#ثار_العشق#.البارت الثاني عشر .
بقلم غدير وسام ..تهاني .. جرني قتيبه تعالي احجي شتعرفين احجيلي كلشي
تهاني ..... مصار شي ..من تعرفت عليها بلمطعم . جانت تعبانه وماتحس احد الها ..بس انته ومحمله الكل مسؤوليه والدتك والدك وحتى اخواتك الصغار .. بعدين حجيت وياها كتلها حجيتله كلشي .. قتيبه ..يهدد بيها وانتي صايرة بطله ورايحه متصله بي
تهاني ...شسوي جانت خايفه ..منك كالت يموتني
قتيبه ...ههه ياعيني شكد خايفه .لعد لو مخايفه جان شسوت
تهاني ..غلطه وندمت عليها .. اصلا متعدت هذا اللقاء الاول .وجانت تريد تنتقم من ابوك ..بس فكرت بيك
قتيبه..من هددتج الصور جانو عندج
تهاني ..بلي يمي .ليش .
قتيبه ...ومفكرتي .تساوميني .بذيح اللحضه جنتي تكدرين تنهين كلشي .
تهاني ...مواني الي استغل بشر بضعفه واستغل صديقتي ..حتى انقذ نفسي واني اعرفك انته شنو ممكن تقتلها اليوم لوما عرسها وناس وفضيحه جان مترددت
قتيبه ...وانتي هم .لان جنتي موجودة ..شفتج شلون تتوسلين بصفاء .
تهاني صفاء....كلبه ابيض هسا فترة ويسامحها لان هي مغلطانه ..ومعدنها ذهب .
قتيبه ...لا انتي الي معدنج ذهب .. مو غيرج ابد . بحياتي مشفت ولاراح اشوف مثلج
تهاني ...اني ماستغل موقف ..ولاتربيتي تخليني اخطط اساعد داليا تهدم بيتكم . هي جانت لااخر لحضه معجبه بيك وتسولفلي عنكم وحبكم جنت انصحها تبلغك ..تكول بعدين ..وغابت فترة اخذت بابا .ورحت لبيتهم وهناك عرفت متزوجه ابوك ..وسكتت مو علمود شي ..مجنت اعرف شلون ابلغكم ومستحيه من نفسي لان هي صديقتي واني دخلتها ببتكم .
قتيبه ...هي جانت ناويه علينا سواء دخلتيها انتي او تدخل بغير طريقه .. كعد وخله راسه بين ايدي .انقهرت عليه
شبيك ..فضت سلامات . قتيبه ..ان شاء الله اريد انام تهاني تعبان .
تهاني ..اي عيني نام تغسل . هز راسه اي ..جهزتله الحمام ..اني غيرت ملابسي فرشتله بلكاع ..طلع باوع ..كال اريد انام بحضنج ..عفيه لاترفضين .تهاني ..🤤ها...
قتيبه ..محتاجج تهاني ..بس اليوم تعبان .
تهاني ... تعال ..شلت الغطا ضحك واجه ذب نفسه بحضني وخله راسه بصدري .. اوف ..ريحة الجنه .
تهاني تذكرت من كلي هاي الكلمه بيوم الي صورني تشنجت .باوعلي شبيج تهاني ..لا نام ماكو شي .. تهاني ..احبج ...
تهاني ..قتيبه ... اني يمك لان محتاجلي . بعد متسافر عمه ارجع لبابا وياريت تطلكني .
كام .لحيله ..شنو ..اعرف اني اذيتج بس خلي نفسج بمكاني .
تهاني اني حلفتلك وكلشي كان واضح بس انته جنت محملني كلشي رغم اذا ترجع الها حتى لو الي ايد وساعدتها مو اني الي لازم تتحاسب وتدفع الثمن
قتيبه ...اعرف بس انطيني فرصه اعوضج .
تهاني نام مو وقتها هسا .
قتيبه ..ارجع لحضنج ..
تهاني ههه..تعال رجع نام ..ضل يسولف عن شغله .وحياته من زواجنا مكعدنا هيج .. وحجينا .اطلب منج طلب ..تهاني كول ..بس بينا وميطلع برة .
تهاني ..كول ..قتيبه داليا .تحاول ويايه بيه .وتتوسل اطلكج تكول تزوج اي وحدة الى تهاني.
واريد من نطلع برة الغرفه نبينلها رجعنا لبعض وبينا علاقه اريد تتاكد كلشي تمام بينا هم احرك كلبها وهم تبتعد عني
تهاني ..احجي الصدك ..بعدك تحبها وتريدها تغار ..جرني ..لج غبيه من الاول جان اعجاب وعلاقه عرفت متفيدني من البدايه شنو اغار عليها اني حبيت وحدة بس وهي الي اغار عليها وماتحمل احد يباوعلها بنظرة هاي متهمني .تهاني ...تنام اليوم لو لا قتيبه ...ههههه راح انام الي يصحله هيج حضن ومينام يتبطر ... شويه وحسيت نفسه انتظم .. عرفت نام بالي يم .سمر .. تحركت جرني .. رجعت نمت .. فزيت بليل على شفايفه بوجي بلبدايه مفهمت عبالي احلم جان احساس غريب ..جان رقيق لحضه فقدت وتفاعلت ويا ونسيت نفسي والي صار وعدي لنفسي ماضعف كدامه باس ركبتي وجرني حيل لحضنه برقه محب ..وضعت بين امواج حبه الي بدت هاديه وبعدين اخذتني لوسطها بحيث غركت وماكدرت اقام جان هو طوق نجات وصخرة ثكيله بنفس الوقت تسحبني لااعماق بحرة محسيت الى تمسكت بطوق نجاتي ..وتوحدت ويا بعلاقه ممجربتها قبل الي صار قبل بعيد عنها ..حسسني شكد يحبني وبلمقابل عبرتله عن شوقي اله .ومحبتي وصدقي وووو.💑وعيت على نفسي مجردة من كل دفاعاتي وقتيبه يمي باوعتله ..ليش هيج انته استغليت انو اني مكنت واعيه .احتقرت نفسي .. جرني ..وباسني ..اثنينا كنا واعين . ليش تنكرين ..تهاني ..لا ماواعيه وانته فرضت نفسك عليه للاسف كلما اتعاطف وياك دفعني الثمن .. رحت للحمام واني العن ضعفي كدامه بوسه وحضن كدر يمتلكني . دك الباب شبيج .. انتي زينه ..
طلعت ..اسف متتكرر بعد
تهاني ..بعصبيه ..طبعا متتكرر. ولاتحلم اخليك تلمسني بعد دموعي جانت تنزل شلال عافني وطلع ..
قتيبه ... وصلتنني ..صور لمحادثات بين سمر ولد ومتواعده ويا وبيومها اني الماخذها تشوفه احتقرت نفسي .اني اختي هيج تخليني بموقف ردت اموتها سكتت لان جان زواجها اتصل بيه صفاء ودزلي السكرينات
أنت تقرأ
ثار العشق
ChickLitقصه منقوله للكاتبه غدير وسام قصة صديقتان احداهما.وصوليه و انانيه وتبحث عن المصلحه والاستفاده قدر الامكان من الاخرين .. والاخرى طيبه تعطي بدون مقابل .. وبلصدفه تقعان بحب ذات الشاب .. وهنا تبداء المقارنه لكن يحدث امر يجعل الشاب يحاول الانتقام من ا...