#ثار_العشق#
البارت الثالث ..غدير وسام
تهاني داليا عافتني وطلعت .. عبالي راحت للحمام اتاخرات اتصل متجاوب ..
قتيبه .. اعتقد طلعت من الجامعه ... ماكو ..
تهاني .🤤معقوله .. شتحجي انته متتركني ..
قتيبه .. ولايهمج .. اني اشوفج الجامعه .. واعرفج على زملائي .. (بفلم ..غدير وسام )
تهاني .. لا هسا اتصل بابا ويجي ياخذني ..
قتيبه .. لا اني ارجعج للبيت
تهاني .. بقى الولد محتار بيه .. معقوله داليا هذا تصرف صدمتني ..
قتيبه ...وين صفنتي ... لاتتوقعين مضايق منج .. بلعكس .. اني جنت اتمنى التقي بيج .. واتعرف عليح وهاي صدفه بلاحلام ممتمنيها .. اختي .سمر الي دوختني وحيرتني .. بتصرفاتها .. انتي اثرتي عليها وخليتيها تغير تصرفاتها .
تهاني .. الاساس صح بس اكو ضروف تغيرنا وتخلينا نحيد عن طريقنا مرات نحتاج ايد تسحبنا وترجعنا للطريق الصح .(غدير وسام )
قتيبه ... متاكدة انتي وداليا صديقات .. ونفس العمر ..
تهاني ...هههه ليش داليا اكثر من اختي ..
قتيبه .. اعرف .. حجتلي عن وضعج .. وحالتكم .. وهي شكد تساعدكم ..
تهاني .😲نعم ...
قتيبه .. اعتذر .. مجان لازم احجي ..
تهاني .. لا لاتعتذر بس اخاف خلطت بيني وبين غيري ..
قتيبه يمكن .. ههه هسا وين ترحين
تهاني ..للبيت زحمه ابقى وياك الي يشوفنا شيكول .
قتيبه .. اوصلج لعد ..
تهاني ... بخجل وامتعاض .. كيفك .
يله لعد .. صعدت بسيارته .. .
تهاني 😶 .. يله باي .. سلملي على سمر ..
قتيبه .. يوصل ..مع السلامه .
دخلت للبيت
سهام... هلا بيج شلونج
تهاني .. هلاو عمتو شلونج ..
سهام .. شبيج .. تهاني .. سكتي ..على الصار متصدكين بلافلام ميصير .. داليا عرفتني على الولد الحجت عليه طلع منو ...
سهام... منو ... احجي
تهاني ..قتيبه .....اخو سمر . وتعاركت ويا لان سلم على وحدة وطلعت وعافتني لوحدي بلكليه
سهام ... لاياحقيرة .. حتى تصدكين من اكلج وحدة وصوليه ..
تهاني ... لا بس انغثت اكيد وتصرفت بلى تفكير ..
سهام
ظلي دافعيلها لمن تسويلج شي .. يصحيج على زمانج .. تغديتي .
تهاني ..الولد خطيه احتار بيه غداني وصلني للبيت .. عمتو .. فد شاب ..شاحجي قليل على اخلاقه بلعافيه عليها دلو ..(بقلم غدير وسام )
سهام .. وهي حابته دلو على اساس .. اشو جنج سحبتي نفسج منه
تهاني ... صح معجبه بي اني بس لالهنا واوكف هذا داليا تحبه ويحبها مشفتي شلون يباوع عليها من تحجي سهامه .. مبين ..(غدير وسام)
سهام .. دظلي عوبه .. وداليا تظل تاخذ منج كلشي ملابسج ومبايلاتج و حتى الولد الي انعجبتي بي
تهاني .. لا هو مو شي ملكي وتاخذة مني راح انام تعبانه .
صليت .. ونمت للمغرب كعدتني عمتو .. كعدي صلي .. ماما ..
تهاني صار كعدت توضيت و صليت سلمت على بابا ..
ابو تهاني .. بشري تونستي اليوم ..
تهاني ... بلي بابا كلش .. حلوة الكليه ياريت تخليني سنة الاخ اداوم .
ابو تهاني ... ان شاء الله بابا . تعشينا لكيت داليا متصله مجاوبتها .. اتصلت سمر .. متخبله .وتضحك
سمر ... اسمي عمري ٢٢ طالبه كليه .. تربيه قسم تاريخ . عائلتي . بينهم مشاكل والدي .. دائما يركض ورا البنات .. وماما بلبدايه جانت هاملتنا وتركض ورا بعدين ملت وانتبهت علينا بس بعديش لمن كلمن منا بنا شخصيته وعاش عالمه بس اخويه ..قتيبه جان السند النه شنحتاج نروجله .. وصار هو الكل بلكل النه بلبيت ولمن كبرنا صاركلمته بلبيت مسموعه مرات احس حتى بابا يخاف منه .. جنت حيل متمردة واحاول الفت الانتباه اليه خصوصا لمن امي ولدت بعدي ٢ بنات وجانت تهتم بيهم عكسنا الي تركتنا ولااهتمت بينا .. بديت احتج واحاول ااذيهم .. مقبلت البس حجاب ومن حاولو بلقوة زدت عناد ..قتيبه كلهم كلش غصب لازم تتحجب برضاها وقناعتها فتركوني بعد فترة تعرفت على بنات .. موزينات .عرفوني على شباب وبديت احجي وياهم بس بداخلي شعور بلذنب .. تجاه قتيبه بس بيوم طلعت وجنت متواعدة ويا شاب يشوفني .. وهناك بدا ياشر ويسوي حركات .انتبهله قتيبه وتعارك ويا .. وصارت مشكله من ورايه وخفت حيل على اخويه .. رحت للحمام بجيت هناك شفت بنيه .. نطتني كلنس ومي .. ارتاحيتلها حيل .. انتقدت لبسي وبنفس الطريقه الي ينتقدني بيها الاخرين بس تقبلتها منها كانها تمدح بيه وصلتني للطاواله بعد متبادلنا الارقام لان محبيت افقدها حسيتها اختي .. وفعلا تواصلنا . وبدت توعيني على تصرفاتي الغلط وتنصحني ..والكل لاحض التغير بيه وسئلو عن السبب حجيت لقتيبه كلشي ..
قتيبه ... معقوله ..اكو هيج بنات هسا ..سمر اريد اشوفها واتعرف عليها .
سمر .. جان عزمتها بس ابوها ميقبل تطلع ابد ..
قتيبه ... ليش ..
سمر ماعرف .. محاجين بلموضوع بس يمكن متعصب وميخليها تطلع ابد . وسمعت حتى الكليه ممخليها تقدم
#ثار_العشق#
أنت تقرأ
ثار العشق
ChickLitقصه منقوله للكاتبه غدير وسام قصة صديقتان احداهما.وصوليه و انانيه وتبحث عن المصلحه والاستفاده قدر الامكان من الاخرين .. والاخرى طيبه تعطي بدون مقابل .. وبلصدفه تقعان بحب ذات الشاب .. وهنا تبداء المقارنه لكن يحدث امر يجعل الشاب يحاول الانتقام من ا...