الى الاستاذ حامد كي اخذ وصلته ليستعملها لجهازهه الحااسوب. مت من الخووف كيف اذهب له بعد كل ماااحصل ولا اريد اللقاء به ابداااا . فذهبت ووقفت امام باب غرفته وترددت في الطرق ولم استطع نهائيا مواجهته فقررت الرجوع والكذب على د. احمد . اخبرت د. احمد بأني طرقت الباب ولم يكن في غرفته وايضا الغرفه مقفووله . فقال لي سيتصل به ويعلم اين هوووو .. فاجبته مباشرتا بانه لا داعي للتدقيق الان سووف اتي غدا كي... ولم اكمل كلامي ودخل الاستاذ حامد لغرفة د. احمد و اخبره د. بما قلته اناااا.
حامد.. رافع حاجبه .. صحيح كانت لدي محاظرة .. سوف اجلبها لك الان.... اوقفني د. احمد وقال لمنى ان تذهب معي وتاتي بها .... فرحت كثيرا لان كذبتها لم تدوووم طويلا واتت معي رغما عنها ...
منى .. تجمدت في مكاني عندما تكلم د. احمد ولكني تشجعت وقمت معه ولكن اتت ببالي فكرة ... فصرخت مباشرتا وقلت للد. احمد بأن قدمي اصيبت باللتواء اسفه استااذ حامد لا استطيع الذهاب معك .. فقام د. احمد باعطائي الماء لاشرب وارتااح قليلا لانه اردت بالبكاااء ....
حامد..  نظرت لها نظرات تعبر عن القليل من غضبي لان لا غضبي منها الان لا يقدر بنظرة ولكن احب اللبوات الشرسة ...... ثم ذهبت وجلبت له لهم الوصله الكهربائية وخرجت مباشرتااااا.
منى.. بعد ان خرج حااامد ارتحت قليلا وبعدها وضلنا انا والد. على مشروووعي .. مرت ساعتين من التدقيق المشددد على بحثي و بعدها خرجت لاذهب الى البيت .. وانا بطريقي الى البوابه الخارجيه رأيت حاامد ولكني بسرعه ادرت وجهي عنه لكي لا يراني ولكنه رأني وظل منتظرا لي حتى اصل اليه . فمشيت وبدون اي خووف لاني في الخارج ولا يستطيع قول اي شيء لانه جببان جداااا .
حامد .. وصلت الي وانا لم ارمش حتى اشبع من النظر لمثيرتي و قررت احراجها اكثر فقلت لها .. لا ترتدي هذا اللون بعد لانه يزيدك جمااالا و يذكرني بشفاهك العذرية .. وتركتها وذهبت..
منى .. صدمني اكثر بقوله الجريء هذا ولكني مشيت سريعا حتى لا يراني احد وانا مشتعلة من لخجل ..
وظليت العن نفسي على ملابسي و ارجع واقوول لا ملابسي محترمه هو نظراته قذرة .. فانا ارتدى هذه الملابس وهي محتشمه جدا

وصلت الى البيت وانا لا اعرف كيف دخلت الى السياره وكم من الوقت استغرق الطريق لاني افكر بما حدث

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وصلت الى البيت وانا لا اعرف كيف دخلت الى السياره وكم من الوقت استغرق الطريق لاني افكر بما حدث ..... وحين وصلت رأيت المصيبه الثانية وهو عامر الذي لم اراه منذ رفضي له .. ظل ينظر لي نظرات كلها عتااب وحزن سلمت عليه هوو وابي ودخلت بسرعه ... سالت امي ماسبب قدومه قالت لي انه يريد ان يسافر غدا وجاء يسلم على ابي .... بعدها نمت من دوون طعام لاني لم اكن جائعه نهائيا واشعر بالتعب من الدوام ....
استيقضت عند الساعه السادسه عصرا و جلبت لي مينا بعض الكيك والعصير لانه سوووف نتاول العشاء بعد ساعه .... واخبرتني باخر المستجداات..

"لأنني امرأه"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن