النهاية35

2.3K 95 13
                                    

منى .. مرت ايامي جميلة جدا و لكنها متعبة بسبب دراسة الاطفال و علاء ايضا يحاول معهم كي يساعدني في تدريسهم لكنهم لا يفتهمون منه. و ايضا لم اقصر في واجباتي تجاه زوجي و بيتي و لكن عمتي بدأت تتذمر لان ايمان تزوجت و بقت هي و خالي لوحدهم في بيتهم .
عمتي .. منى ، لماذا لا تنتقلون لبيتنا نحن وحدنا فيه.
منى .. مثلما تريدي لكن القرار لعلاء ، سأخبره و نرى.
عمتي .. ليس القرار لابني ، انما لكي و للأولادكي .
من .. ههه ، حسنا انا موافقة و اطفالي ليس لهم رأي يعلى على رأي اباهم ، و عندما يأتي علاء ننقل اغراضنا الى هنا ان وافق ...... و تركتها و ذهبت لبيتي و بدأت احضر الفطور لاطفالي و تناولوا فطورهم مع بعض المشاغبات من آدم و إلين و علللوش يضحك عليهم . يألهي كلما يكبر يزداد شبها شكلا و طباعا بوالده ، و ابدلت لهم ملابسهم و رتبت شعر إلين حسب ما تريد . و جائت خطوطهم المدرسية و ذهبوا .......
و جاء علاء من دوامه و تناولنا الغداء و ذهب كل واحد على غرفته و انا رتبت كل شيء ....
وعندما استيقظ علاء من نومه اخبرته بقرار امه .
علاء .. لا اعلم يا حبيبتي مالذي اختاره فكلا الطرفين لديه حق ... لا استطيع ترك اهلي لانهم كبار في العمر و يحتاجونني الان و لا استطيع التضيق على عليكم ، اطفالي و حريتهم في غرفهم و لعبهم و كل حياتهم هنا و انتي ايضا حريتكي في ملابسكي تربية اطفالكي اكلكي ..... و كل شيء ....
منى .. لا تقلق حبيبي فنحن معك بأي شيء تقرره .
علاء .. انت نعمة ، انعم علي الله بها .
منى .. هذا من واجبي حبيبي .... حسنااا اذا ماذا قررت الان .؟؟
علاء .. دعيها عند المساء نخبر الاطفال ونرى ماذا يقولون ......؟؟ هياااا لاذهب الى العمل لقد تأخرت .
منى .. وفي المساء اخبر علاء الاطفال و ايضا انهم سيكونون في غرفة واحدة ... و وافق عللووش و آدم و لكن إلين رفضت لانها تريد جميع اغراضها و العابها معها و ايضا تحب غرفتها كثيرا ....
علاء .. كل ما تريده سنأخذه معنا لا تحزني و هم لن يعترضوا على شيء ...
إلين .. جلست في حضن ابي .. انت اجمل اب بالعالم.
علاء .. يا روحي انا . وانت اميرة قلبي و كل شيء في حياتي ....
آدم & علي .. و نحن ماذا ؟؟! هل نحن اولاد الشارع
علاء .. تعالوا ايضا انتم قطعة من قلبي ، جميعكم اعز ما املك في هذه الحياة ...
منى .. اظن انا التي ولدتهم لك . لذالك انا الاعز !
علاء .. ههه لا انت ستعرفين حبي لكي فيما بعد فالليل امامنا طويل ......
منى .. هههه . هيا يا اولاد كل واحد يجمع اغراضه التي يريدها . فقط الضرورية ، و الباقي اتركوه هنا .....
و في اليوم التالي بدأنا نقل اغراضنا الى بيت عمتي و اصبح الاطفال بغرفة التي تكون بجانب غرفة عمتي و نحن بغرفة علاء القديمة التي تكون اخر غرفة ... و رتبنا كل شيء و الحمدالله كان يوم عطلة رسمية من الدولة لذالك نمنا بعد الغداء مباشرة . و خالي و عمتي كانوا فرحين جدااااا بمجيئنا معهم .
وفي المساء ..... علاء اشعر بأن ظهري سوف ينقسم من الالم . ارجوك اريد مسكن آلام .
علاء .. لا دعينا نذهب الى الطبيب ....
منى .. لا ارجوك فقط احتاج الى الراحة و المسكن .
واخذت مسكن الآم و استيقظت عنند الساعة 9.00 صباحا . و سألت عمتي على الاطفال ...
عمتي .. الاطفال ذهبوا الى مدارسهم ووالدهم اعد لهم فطورهم . حقا انكي محظوظة بأبني .
منى .. اووف ياربي كيف سأتخلص من زن عمتي على هذا الموقف ( تكلمت بقلبي ) . اسفة عمتي ولكن صدقيني كنت مريضة البارحة و لم انم ابدا ...
و تركتها و ذهبت لكي انجز اعمالي البيتية و الالم انتقل من ظهري الى بطني . و اتصل علاء و اخبرني انه طلب لي اجازة من الكلية ..... واتوا اطفالي و علاء و الكل اجتمع على الغداء . و ايضا كلهم لاحظ تعبي و ايضا لم استطيع تنااااول طعامي و قرر علاء اخذي الى الطبيب ...... وذهبنا الى الطبيبة و قمنا بعدة تحاليل و انتظرنا النتيجة ....
علاء .. حبيبتي هل من الممكن ان تكوني حامل !!
منى .. لا اعتقد ، فأنا ليس لدي اعراض الحمل .
علاء .. عساه خيرا يكوون .... و جاءت نتائج التحليل و دخلنا الى الطبيبة و قالت لنا
الطبيبة .. مبرووك حامل في الشهر الاول
علاء .. قمت و عانقت منى . مبروك يا روحي لقد شعرت بهذا ......
الطبيبة .. هه هل هذا اول طفل لكما ؟؟
علاء .. لا ، رابع طفل . و لكن اعشق الاطفال و بجنون و الحمدالله كلهم مثل ما اتمناهم .....
الطبيبة .. الله يتمم لها بالصحة لان صحة الطفل ليست بالقوية  لانها متعرضة لجهد كبير ادى الى تحريك الطفل قليلا . فهو مهدد بالاسقاط اذ لم ترتاح
علاء .. على مهلكي ايتها الطبيبة لم افرح بعد بوجد طفلتي ، و اعطيتني خبر فقدهاااا .
منى .. علاء اهدىء قليلا مالذي تقوله .
الطبيبة .. حسناا انصحكي بالراحة التامة  مع هذا العلاج ، و ايضااااا الحفاظ على زوجكي ففي هذا الزمن يكون امثاله نادرين ......
منى .. من وراء انفها . شكرااا
الطبيبة .. من حقكي ان تغاري عليه ، فمن يأتي مع زوجته لطبيبتها ؟؟!! ، و من يفرح بطفله الرابع هكذا ؟؟! و كل هذا و حبه لكي ووواضح .....
علاء .. شكرا لكي ، واسف على ردة فعلي السريعه ... وخرجنا و منى الغضب يكاد يحرق من امامها .. و جلبت لها العلاج و كان من ضمنه ستة حقن ..
منى .. بغضب ، لن اخذ هذه الحقن و لنعود للبيت .
علاء ..  حسناااا يا روحي انا هههه اعلم كله بسبب الحقن .... ومن غيرهن .. و ذهبت بها الى الممرض كي يضع لها بيدها المساعدة التي تحقن بها الحقن و هي الدموع بعينيها . و لكني غضيت النظر بسبب هذا المراهق الذي اكل يدها و عيونها عندما يضعها ......
اخي هل سنبقى اليوم كله هناااا
الممرض .. هااا لا لا انتهيت حالا ، يا ربي عيونها قاتلة اماااا البياض فحديث اخر ( اتكلم بقلبي )
منى .. مسكت يد علاء من كثر الم الدواااء و ايضا هذا الممرض حقا ازعجني بنظراته .....
وانتهينا ، و عدنا الى البيت و كل واحد منا غاضب على الاخر . و سألتني عمتي
عمتي .. حمدالله على السلامه، اكيد دلع بناااات ، اول يوم ووضعتي  ( الكانونة ) ....
علاء .. امي منى حامل في الشهر الاول ، لكن الطفل مهدد بالاسقاط لذالك يجب ان ترتاح .
عمتي .. مبرووك ، لترتاح و انا مالذي اتعبها به ، حتى انها رأت اليوم صباحا تركتها نائمة لل 10 صباحا .
منى .. شكرا عمتى ، ( اووف يا ربي سوف تبقيها علية زلة نومت هذا الصباح ) ......
ثم جاء اطفالي ، عللووش و إلين ارتموا في حضني لكن آدم بقي بعيدا عندما رأى يدي ... حبيبي تعال الى هنا انها لا تخيف ، هيااا الن تقبل ماما و هي مريضة .
آدم .. هاا حسنااا سآتي لكن ابعدي يدكي تلك عني .
وذهبت قبلت مامي و جلست امامها على السرير . مامي هل تؤلمكي  هذه الالة ..
منى .. لا حبيبي ، فهي تساعدني على اخذ الحقن .
و إلين بدأت تقبل يدي ...... وجاء علاء و اخذهم لغرفهم ، و بقى معهم حتى انهوا دروسهم و ناموا و اتى بجنبي ....
علاء .. اشتااق إليكي زوووجكي النادر في هذا المجتمع ، اه عليكي كم انت محظوظة بي
منى .. اووف تذكرت تغزل الطبيبة به و هو كيف فرح لكلامها كأني لم اتغزل به بحياته ... فرجعت غضبت منه و لم ارد عليه ..
علاء .. منى مالذي ازعجكي بكلامها ، وانت ايضا لم تردي الممرض الحقير عندما شرد في وجهكي ......
منى .. ماذا هل انت مجنون ، هل انا عديمة التربية لكي افرح بغزل احد اخر غير زوجي ....
علاء .. اقتله لو تغزل بكي ، جيد انه لم يتمادى ...
منى .. بدأت اضربه بيدي على صدره ، حسنا انظر كم انت مزعوج لمجرد نظر لي احد غيرك ، و لم تشعر بي عندما كانت الطبيبة تتغزل بك ، اردت تقطيعا اجزاء اجزاء ، لتلك الوقحة ....
علاء .. ههه كفى ، و مسكت يديها من رسغها حتى لا تؤذي يدها ، و سحبتها لحضني ، كفى يا روحي كفى صدقيني لم اهتم لكلامها ، ما يهمني هو انتي فقط .
منى .. هدأت بحضنه و بين يديه ، اعشقه بكل تفاصيله ، لكني قلت ، انا الان لم اسامحك بعد
علاء .. ههه حسنا و انا لم اسامحكي و لكن لننام هكذا ، و اعرف كيف سنسامح بعضنا ......
منى .. نسينا كل همنا و مشاكلنا بمجرد قبلة منه و لمسة ذات حنية سامحته و نسيت حتى ماهي مشكلتنا و هو ايضا ذاب بين يدي .....
وفي بداية الربيع عمتي تدهورت حالتها الصحية لانها تعاني من الحساسية ، و هذه الحساسية من بذور الطلع و الورود و حبوب اللقاح و العطور .. حيث ينتفخ وجهها و تعاني صعوبة بالتنفس . اخذها علاء و خالي الى الطبيب ، ونصحها بأن تبتعد عن الورود و العطووور يعني بالخط العريض تبقى بغرفة معزولة عن اي عطر لمدة ثلاث ايام حتى يرجع وجهها لوضعها الطبيعي ......
اعتنينى بها انا وعلاء و خالي ، حتى ملابسها انا التي اغسلهن و ارتبهن ... و الاكل خاص و ايضا لم نجعلها تمل من الغرفة فكل الوقت نحن معها و حتى الاطفال حتى تعافت تماما .......
و المزعج بالموضوع فقط هو انها اتصلت بآمل و ايمان حتى يأتين و يعتنين بها و لكنهن لم يتعبن نفسهن حتى بالسؤال الدائم عليها ....

وبعد مرور تسعة اشهر ولدت طفلي الصغير ، و كان ولد ايضا و خالي قال لعلاء
الاب .. اضن ان إلين سوف تكون مثل حالتك ، وحيدة على ثلاثة اولاد ..... و انت كنت و حيد على ثلاثة بنااات
علاء .. الحمدالله على كل شيء ، و سأسمي ابني على اسمك ابي .... اكرم .
منى .. نعم بالتأكيد سنسميه على اسمك فأنت اول من توقع جنسه ....
وعدنا الى البيت و إلين كانت فرحة جداااا لان
إلين .. اهلا ايها الصغير ، كم انا فرحة لانك ولد ، سأبقى اميرة دادي الوحيدة و المدللة في هذا البيت .
منى .. هه اذهبي مامي و انهي دراستكي هيا حبيبتي

و الحمدلله الان لدي ثلاثة اولاد و اميرتنا الوحيدة إلين ، و بقينا مع عمتي و خالي لانهم كبار بالعمر.. و بناتهم لم يسألوا عنهم ابدا . كم بذلوا جهد عليهن و تركوا ابنهم الوحيد ، و لكن ابنهم بر بهم و لم يتركهم و لا لحظة . لذالك و فق الله علاء و رد له تعبه في ابنائه ، حيث كانوا يحبووون علاء و لايغيبون عنه و لا لحضه ، يدللهم و يحترموه و ايضا يطعون اوامره حتى و ان كانت ضد رغبااتهم .....
علاء .. و حبي لكي يا من ملكتي قلبي بعطفكي و حنانكي . انت خير زوجة و ام و كنة لاهلي ... اعترف اني لم اصب في اختياري في البداية لكن الحمدلله صححت اختياري قبل فوات الاوان .....
منى .. و انت كنت فارس احلامي و والد اطفالي .

لهذا المرأة ممكن ان تكون مثلما تريد . تأخذ ما تريد فقط بحنانها ، حبها و  اصرارها على تحقيق حلمها .

فبالحب كل شيء ممكن .....
الحب يصنع المعجزات .....

.

🎉 لقد انتهيت من قراءة "لأنني امرأه" 🎉
"لأنني امرأه"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن