حيث كانت جميلة بمعنى الكلمة والفستااان الاحمر
لم اشاهده بهذا الجمالحيث كانت مثيرة حد الللعنه .... لم ارى الللون الاحمر بهذا الجمال ابدا لان زينب كانت تكرهه لانه يجعلها سمراء الللون . اما التي اماماي فعباره عن الماسه تلمع بالاضواء .
اما عيناااها الواسعتان مثل عيون الريم ولونهما الاصفر وشفتاها الممتلاءتان تجعل المقابل يرغب بها لا ارادياعلاء.. لا يا ربي مالاذي اقوله هل اتغزل بها انا الان .. يجب ان ابعد نظري عنها .... وصلت الي وجلست بجانبي ولكن ساقاها الممتلاأتان بشكل مناسب والبياض الناصع تجعلني لا استطيع منع نفسي من النظر لهما .... فنظرت لامي مباشرتا كي اخرج لاني بدأت اختنق من الوظعيه فوضعت لها الحنه بسرعة وخرجت مباشرتا ....
منى .. من دخلت من الباب الى ان وصلت لعلاء لم يغض بصره عني بالعكس فاتح عيناه وفاهه على الاخر حتى جعلني اضن ان هناك خطأ بي ... ولكن عندما وصلت له اشاح بوجهه بسرعه وكأن احد ما نبهه وحتى عندما وضع لي الحنه بسرعه وذهب حتى لم يعطيني مجال حتى اضع له الحنه وعمتي لاحظت حزني فقالت لي انه يكره الحنه .
وبعد ساعه ممن الرقص والفرح رجعنا الى البيت وانتظرت علاء ساعات حتى يتصل بي ، يبارك لي على زواجنا فنحن الان زوجان شرعا وقانونا .. ولكن لم يحدث اي شيء فأدركت انه مجبوور علي و لحد الان يحبب طليقته .. لذااك قررت ان اتركه واتصرف كما انا اريد ولا اهتم له ابداااا ....
بعد اسبوع انا ومينا جهزنا لزفافنا لان مينا لم يكن ينقصها الا القليل من الاشياء وانا اخترت بدلات للسبعه ومكياجات .... وامي وعمتي استلمن مهمت الملابس المنزليه وجميعها عكس ما اريد فكما يقولن علي اني معقده وانا لست كذالك انا خجوله لا اكثر ولا اقل وفوق هذا كله مينا موافقتهم رأي لذالك يجب علي ان التزم الصمت . فاشترن لي الوان كالاصفر و الاحمر و..... جميع هذه الألوان الزاهية ... والكثير من الموديلات المكشوفه والقصيرة.....
بعدها جاء اليوم الموعود لمينا وحسين حيث كانت كعارضات الازياء بجسمها الممشوق
وانا ارتديت ملابس محجبات لاني سوف اذهب مع مينا للفندقوبعددها دخلوا اخواني كي يلبسوا مينا الكب ويسلموها الى ابي وكانت دخلتهم جميله جدا ومهيبه وهم ببدلاتهم الجميله ..
وبعدها ابي قبل مينا وسلمها الى حسين وميينا خربت المكياج ببكائها .... وعندما وصلنا التصوير عدلنا لها المكياج واخذت صور جميله هي و حسين وكل هذا تمنيت لو يكوون علاء معي لكنه تحجج بان لديه عمل ولم يستطيع اخذ اجازه ولكن انا اعرف ان هذا كذب وسوف اجعله نادم على افعاله هذه .....
جلست مع مينا بغرفتها ولم تكن خائفه بل محرجه من حسين ولكن هدأتها قليلا ثم دخل حسين وخرجت وتركتهم .....
رجعتت للبيت برفقة خالي وامتي وطوال الطريق يتكلمون عن علاء كيف هو يحبني وهو نادم على تفويت هكذا فرصه ولكن اعلم كل هذا الكلام كذب ...
.
.
.وبعد شهر من التجهيزات لزفافي جاء الموعد واخيرا
ولكن الذي فاجئني هو انه حجز طائره مباشرتا بعد الزفاف الى اربيل وتستغرق اسبوع كامل السفرة خفت كثيرا لاني لاعرف كيف اتصرف معه و لوحدنا ولمدة اسبووع ولكن قررت ان اكوون قويه وارد له اهانته لي وابين له انه هو ضعيف الشخصيه لانه لم ييستطع رفضي فوافقت ....
علاء ... جاء موعد زفافي وانا اختنق كلما ذكروه لا استطيع خيانه زينب فهي كانت مظلومه لان امي تكرهها . وعندما سمعت زينب بزواجي جن جنونها وانا وعدتها ان لا اقترب من منى ولكنها طلبت مني ان افعل العكس .... ولكن كنت خائف لا استطيع ايذاء ابنة عمتي و خالي .. لا وان عماي تحبني كثيرا مثل رائد وازيد منه اصلا ولكن مابي اليد حيله يجب ان افعل هذا.....
أنت تقرأ
"لأنني امرأه"
Romanceالمرأة كالدواء للجروح حتى الجروح التي يخلفها الماضي .. سوف احصل على قلبه ( لأنني امرأة) ..