تكمله 9 الجزء 3

3.6K 207 2
                                    


#ثأر_العشق#
تكمله التاسع ..٣بقلم غدير وسام
داليا ....عوفها لتهاني متفيدك .
قتيبه ...ها دزتج رفيقة دربج تهججيني .كليلها لا 
داليا .. هههه مصر تاخذ . ويجوز اصلاهي مو بنيه . تعرف هاي المعلومه لو محد كلك .. لان بلسادس انخطفت واكيد الي خطفها مضل يباوع على سواد عيونها ..لان رجعت منهارة ..وتمرضت وراها مطلعت من البيت ابد .
قتيبه ... شوكت هذا الحجي .
داليا  ....قبل سنتين .. هههه مكلولك عكلوك بيها لاياغشيم .
قتيبه ..سديته منها .. اتصلت  بتهاني ..  وينج ربع ساعه اجي اخذج  من البيت .
تهاني ..ماطلع وياك
قتيبه ....بصياح .تهاني ..ورب العزة والي خلقج .ربع ساعه اذا مطلعتي بس ارنلج ..تعرفين قتيبه شنو 
تهاني ..اووووف ..سديته .. طلعت  بنطرون وقميص ولفيت الشال ..  دالبس بلحذاء رن ..  طلعت اله  صعدت يمه شخط السيارة وعيونه تجدح نار ..  وصلنا .. لبيت  مااعرف وين فتح الباب وجرني .. واني ادفع بي قتيبه ..وين جايبني عفيه .. 
قتيبه .. انتن شوكت تخلص افلامجن انتي وصاحبتج .
تهاني ... شكو فهمني .
قتيبه .. موديتها ..عليه تكلي ..مخطوفه ومو بنيه عبالج ابطل وتخلصين  ليش شايفتلج غير صيدة مو .
تهاني ... شنو ...داليا كلتلك هيج ..
قتيبه ... انتي شتردين هسا اكسرج هنا واخذج واشوف بنيه لو لا تكدرين تمنعيني ..
تهاني .. واني ارجف ..لا فدوة قتيبه .  بستر خواتك .. والله مدازتها ومحد لامسني ..ومخطفوني بس حاولو والحرس بلمدرسه تلاحكوني ..كذابه ..
قتيبه ... اسبوع الاخ العرس واسويج خدامه لاامي ولمرتي ياعار .. لج ليامستوا وصلتن
تهاني ..اسمع كلامه وساكته ماستفزة مخبل .
قتيبه ... احجي اشو ساكته .. كله اافلام مو مرضج وقصة خطفج ..
تهاني .. اي افلام .. واعرف بداليا ومتفقه وياها بعد شتريد بس رجعني للبيت .
قتيبه .. شمتصورة ميت عليج لج اني اشمئز من اباوع عليج مو اتقرب منج .. 👌💦كومي اوديج ..
تهاني ..بحياتي منهانيت هيج  . هاي عود فترة خطوبتي بلزواج شحيسوي بيه ..نزل  ويايه .بلغ بابا بقراره وطلع .
سهام ..شكو مستعجله ..انتظرو صفاء جاي بعد ٣ اسابيع .
تهاني ... كيفه عمتو مالي دخل .
سهام ...نامي .حتى باجر نطلع نجهز شنلحك بعد ..
مر الاسبوع ركضه .. مقبلت اسوي حنه ..بس هو سوا حفله  سمر متصورة فرحانه كلساع دزلي صور  لو فديو .. رحت لبابا كعدت جوة رجليه .. بابا حبيبي .. ماكدر اروح وانته زعلان اني توته .. حبيبتك .يجي يوم وتعذرني وتفهم ليش هيج سويت ..  بس ارضى عليه ..مجاوبني بس تحسر ..ريت بيه ولابيك .. حبيبي بست  راسه وطلعت ..   ضليت ابجي للصبح بحضن عمه   من الصبح .. رحت  للصالون وكملت كلشي ورجعت للبيت .. جوي وياهم حكم اعدامي مو موكب زفتي ..  وقتيبه  جان  جلاد اليه مو فارس احلام .. لزم ايدي وطلعنا .. سلمت على بابا .  بجى حبيبي حضنته وبجيت عمري وطفولتي واحلامي ..  وحبه بست خدوده وعيونه . وراسه ..  كال موفقه بابا .. واتمنى الج السعادة وربي وقلبي راضين عليج ... هاي جانت القشه الي قصمت ضهر البعير ودمرتني .. شهكت  ..وبجيت بصوت الكل انتبه حتى قتيبه حضني ..  وصعدني بلسيارة .. زفونا لبيتهم ..  باوعلي
كافي .. تهاني ..
سكتت ..   خالتي امه اجت باستني .. والبنات يمي ..
بعدين دخلوني لغرفتي ..  ورها بشويه  اجه قتيبه ..   كعد يمي ..كال مبروك .. .. تهاني .. باوعتله باستهزاء .. كمت للحمام اغير ملابسي احس البدله   قفص .. محصورة بداخله اخذت ..  تراك وردي .. وغسلت ولبسته ..طلعت هو على كعدته ..  باوعلي .. ودنك ..  رحت نمت  على الجربايه ..متتعشين ..
تهاني ..لا  تعبانه .واريد انام .
قتيبه .. نامي .. كام راح للحمام .. غسل وحسيت بي نام يمي كمت .. هاي شنو ..
قتيبه .. دانام
تهاني ...اوك نام ..اخذت  مخدة وغطا ونمت بلكاع .قتيبه ..لج خاف عبالج ميت عليج ..   جرني من ايدي .حيل .دفعته .. وخر مني ..مو سويت الي تريدة شكو بعد ..قتيبه .. لج اسمعي ..لاتخليني اكسرج بليلة عرسج جري عدل .. ولي نامي ..  ضلت صورة بابا بالي متروح  ظليت ابجي الى ان نمت . كعدت على دكه على الباب ...
قتيبه نايم بس بلشورت .. درت وجي .خجلانه .. شلون اكعده ياربي .. رحت  يمه   قتيبه ..  قتيبه الباب ..فز ..شيلي الفراش وروحي للحمام ..
طلع  سمر ..صباح الخير  مبروك حبيبي باسته .. خالتي .وعمو جوة يردون يسلمون عليكم ..قتيبه ..روحي وننزل وراج .سمر اريد اشوف تهاني .
قتيبه ... بخزرة انزلي .
سمر ..  صار ..
تهاني سد الباب طلعت .. يله  تنزلين .. تهاني بس اغير ملابسي  يله بسرعه ..دخل للحمام استغليتها طلعت فستان  ابيض وبي ورد صغار احمر .طويل  صدرة مدور ..  وبي شريط احمر من يم الخصر ..  نزعت قميص التراك طلع  من الحمام ..عطت وغطيت نفسي .. هو ضل صافن  عليه ..  تهاني .. قتيبه ..
قتيبه ..اسف .دار ..وجه ورجع للحمام . لبست بسرعه   دكيت الباب ..خلصت .. مكيجت احمر صارخ ..عجبني فرغت  قهري بي   وهو لبس ..  انداريت .. 👀👆هاي شنو   يتبع ..

ثار العشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن