تكمله 5

4.1K 231 4
                                    


#ثأر_العشق#
تكملة البارت الخامس
داليا ... منتاخر حبي  ساعه  ونرجع ..
تهاني .. شبيج اكو شي قتيبه كايلج سمر بيها شي
داليا ..لا .. هسا ترحين لولا .
تهاني .. ماعرف .. فد ساعه ومريلي .
داليا .... اوك .. لبست ملابس ضيقه و مكياج . ورحت .لتهاني وطلعنا الهم .. قتيبه مموجود بس البنات وامهم  .واهم شي عمو حازم .ههههه عز الطلب .
سلمت .. شلونك عمو حازم ..
حازم .اهلا وسهلا 😞.
سمر .. نورتو بنات .. تفضلو ..
تهاني .. هلو سمر .. شلونج .. داليا مشتاقتلج اليوم وجينا نشوفج .
سمر .. اوي فديت .. تشتاقلج العافيه .اهلا وسهلا بيج   كعدنا نسولف واني عيوني دورة  تعمدت احجي بطريقه تستفزة ..  وهو عينه عليه ..    كمت رجعت   طبق  التقديم ودنكت كدامه .. ..وبعدين .. كلت .. حبي سمر اريد اروح للحمام .. سمر اي اني اوديج ..
داليا ..لا ... ا ني اروح اعرف طريقي .. عرفت حيلحكني
وصلت .. دخلت كذب  وطلعت جرني لغرفه .. وحصرني بينه وبين الحايط .فكرتي .. بلي كتلج عليه
داليا ... ميحتاج تفكير .. بلغتك بقراري ..  اذا حاب زواج رسمي كدام الكل .. واذا  تخاف   الناس تعرف ..  فشوفلك وحدة  تقبل بوضعك .. .وهسا اتركني .
دفعته وطلعت ..كعدت يم البنات .. ربع  ساعه
تهاني ... وصل السايق .. نروح داليا  السايق وصل
داليا .... لا حبي روحي انتي انتظر قتيبه يوصلني .. وباوعت لاابو بمكر
تهاني ... ها .😶براحتج ..حروح  اني  لان عمتي وحدها ..باي ..بنات .😙😚   طلعت تهاني .. بقيت كاعده بينا نظرات ..
ربع ساعه سويت نفسي احجي ويا بابا    اي جايه ..
سمر .. شكو ..
داليا .... بابا يريدني هسا والمشكله خليت تهاني تروح واخاف قتيبه يتاخر .. اتصلت مجاوب .
حازم ... اني اوصلج... لاتخافين  ثواني .. اجيب السويج .. طلعت برة اجه .. اخذني .. ويباوع ويبتسم .. كال قرارج ممنه رجعه ..
داليا ... بلغتك  ماكو داعي نحجي ونعيد ونصقل .. اني واضحه والشغله يمك .
حازم ... واذا بلغت الكل عن حقيقتج
داليا ... ميهمني .
حازم... انته قويه ... وتفكيرج اكبر من عمرج
داليا ... ليش شتوقعت ..اجيك ركض ..لو لان فقيرة  ابيع نفسي .لا حبيبي ...
حازم.... الله هم يجي يوم وتكليلي حبيبي
داليا .... هذا الشي يمك ..تكدر تخليني احبك .. او اكرهك ..لحد الان اني معجبه بيك واشوفك احسن  من هاي الشباب الطايشه ..
حازم ... واهلج يوافقون اذا تقدمتلج   واحد بعمري
داليا ... اهلي اتركهم عليه ..اقنع  زوجتك واولادك
حازم .... طيب اتقدملج من اهلج بس عائلني ميعرفون فترة امهد الهم .. وابلغهم ..  تعرفين  الوضع
داليا ... الي سمعته انته صاحب سوابق
حازم..... بعلاقات عابرة .وزواج سر بس مو   مثلج  زواج  طببعي .. وتعرفين ابني؟؟؟مفكر بيج .
داليا .... اذا من اهلي .. وتامن وضعي ممكن اوافق ..بس فترة وعائلتك يعرفون .
حازم ... موافق والتامين الي يعجبج  مستعد انطيجيا بس وافقي راح اموت ..اول مرة وحدة تعصى هيج عليه
داليا .... هههه اوك .انطيني فرصه ابلغ اهلي واقنعهم ..  وصلنا ..هنا نزلني  حازم .
حازم ... احترك حازم ... عيدي اسمي .
داليا ..ههههه عمو حازم
نزلت  ونظرات الانتصار .تشع من عيونها  واحلام بدنيا جديدة .تكون هي الملكه بيها مو جاريه ولاوصيفه لااي احد .اني الج تهاني .. وسمر الى ادمركم . واخليكم   تحلمون توصلون لمستوايه .  طلعت السكرينات .. اكيد يجي يومكم ..   كعدت  ثاني يوم .. مداومت ..بلجامعه لان معركتها تحتاج  استعداد وتجهيز  .. بابا ... محتاجتك انته وماما .بموضوع .. اهل داليا.. انتظرو ٥ سنوات بدون اطفال بعدين جتي داليا رغم فقرهم بس جانت شي مقدس عدهم .. وطلباتها اوامر .. وابوها وامها من النوع الطيب زيادة عن اللزوم .. واصحاب شخصيات ضعيفه .. فمن فاتحتهم بلموضوع رفضو لكن شخصية داليا وسيطرتها ومعرفتها لدهاليز الحيله والمكر .. خلتهم يرضخون ويوافقون على زواجها من حازم ... وفعلا تقدم حازم لاابوها ..  وسجل باسم .. دالياه عمارة .. ومبلغ ضخم باسمها بلبنك .. وتم العقد بعلم اهلها فقط .. وكعدت بشقه من عمارتها وتم الي كانت تريدة .. ومثل مخططت بلضبط ..
تهاني ... هاي داليا كاطعه صار فترة اخاف مريضه   اتصل متجاوب ..  راح اتصل بسمر تسأل  قتيبه .
سمر .. مااعرف حبي ..  هو مسافر عندة  مقابله بغير محافظه  انطيج رقمه تتصلين بي ..
تهاني ...لا حبي انتي اسئلي ورجعيلي خبر .. لان حتى اهلها ميجاوبون  وبابا يكول عمو ميداوم .. .
  يله باي حبي
سهام ..  يجي ابوج وروحيلهم للبيت .
تهاني ... صدك عمه  شلون  مفكرت  بيها .
اجه بابا بلغته .واخذني .. شافونه ارتبكو ..
ابو داليا ..  جنت مريض .وداليا محتارة بيه
ابو تهاني ..  وليش مبلغتني .
ابو داليا .... مو كلشي يصير  ندوخك .
ابو .تهاني ...  شنو هذا الحجي .. احنا اخوة مو  عشرة ابيوم وباجر وهذا حقك عليه
ابو داليا اعرف متقصر ابو تهاني
تهاني ..عمو وين داليا مشتاقتلها
ابو داليا ..  والله  شكلج بابا .بس  داليا تزوجت  يتبع ..شتتوقعون ردة فعل تهاني اذا عرفت منو زوج داليا وشلون راح تتصرف ويا قتيبه وسمر

ثار العشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن