اعتراف 34

1.4K 59 3
                                    

منى .. و هل تريد رأي لكي تعرف هل اسمح لك ان تتقبلها او لا . حسناا افعل مثلما تريد ..... اجلبها و انا سأترك لك البيت انا و اطفالي كي يحلو لك المجال مع حبيبتك السابقة .
علاء .. ماذاااا تتركين البيت ، تتخلين عني بكل سهولة . هل هو هذا الحب ؟؟! هل هذا تقديري عندك.
منى .. انت الذي تريد ان تتخلى عني و تريد استرجاعها . لا و بكل وقاحة تأخذ رأي في رجوعها .
علاء .. وقاحة !! منى ماهذه الطريقة التي تتكلمين بها معي . لا تتفوهين بأي كلمة اخرى . انتهى الموضوع . كفففى ( بصراخ )
علي .. دادي ، مامي ( ببكاء )
منى & علاء .. عللللي .
منى .. ذهبت و حضنته بقوة ، حبيبي يا رووح مامي علي .. هل انتم حزينين . دادي غاااضب مني ؟
علاء .. لا حبيبي لا يوجد شيء . نحن كنا نتكلم . لا يوجد شيء . هيااا الى النوووم ،
منى .. اخذت علووش و نيمته في سريره و نمت بغرفة عللوووش . و في منتصف الليل شعرت بنفسي بين يدي علاء ..... مالذي اتى بي الى هنااا ؟!
علاء .. حتى و ان تخاصمنا لا يحق لكي منعي من هذا الحضن . و هذا السرير و هذه الغرفة تبقى طوال عمرنا تجمعنا حتى في اسوء حالاتنا .
منى .. احبك اكثر من اي شيء في حياتي .
علاء .. و انا اعشقكي بكل حالاتكي . اماااا هذا العنق و هذا الصدر فهن ادماني بهذه الحياااة .
منى .. اريد ان اعترف لك بشيء .
علاء .. لا لنؤجله للصباح . هنا فقط للراحة .
منى .. و الراحة لا تأتي اذا ما حللنا مشاكلنا كأي زوجين مثقفين . يفهمان بعض .
علاء .. ان كااان يريحكي لنتكلم . و لكن قبلها اريد رشوة حتى اسمح لكي بقووول ما تشائين .
منى .. ابداااا لنتكلم بعدها كلي لك ....
علاء انا احبك منذ ان كنت مراهقة ، فتحت عيني على اسمك ، على الرغم من بعدنا وعدم لقائنا مع بعض ، ربيت حبك بداخلي و جعلته يكبر يوما بعد يوم . تزوجت زينب و قررت دفن حبك بداخلي و اتجهت للدراسة و كنت استرق الاخبار من اخواتك و افرح لفرحك و احزن لحزنك ، و عندما تزوجتني كنت فرحة جدا حتى عندما طلبت مني ان اساعدك مع زينب ، كنت اموت بالثانية الف مرة لاني اعطي حبيبي لشخص اخر و انا اعلم جيدا انها لا تستحقك و لكن من اجل ابتسامتك افعل اي شيء . و عشت حياتك بحلوها و مرها مثل الثلج البارد على قلبي انت و اطفالك اجمل شيء حصلت عليه بحيااتي . و الان بعد ان بنيتك بدموعي و صبري تريد المدام زينب ان تأخذك مني ، لا والله لن اسمح لها مادمت حية . صحيح ان كل شخص يحتاج فرصة ثانية ، وهي اخذت هذه الفرصة و لم تعرف كيف تستغلها . لذالك ياحبيبي نجوم السماء اقرب لها من عودتك لها.
علاء .. حقا لا اعرف ماذا ارد عليكي . انا متفاجأ حد الصدمة . مصدوم من اعترافكي بحبكي القديم الذي كنتي بخيلة معي به . ام شراستكي بالدفاع عني . حقا هذا اجمل حديث سمعته منكي . لذالك اسمعي مالذي حصل بيني و بين زينب .....
كنت جالس في محلي و اتت زينب . كانت بحالة يرثى لها من التعب و الذل الظاهر عليها .
زينب .. مرحبا علاء ، هل نستطيع ان نتحدث لدقيقتين ، اذ لا اسبب لك ازعاج .
علاء .. اهلا زينب . لكن لا يوجد بيننا ما يستوجب الكلام . على كل حال تفضلي لنرى مالذي حصل .
زينب .. حقا انا متفاجئة من ردك . ما هذه الطريقة القاسية التي تتكلم بها .
علاء .. بسبب الذين قسوا علي . تعلمت منهم .
زينب .. علاء انا حقا نادمة على تركي لك ، نادمة لاني لم اقدر حبك جيدا ، نااادمة على سوء اختياري وعدم تمسكي بك . و انا الان راضية على السكن مع اهلك و اتحمل امك و اخواتك ، فقط ارجعني لعصمتك ، و سأكون مثلما تريد ....
علاء .. هه لقد اضحكتني بالفعل . هل هي لعبة ، تزوجني ، و طلقني ، هل نحن اطفال . انت التي اخترتي حياتكي . و تحملي سوء اختيارك . هل تعلمين العقيم الذي كنت تتكبرين عليه و تذليه بهذه الكلمة، لديه الان ثلاثة اطفال ، و زوجته تعشقه هو واهله و ايضا بيته عبارة عن جنة يتمنى ان تدوم له .
لذالك لا يوجد لكي مكان عندي نهائيا . و زوجتي تاج على رأسي هي و اولادي و نحن سعيدين مع بعض لذالك لا نحتاج لشيء يعكر صفو هذه السعادة .
زينب .. و انا ايضا حملت بطفل لكن فقدته بعد ولادتي مباشرة و تأذى رحمي و الان لا استطيع الانجاب مطلقا . حسناااا اظن ان زوجتك استطاعت ان تنسيك حبي .
علاء .. بالتأكيد استطااعت و زرعت حبها بقلبي . اما بالنسبة لعدم قدرتكي على الانجاب مرة ثانية فكل شيء قسمة و نصيب .
زينب .. لهذا الحد انت لا تريدني .
علاء .. اكيد . فمن يترك الذهب و يشتري النحاااس
زينب .. انا لا استحق منك كل هذه القسوة .
علاء .. من يزرع يحصد . ارجوووكي انتهى كلامنا فعائلتي تنتظرني .
زينب .. حقا انت انسان جديد . على العموم شكرا لهذا الوقت و الى اللقاء.
علاء .. لا لقاء بيننا . و اتمنى ان تحسني اخياراتك فيما بعد كي لا تخسري اكثر مما خسرتيه لحد الان .
زينب .. تركته و لم اجبه على وقاحته لانه تغير كليا

"لأنني امرأه"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن