مرحبا😍
أنا بدللكم و أنشر يوم بعد يوم لكن الوضع لن يستمر لأن عطلتي إنتهت 😂
لذا سأعود للنشر كل أسبوع
قراءة ممتعة😘
.............
"ما الذي تفعله! أترك يداي!"
قالت هيلين بإرتباك و هي تحاول الإفلات من ذلك الذي يكبلها عند الجدار
لم تتلقى منه أي رد فقط صوت أنفاسه التي يصفع وجهها هو كل ما تسمعه.. توقفت عن الحركة فجأة لتقول بصوت متقطع "تـ .. تاـ .. تاي! أهذا أنت!"
إبتسم الآخر بخفة ليجيبها قائلا "مازال بإمكانك التعرف عليّ من خلال أنفاسي فقط"
أفلتت نفسها منه بقوة ثم إتجهت لتفتح النافذة حتى يدخل ضوء الشمس للغرفة.. نظرت له بحدة و قالت "ما الذي تفعله هنا؟ ما الذي تحاول فعله؟"
هزّ كتفيه بعدم مبالاة و ذهب ليجلس على طرف السرير ثم قال "ماذا برأيك؟ أنا هنا لأتعالج"
وقفت أمامه و قالت "توقف عن هذا أعلم أنك تعافيت تماما من إدمانك.. هل عدت لتعاطي المخدرات!!"
وقف لينظر في عينيها و قال بصوت خافت "و من قال أنني كنت أتحدث عن إدمان المخدرات؟ أنا أعاني من مشكلة أكبر"
شدّت على قبضتها بقوة و إستدارت لتخرج بينما تقول "لن أشرف على علاجك المزيف و إن أضطررت لترك العمل هنا"
فتحت الباب لتخرج لكن يده كانت أسرع منها ليقوم بإغلاقه.. إستدارت نحوه لتقول بغضب "هذا يكفي تاي، لا فائدة من تصرفاتك هذه.. لا أعرف ما الذي تريده تحديدا و لكنك لن تحصل عليه.. حتى و إن تظاهرت بالمرض و الإدمان و حتى إن أرسلت لي ورود العالم بأسره.. لقد إنتهى كل شيء"
تقدم خطوة نحوها لتتراجع بمثلها حتى صارت ملتصقة بالباب.. أسند كلتا يديه بجانب رأسها ثم نظر في عينيها و قال من بين أسنانه "بل سيعود كل شيء أفضل مما كان هيلين، لقد جعلتك طبيبتي مرة أخرى و سأجعلك زوجتي كما كنت.. سأزرع حبك لي في قلبك من جديد و سأغرققك بحُبي"
حاولت دفعه و الإبتعاد لكنه منعها.. نظرت له مجددا فقال "ماذا يجب أن أفعل لتسامحيني؟"
"أخرج من حياتي"
نظر في عينيها لبعض الوقت ثم قال بهدوء و صوت حزين "إذا يجب أن أموت"
إمتلأت عيناها بالدموع لكنها لم تتكلم.. دفعته عنها بخفه فترك لها المجال لترحل و ذهب ليستلقي على سريره بحزن
أنت تقرأ
إدمان
Fanfiction"ان كنت ترفض علاقتنا اذا لنبقى مجرد اصدقاء" "لا أعرف مصادقة جسد أشتهيه" "هل أنا مجرد جسد بالنسبة لك؟!" "بل روح تأسرني و قلب يمتلكني لذلك قربك خطير"