#ثار_العشق#.تكملة العاشر .٢
سمر ..لاياحقيرة ..كل هذا مسويته .. واحنا تاهمين ..توته .
اليوم افضحج ..
داليا ... ههههه لاتصيرين عصبيه ..حبي ..كلمه منج سكرينات ..محادثاتج ويا الولد كلها عندج بضرف ثواني .يصيرن عند قتيبه ..وصفاء ..
تهاني ... منين جبتيهم .
داليا ...ههههه اخذتهن من تلفونج مرة..وكلت الهن ساعه وفعلا
بله جاو ....سمر ..حقيرة ..
تهاني ..عوفيها ..هاي تسويها لان حاقدة .
سمر ...وانتي تظلين جارعه كل هذا من الكل وساكته .
تهاني ...خلص ..تعودت ومدام انتي فهمتي الباقي عادي .
سمر ..قتيبه ...ماذيج وزواجكم موطبيعي .
تهاني ... بلي .. هو متصور اني مساعدتها ..بلي سوته واذا تجين للصدك الي ايد لان من كانت تكذب اسكت ..
وبسببي دخلت بيتكم ..وشافت والدج .
سمر... احنا هم حملناج كل الذنب ولاكانو هو يوميه ويا وحدة ..اذا مو داليا غيرها ..بس هاي اول وحدة تطول ويا ويجيبها للبيت ويعلن زواجه منها .
تهاني ...للاسف اكتشفت متاخر .داليا ..داهيه ..ياما عمتو حذرتني بس مجنت اسمع منها كملت العشا .. وطلعت خليته .. ورحت لان خاله من اكعد للسفرة تكوم .. سويتلي لفه ورحت لغرفتي ..واذكر جمعتنا بيت اهلي اتصلت بعمتي ..هلاو ...عمتو شلونج .
سهام .. مخبوصه ..بعد باجر يوصل صفاوي .
تهاني ..يجي بلسلامه يارب ..اجيج ان شاء الله .
سهام ..شخبارج مرتاحه .....اوفففف عوفيها للراحه مرتاحه بعيد عني .. خلي بابا يحاجيني عفيه عمتو .. مشتاقتله
سهام ..شتعرفيني اسكت ..بس هو مجروح منج
تهاني غصيت بعبرتي .. يله اروح ..
بليل كاعده بغرفتي .. دك فوني رقم ..بابا ..مصدكت ..جاوبت ..
هلو حبيبي ..شلونك
ابو تهاني . الحمد لله وانتي بابا
تهاني ..هسا من سمعت صوتك صرت زينه .هيج تكطع بيه .. موتعرفني ماعيش بلاك .
ابو..تهاني ..انتي برائيج الي سويتي يمحيه اعتذار .اني وياج علاقتنا تختلف
تهاني ....اعرف علاقتنا تختلف ..بس مو معناها لان تزوجت تكاطعني ..لايمكن اتركك اني
ابو تهاني ... عموما ..عوفينا .سهام تكول مريضه
تهاني ..اكيد اتمرض وانته زعلان .. موجنا منفترك هسا كلشي اختلف ..اذا متسامحني ماارتاح .
ابو تهاني .. لج تعتقدين اكدر اقسي عليج لو ازعل لا بابا .ارتاحي .ولاتقلقيني على صحتج ..يله نامي وباجر تعالي من وكت اشبع منج ..
تهاني .. هههه فدوة لقلبك اكيد اجي ..يله
ماحس الى انجر التلفوون مني ..وراشدي ويا .
ولج ويامن منو هذا صارلج ساعه تتغزلين بي .
تهاني ..قتيبه ..شبيك تخبلت انطيني فوني ..خفت يشوف سكرينات .سمر جنت مما سحتهم تلاويت ويا ..ضربني وكعت .. احجي بنت الكلب ..
تهاني لاتسب ابويه .. احجي ويا جنت .
قتيبه ..اي غبي اني .. جر شعري ..احجي .
تهاني ..عوف شعري الله يخليك كطعته .
متعوفي مو حتى لو تزوجين .. جنت ويا ..شتسوين ولج نايمه ويا
تهاني ..لاانته مجنون مو عاقل ..عوفني ..اروح لااهلي .
قتيبه ..كلولي لاعبه لعب بس كلت لا كل العبر بيها بس هاي لا ..
تهاني .. ياعبر عيني اني متربيه احسن تربيه ..واشرف منك
قتيبه.. واضح من حنيتي وكمتي تتواصلين ويا
ولك ..ويامن بابا هذا ..انطيني فوني ..
قتيبه لااشوف شضامه بعد .
تهاني ... جيبه ..اكلك .اي جنت احجي ويا واحد واحبه ويحبني ..وخنتك كافي ..ارتاحيت رجعلي فوني ..محسيت الى تلفوني انركع براسي ..ودفرة بخاصرتي مكمت اتنفس والراشديات عبالك عندة اربع ايدين مالحك عليهن ..الباب فلشته سمر وامه .. هو يعيط ولن منا .لااموتها والله .
اني اعيط سد حلكي ..حنيتي لرجال تهاني ..اني اعوضج ..ذبني على الجربايه وشكك ملابسي واني اتوسل تمنيت يظل يضرب ويطلع روحي بيدة ولا يستبيحني بهذا الشكل .. اخذني ..انصدم الظاهر كان متصورني موبنيه .. واني جريت نفسي بعيد عنه رغم الامي جانت رجليه متشيلني ..زحفت تقرب يساعدني ..اشرتله ..ام .لالا .
وصلت للحمام ..كعدت جوة المي ماعرف حار او بارد بس مجنت احس .. غير بوجع فضيع بطني .. وراسي .
فتح بابا الحمام .. كومني .. اسف ..انتي جبرتيني اتصرف هيج وياج ....
تهاني ... اطلع برة .. اذا اكو بكلبك ذرة انسانيه لاتشوفني وجك
قتيبه .. اطلع ..اطلع والله .بس اطمئن عليج ..
كمت اعيط .. الباب تكسر .. فتحه دخلو خاله وسمر واحلام .وداليا تباوع من وراهم بشماته ..وتبتسم .عطت ولي منا الله لايوفقج حقيرة .. شفت خاله مصدومه بشكلي.. سمر حضنتني وتبجي
ام قتيبه ...هو هيج ماما ..ليش هلشكل
قتيبه ... عوفوني ..لاحد يفتح حلكه بكلمه ..طلع من الغرفه .
ام قتيبه ..شصار ماما ..شكتيله وهيج تخبل .
تهاني .. مكتله ..سمعني احجي ويا بابا متصور ويا احد ثاني ..
ام قتيبه ..كومي سمر جيبيلها مسكن ..وسويلها حليب حار .. شفت فوني على الميز وبابا يتصل .. جاوبته اشرتلي لاتحجين ..
هلو بابا ..
ابو تهاني ..فجاة سديتي واتصلل تفتحين خط ومجاوبين
تهاني .. ها ...كتله صوج الشبكه اسمعك ومتسمعني
مبيج شي ..بابا
لا حبيبي مبيه .. لا يظل بالك .. يله باي حبيبي تصبح على خير
#ثار_العشق#
أنت تقرأ
ثار العشق
ChickLitقصه منقوله للكاتبه غدير وسام قصة صديقتان احداهما.وصوليه و انانيه وتبحث عن المصلحه والاستفاده قدر الامكان من الاخرين .. والاخرى طيبه تعطي بدون مقابل .. وبلصدفه تقعان بحب ذات الشاب .. وهنا تبداء المقارنه لكن يحدث امر يجعل الشاب يحاول الانتقام من ا...