#ثأر_العشق#
البارت الثامن .بقلم غدير وسام .
سمر جانت مدمرة على صفاء عبالك صارلهم سنين وتفاركو سبحان الله منو يزرع المحبه بين الازواج ..
للعصريه ..نامت سمر .وطلعت يم خاله هو اجه .. شافني ودار وجه .. السلام عليكم ..ها يوم شلونها سمر
ام قتيبه ..نامت الله ينطي تهاني اجتي يمها صبرتها شويه شفته وجه ثكيل ..خاله اني اترخص .. مناك عمه هماتين متاذيه .. ام قتيبه ..ماما وصلها ..
قتيبه ..تفضلي ..طلعت ..كال شدعواج هيج مترضين على صديقتج
تهاني ..نعم اني مراضيه لو انته من شفتها مااعرف شصار بيك
قتيبه ...شصار سئلتج هاي شعدها كفرت يمكن
تهاني .. لا مكفرت بس اسلوبك وصياحك واني شنو ولية امرها . جتي وحدها وراحت وحدها
قتيبه ..تحبيني ..
تهاني بضحكه ..والله انته مو عاقل
قتيبه ..شكد ..يعني شيصير بيج اذا تفاركنا
تهاني .. هاي الكم يوم حسيت روحي مفاركتني وعطشانه ومخنوكه وهسا ردتلي روحي .. وتفست .ورويت عطشي عبالك جنت بصحراء ..ونطوني مي بارررد .
قتيبه .. خوش تشبيه .. شما تحجين اكثر احس راح ارتاح اكثر ... بلي راح اسوي ..تهاني شتقصد ..
قتيبه ..لج لاتغشمين نفسج ..ترا كلشي اعرف .. انتي وصديقتج وخططجن .. بلبدايه ..احتاريت شلون انتقم منجن ... كلت اخليها تحبني واخطبها .. وبيوم الخطوبه ماروح ..بعدين كلت لا خليها زواج ..بس شفتج مو كفو تشيلين اسمي ... ردت اجرج تنهزمين ويايه ..مرهمت وهم تعرفت على اهلج ..ابوج من اهل الله مثل امي ..مو مال كسر بس هسا انتي ...خليتج تحبيني وهسا الله .وياج ..جاو حبي ..روحي شوفي غيري اني اسبوع الاخ خطوبتي ..على بنت صديقة امي .. معزومه حبي مومتجين .. انتي ومرت ابويه ...الساقطه . كومي نزلي لج حقيرة ..
تهاني ..قتيبه ...والله مالي دخل مااعرف بيها ..نزل جرني ونزلني بلشارع واني الزم بي .. فدوة حبيبي لا تعوفني .. مالي ذنب بلي صار ..
قتيبه امشي ..لج ..دفعني ..تهاني ..وين عايفني اني حتى ماندل .. فدوة ..
قتيبه ..بعدج عايشه اللحضه .
حرك وراح ..اني ماندل وين وجنطتي مبيها فلوس مجنت شايله لان ممتوقعه ..طلعت فوني دكيت للسايق ميجاوب وبقت الرايح والجاي يباوعلي ابجي ..كلساع واكفه سيارة .. لو تكسي ..بس ماندل شكلهم واخاف .. اذا اتصل بابا راح يسئل شكو ويتخبل دكيت على عمتي .. سهام.
تهاني .عمتو تعالي اخذيني بس لاتبينين لبابا فدوة . جان اكو رجال جبير كتله عمو وصف لاامي المكان .. الرجال وصفه لعمتي .. جتني بس لمن وصلت هبط ضغطي وكمت ماشوف . .وصلتلي منتهيه .. وصلنا للبيت اخذت علاج .. .. عمتي شافت وضعي ..احتارت ..شكو وليش ..مجنت احجي بس دموعي تنزل ..قلبي انعصر وتحاسبت بذنب ممرتكبته معقوله كل كلامه كذب اليه .. نمت وابجي اتذكر من يكلي روحي وينه الي مينام الى على صوتي .. هلكد اني غبيه والكل ضحك عليه واستغلني .. صديقتي وهسا قتيبه
قتيبه ..... بعد ماكالتلي داليا شافت ابويه ويا وحدة مستغربت بعد فترة صديقي علي .. مثل اخويه جاني مرتبك ..وخايف ..
قتيبه ..شبيك .. علي
علي ..قتيبه اكو موضوع ..بس ماعرف شلون احجي وماكدر اضمه
قتيبه ..احجي علي خوفتني ..
علي .. شفت ابوك .. هو وداليا ... ولحكتهم دخلو للعمارة مالتكم .سئلت كالو زوجته الجديدة
قتيبه ..لزمته بخوانيكه ..لك شتحجي انته تخبلت ..
علي ..اعصابك قتيبه ...امشي للعمارة واتاكد بنفسك .. رحت اتتضرت .. وشفت كلشي ... هيج وصلت الدنائه بيهم .. هي و ابويه .. اني جنت معجب بيها .. وملمحله بهذا الشي .. رجعت فاير للبيت .. ردت افتهم اتصلت بيها .. داليا .. نعم ..قتيبه .
قتيبه ..لج عار ملكيتي غير ابويه .. تتزوجي .
داليا.. هو ابوك ذبح نفسه عليه وتقدملي .. ومجنت اكدر ارفضه ..
قتيبه . رحت سئلت وعرفت انتي شنو ... انتي وذيج رسمتو حتى تبينين غنيه ومستوا ابويه يعرف بيج ..شنو انتي .
داليا ..يعرف كلشي ..
قتيبه... وتهاني .تعرف جانت .. ومدابراتها سوة مو ..
داليا ... وشكو تسئل على تهاني ..
جاوبي ..شنو مصلحتها .
داليا .. مالها مصلحه ..لخاطري .صديقتها اني وقررت تساعدني وتخلي ابوك يزوجني
قتيبه ..اذا ماندمجن اثنينجن ..اصبريلي سديته ..واني افكر شلون ادفعهن الثمن .. بديت بتهاني .. هسا ارجع لست داليا .. جاني مسج من تهاني ..بعد متركتها .. وطردتها ضليت واكف اباوع عليها تبجي بلشارع .تتهزم من السيارات توقعت تاخذ تكسي .وترجع بس ضلت بلشارع بعدين قررت اروحلهاةصدك ثوله .. شفت عمتها جتي اخذتها وراحو .. استمرت دز مسجات اني مظلومه واحبك .. مهتميت ..رحت لاامي يوم موافق على بنت صديقتج روحي اطلبيها ..
ام قتيبه ...صدك يوم .. الف مبروك بس فكرت بتهاني ..شتكول اشوفها اللك
قتيبه ...لا ماريدها .شوفي هاي البنيه .
ام قتيبه ..صار .ابني ..
أنت تقرأ
ثار العشق
ChickLitقصه منقوله للكاتبه غدير وسام قصة صديقتان احداهما.وصوليه و انانيه وتبحث عن المصلحه والاستفاده قدر الامكان من الاخرين .. والاخرى طيبه تعطي بدون مقابل .. وبلصدفه تقعان بحب ذات الشاب .. وهنا تبداء المقارنه لكن يحدث امر يجعل الشاب يحاول الانتقام من ا...