part 7 (الجزء الثاني)

5.2K 499 104
                                    

هلووو اتس مي😊

كيف حالكم مع رمضان؟

قراءة ممتعة😍

....

"تاي لا تتهور"
حاول بيكهيون منعه لكنه تجاهله و اتجه نحو مكان هيلين و الطبيب الجديد شيون

نظر لهما عندما إنتبها لإقترابه و قال بهدوء مصطنع "ما الذي يحصل هنا؟ ما الذي يفعله هذا هنا؟"

قطب شيون حاجباه في تعجب ثم قال "أوه هل أنت طبيب هنا أيضا؟ سأعرفك بنفسي أنا تشوي...."

لكن تاي قاطعه قائلا "أنا لا أتحدث معك"

تنهدت هيلين ثم قالت "إنه الدكتور تشوي شيون لقد تم توظيفه هنا اليوم"

ثم نظرت نحو شيون و قالت "لقد تقابلتما أمس، إنه السيد كيم تايهيونغ، انه مريض بمركزنا، هو هنا من أجل علاج إدمانه للمخدرات"

ثم تركتهما و ذهبت و لم يمضي الكثير من الوقت حتى غادر شيون أيضا في حين ظل تاي واقفا في مكانه دون أي حركة

وضع بيكهيون يده على كتفه و كان سيكلمه لكن تاي قاطعه قائلا "خذني من هنا هيونغ، فلنغادر بسرعة"

غادرا معا لتناول الغداء أو هذا ما كان من المفترض أن يحصل لأن تاي لم يأكل شيئا رغم محاولات بيكهيون كما أنه بالكاد كان يتكلم معه فقد كان شارد الذهن طوال الوقت

جلسا في إحدى الحدائق بصمت لم يحاول بيكهيون قطعه كي لا يزعجه حتى تكلم تاي قائلا "بيكهيون أعطني مفاتيح دراجتك"

نفى بيكهيون برأسه و قال "لن أفعل، لن أسمح لك بقيادة الدراجة و أنت بهذه الحالة، إنك بالكاد تسير في طريق مستقيم فكيف ستقودها"

كان سيحاول معه أكثر لكن قاطعه بيكهيون قائلا "ما الأمر تاي تاي؟ ما الذي يشغلك هكذا إنك لست بخير، هل هذا بسبب ذلك الطبيب؟ إنها مجرد صدفة لا أكثر .. لقد كنت أراقب هيلين طوال السنتين الماضيتين و لم تكلم أي رجل و لو مجرد الكلام، إنها لا تحب غيرك ثق بها"

سكت تاي قليلا بينما يضع كوعيه على ركبتيه و ينظر للأرض ثم قال "مريض! مدمن مخدرات يتعالج بالمركز! هذا ما أنا عليه بالنسبة لها الآن"

"لقد قالت ذلك لأنها غاضبة منك فحسب"

رفع تاي رأسه لينظر إليه ثم قال "أخبرني الحقيقة بيكهيون، هل كنت قاسٍ معها لهذا الحد؟ لما تعجز عن مسامحتي؟ ما الذي يمكنني فعله أكثر من هذا!"

إدمانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن