من جديد 28

1.3K 72 2
                                    

علاء .. اكاااد اطير من الفرح لاني سأصبح اب .. اود ان اخرج و اصرخ للعالم كله اني رجل كااامل و سأصبح اب ... و لكن فرحتي كانت ناقصة بمرض منى لا لا .. حبيبتي .. عيناها التي اعشقهما مغلقتان و بياضها الذي اسحرني تحوول الى الاصفر ... و اكاد اموت و اعرف سبب انهيارها العصبي لاني اراقبها كل يوم و لم يكن هناك شيء اثاار غضبها ... و لكن سوف اعلم كل شيء ..... و الان اتمنى ان تستيقظ و ااطمئن عليها ... و اتصلت بأخواتي كي يذهبن الى بيت خالتي و يبقن هناك لاني سوف ابقى مع منى ...
رائد .. هيا علاء تعال لتناول العشاء فأنت لم تشرب حتى الماء منذ أن اتيت .. و منى لن تستيقظ الا غدا بسبب المهدئات ...
علاء..سوف نذهب لكن بشرط ان تقول لي ماهو ناقص في هذه القصه ...
رائد .. حسنااا هيا ...
وصلنا الى الكافتريا و تناولنا بعض الطعام و قلت لعلاء .. حدث امر ما مع منى و لكن لا اقدر على قوله لك . احب ان تأمن هي بك و تثق ثقه عمياء وان تكون اول شخص تذهب اليه حينما تحتاج و لست اناااا. لذالك ان استيقظت بخير هي سوف تقول لك .
علاء .. كلامك صحيح و انا سأبدا من جديد معها . ..
بقيت معها حتى الصباح  و عند الساعه التاسعه استيقضت منى .. و لكنها تأن من الم اسفل بطنها و لم تفتح عينيها مطلقا ... فجريت مسرعا و ظهر بوجهي رائد فاخبرته ان يحظر الطبيبه لكي تفحصها فخرجنا ننتظر الطبيبه و عندما خرجت الطبيبه قالت
الطبيبه .. لا تقلقوا هذه الالم بسبب النزيف . نحتاج الى كيس اخر من الدم و ان لم يتوقف النزف سنخسر الجنين ... لانه يشكل خطر على الام ...
علاء . اعطيتهم كيس من دمي و بعدها دخلت الى منى .. و كان رائد موجود ففتحت عيناها التي سحرتني . و لكنها تفاجأت بوجوودي ... فخرج رائد و بقينا نحن فقط ... فبدأت دموعها بالتساقط ...
ارجوووكي لا تبكي سيكون كل شيء بخير فقط كوني بصحه جيده .. و اذا لم يتوقف النزيف سوف نجهض الجنين ...
منى ...  تفاجأت من كلامه لاني كنت اتوقع انه سوف يغضب او يضربني لاني لم احافظ على ابنه ... و لكن صدمني اكثر انه يريد ان يضحي بالجنين لاجل صحتي و لكن لن افعل هذا ... انه ابني و فرحت الكل  سوف اكووون قويه ... لا تقلق فقط اريد ان اخرج من هنا .... اكاد اختنق ....
علاء ... فرحت حقا انها متمسكه بالجنين .. و لكنها طلبت مالا استطيع تحقيقه لانها سوف تبقى ليوم اخر تحت المراقبه .... ثم جاء رائد و بيده طعام و عصائر و لبن ... فأخذت العصير فقط ... و لكن اجبرناها انا و رائد على الاكل .... و ايضا عصير خضروات شربته و لكن كانت اصعب من طفل عمرهه سنتان ... و بعدها نامت بسبب الدواء ... و في الساعة 8.00 مساءا استيقظت و جريت جلست امامها و اقبل يدها و هي فقط تنظر لي ... اعشقها بمعنى الكلمة .... و لكنها ساألتني ...
منى .. كيف احببتني بهذه السرعه . اما حبك لزينب كان خدعه او حبك لي مجرد رد جميل على ما فعلته معك ...
علاء .. نعم .. حبي لزينب كاان خطأ و اكبر خدعه انخدعت بها ... اما حبكي فاني الذي بدأت به و انا الذي اخترتك ليس مثل زينب هي التي اتت و اعترفت لي بحبها و علقتني بها .... انا احبكي جدا .
منى .. ارجوووك لا تقول هكذا قبل اسبوع انت تقول نفس الكلام عليها .. هل قلبك خزانه تتسع للعديد ..
علاء .. قاطعتها .. زينب انتهت من حياتي .. و نحن سوف نبدأ من جديد و سوف تتفاجأين من علاء الجديد ...
منى ... و انا لا استطيع تحمل صدمه اخرى .. ان قلتها مرة ثالثة...
علاء ... قاطعتها و قبلت يدها ... و رأيت خديها اللذان انقلبا لمزرعة طماطم رغم شحوبهما ... لا توجد مرة اخرى . فقط هذه المرة . فرصه اخيرة لنا و لطفلنا ان كتب الله له عمر . و هذه اول علامه لكي تأكد لكي على البقاء معي ...
منى .. بصراحه انا الان اشعر بالغثيان من المشفى .. ارجوك اخرجني منها ...
علاء .. حسنااا . سوف انادي الطبيبه و نخرج بعدها .وانا سوف اكووون الممرض الذي يعتني بكي .
الطبيبه ... يمكنكم الخروج ولكن يجب ان تلتزم بالتعليمات و اهمها .. عدم الحركه لمدة شهر كامل . و ايضا عدم اقتراب زوجها منها و الطعام يجب ان يكوون صحي و اي شيء يكون لونه احمر يرفع من نسبة الدم ....
منى .. اكاد امووت خجلا من كلام الطبيبه لان رائد موجود و علاء ينظر الي بعيون متوسله و كأنه يقوول  لي  الا هذا الشرط لا استطيع تنفيذه .. فأغمضت عيوني كي لا ارى اي احد من الخجل .. و بعدها خرجنا من المشفى و رائد يسوق بهدوء كي لا يؤثر علي و علاء جالس بجنبي وانا بين يديه .. الى ان وصلنا الى الشقه و علاء حملني الى السرير .. و رائد يضحك عليه ثم ذهب ونام ...
علاء .. و الان حان موعد النوم يا زوجتي العزيزة و وسادتكي هنا (على صدري ).
منى .. ماذا .. لا علاء ارجووك . سوف انام انا على السرير و انت اذهب عند رائد ... لانك قلت من جديد لذا سوووف نبدأ من جديد الجديد ..
علاء ... لا لست اقصد بالنوم من جديد فقط بالمعامله و هذا هو جزائي انا لم انم منذ يومين وانت الان تطرديني .. حقا انت زوجة سيئة ...
منى .. هيا ارجوووك . اشعر بالتعب . و ذهب علاء و نمت مباشرة .. و استيقظت على رائحة الطعام حيث كانت الساعة 9.00 تمشيت الى الحمام بصورة بطيئه و ارتديت

"لأنني امرأه"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن