part5

6.5K 564 63
                                    

مرحبا❤

تسير في الغرفة منذ ساعة و هي تتحدث مع صديقها الوحيد تحاول إقناعه بتمثيل دور حبيبها

"أرجوك جون، أنت صديقي الوحيد و لا يمكنني الإستعانة بغيرك"

رد عليها جون من الجهة الأخرى قائلا "إستأجري رجلا أو إبحثي عن حبيب، أنا لا شأن لي"

ركلت الأرض بغيض و قالت "كل هذا من أجل تلك المغرورة!! أين مواعضك و حديثك عن الصداقة"

رد عليها جون بملل "تلك المغرورة تكون حبيبتي و إسمها لورين و هي تغار منك و تكرهك من دون أي شيء و إن علمت عن تمثيليتنا هذه ستتخلى عني"

"لكنها لن تعلم، لن يدوم الأمر أكثر من عدة دقائق حتى يقتنع ذلك المدلل"

تنهد جون و قال بإستسلام "أعلم أن الأمر لن يمر على خير، دائما ما تورطينني بمشاكلك"

رفعت يدها على شكل قبضة إنتصار و قالت "أنت أفضل صديق في هذا العالم، سأتصل بك غدا لأعلمك بمكان لقائنا، أحبك"

أغلقت الخط دون أن تسمع رده و خلدت للنوم أخيرا

إستيقضت في الصباح لتقوم بروتينها اليومي ثم نزلت للطابق السفلي حيث وجدت تاي و جده يتناولان الفطور في غرفة تناول الطعام و حسب ما سمعته هيلين من الخادمات فإن هذا نادرا ما يحدث و إن حدث ينتهي دائما بشجار عنيف

كمرحلة أولى من العلاج عليها أن تعرف جميع تفاصيل حياته، ما يحبه و ما يكرهه، ماضيه و حاضره و ذلك حتى تكتشف سبب إتخاذه لطريق الإدمان

لذلك قررت الإنضمام إليهما، ألقت التحية ليردها الجد بينما نظر إليها تاي بزاوية عينه و قال "أهلا بزوجتي المستقبلية"

ثم نظر لجده و قال "إذن قررت تزويجي و جلبت عروسا للمنزل دون إستشارتي حتى!!"

إرتشف الجد من قهوته و قال بهدوء "لم أطلب منك الزواج بها فورا، فقط تعرف عليها و إن أحببتها تزوجها"

جلست هيلين بجانبه ثم نظرت إليه و قالت بإبتسامة "لا تقلق لن أجبرك على الزواج مني"

ضحك تاي بسخرية ثم قال
"و كأنك تقدرين على ذلك، لا أحد يمكنه إجباري على ما لا أريده"

و قف تاي من كرسيه و كان سيغادر و لكن أوقفه جده قائلا "أنت لم تأكل شيئا، أنظر لنفسك انك تصبح أنحف كل يوم"

رد عليه بإنزعاج
"لا شأن لك بهذا على ما أعتقد"

ضرب الجد الطاولة بيديه و وقف قائلا بغضب "تكلم بإحترام يا ولد إنك تتجاوز حدودك"

إدمانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن