15

3.5K 197 2
                                    


.
#ثار_العشق#....البارت .الخامس عشر

قتيبه ...اريد جاي ويا الاكل ..
تهاني ..صار.خليت الاكل وصحت خاله والبنات ..وهو جبتله الجاي متتعشين ..  جانت نفسي لعبانه ومعدتي كالبه ..  بس ردت اكمل .. تهاني ..ماريد ..
كعدت على جها منتضرتهم يكملون .
خاله روحي نامي ..اني اغسلهن لو احلام
تهاني ..لا خاله عدها امتحان خطيه
قتيبه .. كومي تعشي  تهاني .. ماريد شبيك ..
قتيبه ..  هاي عليمن تنترين . اجه وكف على راسي .
ام قتيبه ...شبيك شكلتلك هي
سكتي يوم .. عليمن تصيحين تهاني  ضجتي على دلو لان طردتها مو كتلج بس تبجيلج دمعتين تنسين الاول والتالي . ماكو عقل هنا .ياشر على راسي ودفعه باصبعه .
تهاني ... شبيك ..قتيبه .شعليه بيها بس هي مساله انسانيه تعلم لاترد محتاج من بابك حتى لو ماذيك  سويها لاالله
هاي زوجة ابوك وحامل .. ومريضه لزمت بابك تطردها ميخالف شفتها محتاجه جان نطيتها مصرف ..انته تعرف شنو وضع اهلها  عدها ٧ اخوان وامها وابوها 
قتيبه ..اها.. اا ونسيتي شسوت نسيتي سمر وانتي وابويه .
تهاني ...منسيت بس  كلشي اله وكته وحسابه .
قتيبه ..كافي سدي الموضوع واذا فتحتي بعد لاتلومين الى نفسج ..
تهاني .. صار قتيبه ..مااحجي . كمت  مشيت مسافه ماحس اله نجريت حيل .بس هي جره وهي دوخه .. حسيت الدنيا فترت بيه .. ردت شي اتمسك بي صرت مثل العميه بس اسمع صوت  هي لمحه بس حسيتها دهر ..  كعدت يم رجله .. هو كعد شبيج ...تهاني ..دخت ..
قتيبه ..كومي .....تهاني .لا خليني شويه .
اشيلج .. للغرفه ..يوم ..يمه ..
ام قتيبه .. شسويتلها وجها اصفر وشفافهابيض
قتيبه .. سويلها  عصير شي راح اخذها للغرفه الله يلعن داليا بيوم الي شفتها بي .
تهاني ..شالني ..بس خلاني زحفت لنص الجربايه وتمددت ..بعدها الغرفه تفتر .  اح جاب جهاز  عدها جهاز قياس ضغط الكتروني ناطق .. شافه طلع كلش نازل .
من نكلج تعشي متقبلين . احلام جيبيلها اكل . تعشينا اني ويا .. شربت عصير   واخذني اغسل ..  ونمت .للصبح ..فزيت الساعه ١١ .. قتيبه طالع .بقلم غدير وسام
البيت ماكو احد الكل بدوامهم .. خابرتني خاله ..شلونج ماما
تهاني احسن .
ام قتيبه ..كلشي لاتسوين نامي .اني مااتاخر
تهاني ..احسن اليوم خاله  راح اسوي الاكدر عليه بس خاله الدوخه ضوجتني صار فترة .
ام قتيبه ..متاكلين يابنتي ..  العصر اسويلج تحاليل   اكيد فقر دم ...سديته وبلشت بلبيت تنظيف ..وخليت لحم على النار عاجبني ..سوب لحم   هيج واشربه .. وهو حار الله .
خليت ملابس قتيبه بلغسل .. ورحت تمددت ..  شويه وكملت الغدا ..وشريت الملابس خليتلي سوب بلكوب انتظرته شويه يبرد  ...هاي شداتشربين ..فزيت ..اوي قتيبه   فززتني
كعد يمي ..انطيني ششربين .تهاني ...سوب  لحم .. هاك ..
باوع باستغراب ..  ماريد بلعافيه حبي ..  ياريتني كوب بايدج والامس هاي الشفايف ..كومني وكعظني بحضه .. ضحكت  .ماكو احد مو ..ضحكتي ...تهاني ..هههه لا بس اني .وانته .قتيبه ...ضل البيت لام طيره طارت بي فرد طيره .. هلا هلا .تعالي ..اكلج شي  ..جرني للغرفه  تعالي نامي ..ارتاحي ليش مشتغله  بلبيت .
تهاني .لا راحت الدوخه . قتيبه اكيد زينه يعني .. تهاني ..اي حبيبي لاتخاف .بس خاله كالت اخذج العصر للدكتور .
قتيبه ..اني اخذكم .. نامي هسا ..راح غسل واجه نام يمي  انداريت عليه ..قتيبه بعدك قافل على سمر خطيه .
قتيبه ..انتي ليش تحبين المغثه ومن اعصب تزعلين ..نامي .
تهاني..صار ..نطيته ضهري ..  تقرب حضني ووخر شعري باس ركبتي ..ماتحمل تزعلين عليه ..بس هاي المواضيع تركيها ماريد ااذيج ..(بقلم غدير وسام
تهاني .. 😢.صار
قتيبه ..انداري عليه اشو سحبني .. تروحلج فدوة داليا .هه
تهاني ..احبك ..
قتيبه ..اويلي ....لج ليش مو مريضه واخاف عليج ..نامي حبابه وبعد حلكج لاتفتحي ..
تهاني ..شنام خاله حتجي ..والبنات ..
قتيبه معليج هما يحيرون بنفسهم  مدام مبيج شي ودتكومين تشتغلين تعالي لعد .
غفيت بحضنه  والباب اندكت يوم تهاني .. تعالو تغدو ..
قتيبه ..تكعد تتغدا  قتيبه ..لا اريد انام  عفته . تغدينا  .
ام قتيبه ..يله اخذج اسويلح تحاليل ونمر على صديقتي الدكتورة .
تهاني  قتيبه كال اني اخذكم .
ديله لعد كعدي وبدلو . قتيبه ..تكعد  توديني ..للدكتورة ..قتيبه لا انتو روحو ..😞تهاني ..خاله  يكول انتو  يله لعد ..
بدلت ..ملابسي وطلعنا . دخلنا للعيادة طلعت نفسها الي  علاجتني .. ها شلونج . الاسد مالتج شلونه .
دنكت .. ضحكت .شبيج . تهاني ..بس هوايه ادوخ ..وافقد الوعي مرات
الدكتورة ..من شوكت .. ..تهاني قبل الزواج من اضوج يهبط ضغطي بس هسا صار فترة اندارت لخاله سويتيلها تحليل الي كتلج عليهن
خاله اي قبل لاندخل .الج ..
الدكتورة ...ننتظرهم لعد ..تلفوني دك  ٣ مرات ..
الدكتورة جاوبي ..خبصنا
لكيته رقم قتيبه ..
الو .. قتيبه ...لج مو كتلج اني اوديج شكو موليه لوحدج ..
تهاني ..موكعدتك وانته كلتلي روحو انتو
قتيبه ..هاي شوكت بلحلم ..اني الج تهاني . وين ترحين .. لاتطلعن اني جاي . واعلمج ..يتبع ..تحملوني بنات مبقى شي واختم ..

يتبع

ثار العشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن