تكمله 12

3.7K 214 1
                                    

تكمله البارت ١٢ الجزء ٢..بقلم غدير وسام

.
اتصل صفاء ودزلي السكرينات ..كال شتصرف .
طبعا ردت اعرف وافهم منها ..  اتفقنا اخذها لمكان بعيد ونفهم وجنت ناوي اذا ثبت   هذا الكلام صح اقتلها .. تهاني مقبلت تتركها واخذتها ..ولمن واجهتها تفاجاة بتهاني عدها علم بلموضوع  وبدت دافع عنها وتتوسل بي وبصفاء نتركها .. وبعدين ترجت صفاء . يتمم الزواج ..الرجاء جنت احس اني الي جنت اكوله لان اذا تركها اموتها .  وافق ..وكمل زواجها . جنت منتظر تهاني ترجع على نار حتى افهم ..حجتلي كلشي ..استغربت جانت تملك الصور وااستخدمتهم  وخلصت نفسها مني ومن اتتقامي  التافه من بدايه  ليش حملتها هي  مسؤوليه الي صار لان جنت اشوفها ملاك وخاليه من العيوب هيج ردتها ..ولااول مرة اشوف بنيه نقيه .وبيضه . انصدمت  وردت اخليها تدفع الثمن .. رجعت اشوفها ملاك ..شلون امنع نفسي واني من جنت اعاقبها احبها واجاهد بلابتعاد عنها هسا شلون .جنت تعبان ومحتاج حضنها ..  طلبت منها ومثل العادة مترد احد حتى لو جارحها وماذيها . نمت عدها..  كعدت وجه الصبح جان نفسها بوجي جنت احب اسميها ريحة الجنه . وبيها عطر غريب ..مثل الياسمين   باوعت لشفايفها .. دمار .. وركبتها  تلالي كدامي ..   مكدرن امنع نفسي احبها .. بستها بوسه بريئه  من شفتها نايمه تعمقت حسيت بيها صحت تفاجاة بلبدايه وبعدين بادلتني المشاعر لفت ايدها على ركبتي وقربتها حيل اليه  جنت اريد اضمها بين ضلوعي  ووو لمن    فتحت عيونها لامتني ومن  شفت نظرتها كرهت نفسي ..لمن شفت وجها احمر والدموع تركض   طلعت من الغرفه  لان حبيت احضنها ..
لاكتني امي ..صباح الخير .. كملت تهاني نروح لسمر .
قتيبه ..اي  هسا تطلع ..تهاني لبست ..وطلعت هو راح غسل وبدل ..واجه ويانا  الطريق يباوعلي بلمرايه ..  وصلنا     سمر مبينه عيونها باجيه الليل كله  الاهل تصورو من السهر  لان عرسان بس اني فهمت دخلنا اني وخاله وياها  هي متحملت بجت ..
ام قتيبه ...شبيج ماما ..احجيلي .
سمر ..ماكو ..مشتاقتلكم ..
ام قتيبه ...هههه موجنتي تحسبين لحضات .تجتمعين بصفاء . سمر انهارت خاله حست اكو شي .. احجي شكو  صاير شي .. سمر  حجت لخاله  يمكن حست تريد تفضفض لاامها ..
ام قتيبه ... صخام ..اني وين من كل هذا نايمه .ورجليه بلشمس ..عزة العزاج سمر زين مموتج   وخلف الله على الولد سكت
تهاني ..شنو خاله ..شنو شافو عليها   مجرد رسائل ..مرة وحدة هي غلطت واعترفت .ليش كلامكم وتصرفاتكم كانو هي نايمه ويا . 
ام قتيبه .. شخلت..هي بعد  شحجي عليج وبياعين اكابل الولد .. طلعت وهاي زادت بلبجي ..اخذت صفاء على جهة ..صفاء ..خطيه على كيفك وياها
صفاء..واني شمسويلها  صلا حتى مموجهلها كلام
تهاني .. صفاء ..هاي سمر .. صدك انته اول حب فتحت عينها عليه ذاك ماحجت ويا حتى باتصال بس المسجات الي شفتهم وحدة من شله تعبانه جايبه رقمه الها .ومن حست بغلطها تركته  والمفروض انته بلخارج ومنفتح بلعلاقات
صفاء   ...ها بلخارج اكرن يعني عادي اعرف  مرتي جانت عدها علاقه ..واوافق لان اني .اوبن منفتح
تهاني .. مكلت هيج ..بس متكدر تكول عنها علاقه  وانته براحتك ..ماكدر اضغط عليك .. شوكت تسافرون .
صفاء اسبوع الاخ .كنسلت حجز اربيل
تهاني ..ليش
صفاء  بنظرة تعجب .قتيبه .تهاني ..يله نروح .
يله باي صفاء ..
طلعت ..خاله تبجي بلسيارة  قتيبه شبيها امي
تهاني ..سمر حجتلها ..ضرب الستيرن ..اعرف متسد حلكها ابد ارجع ادوس بطنها كدام اهل زوجها
ام قتيبه ..عوفها ابني ..رجعني للبيت ظغطي ارتفع
وصلنا للبيت سويتلها ليمون ..ونامت  .قتيبه  طالع .لكيته ..نزلت داليا ..
كتلها  ..عبالج كدرتي تخربين كلشي ..غلطانه  صفاء مصدك من شرحتله الموقف ..وقتيبه ..رجع يتاسف اليه لان عرف انتي ورا هذا كله ورجعنا  دهن ودبس ..
داليا ...ههههه متاكدة .
تهاني ..شلون تحبين اثبتلح هذا صفاء ..راح ياخذها ويسافر ..وعلاقتي بقتيبه  راح تشوفين بعينج
مسكينه اخر ورقه عندج حركتيها  بعد ماكو شي ..
نظفت البيت .. وسويت غدا . فكرت هاي اخاف تنشر السكرينات .كلشي تسوي  اتصلت بقتيبه ..وين انته
قتيبه ..قريب شغلة نص ساعه تردين شي
تهاني ..لا بس تعال بسرعه  اريدك بموضوع  واكولك كدام داليا على اتفاقنا
قتيبه ...اوك ..يله مع السلامه .قتيبه ابتسمت .من كالت على اتفاقنا .ههه ياريت داليا تظل يمنا علطول وصلت للبيت .جوعان تهاني .
تهاني ...اي عيني  بس ردت احجي وياك ..
قتيبه ..ميتحمل تاجيل .لان بلى ريوك
تهاني .. يله ورا الغدا  اصب وهو ورايه .شبيك روح كعد خاله .بين ماصب .داليا  دتباوع علينه 
تهاني ..اها...اا التفتت عليه .. بست خدة متتحمل اصب غدة ونروح لغرفتنا عيب من خاله والبنات
قتيبه ..احتركت عشيرتج .. كتلج مثلي مو  لهاي الدرجه 
تهاني ...هههه حبيبي .. اعرف ..  يله صيح خاله تتغدا .
قتيبه ..رحت لاامي .وكعدتها وتغدينا ..  وداليا تفتر  حوالينا .. غسلت المواعين ورحنا للغرفه  قتيبه ...شرتي تكولين .
تهاني  حاجي ابوك  .وبلغه عن الصور
يتبع ..ترقبو الرزمانسيه بين قتيبه وتهامي وتحول العلاقه بينهم ..

ثار العشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن