تكمله.ال١١ ... بقلم ..غدير وسام .
ام قتيبه ..للعرس اي بس بلحنه متحكمنا بس بنات ..
قتيبه .. لعد لاتجيبين اني اشتري الها ..تهاني ..شفتها علكت ..لا خاله اني عندي كومه اتذكرت لاتجيبين
قتيبه ..اي مثل فستانج .. الي لبستي بلخطوبه ..
ام قتيبه .. يافستان ..اني هم استغربت ..
بخطوبتي ..الاولى .. وسبحان الله على السيرة اندكت الباب .. فتحته احلام ونسمع عياط ..وصياح ..كام قتيبه ركض وخاله .. طلعت خطيبته وامها .. وياهن بعد وحدة .. ام ريم .. تعيط وينها مرتك ..عيني ..ليش هلشكل .نبراس ..لج مواحنا صديقا ت عمر . هيج تسوين بنتي ..ليش تخطبيها اذا عندة وحدة .
ام قتيبه ..فوتي جوة نتفاهم منا العالم . فاتت للاستقبال ..قتيبه اجه يمي ..تعالي اوديج لغرفتج ..جتي داليا ..شكو .. .محد جاوبها ..تسندت عليه باب الاستقبال مفتوح شافنه ..وجان تهجم علينا خطيبته ..وامها جرني من ايدة ..اني .موجوعه .. جتي خاله تركض سحبتني هو خلاني ورا ضهرة جلبت بي ..وابجي .. وداني للغرفه وسد الباب ..
قتيبه .... تهاني .. تحيرني متاكد هنا متفقات .بس تصرفاتها تثبتلي العكس ..اريد اي شي اثبته عليها حتى ابرر لنفسي الاذيه الي جاي ااذيها بيها .. شكد ضغطت عليها يعني اي وحدة بمكانها ..تتعب وتعترف .
بيوم دخلت لكيتها تحجي بلتلفون ..كلامها كان واضح ويا واحد تتوسل بي ميزعل لان تزوجت ..لزمتها ردت اموتها وقبلها بيوم ..جانت داليا ..واكفه وذبت كلام على خطفها .واكيد هي موبنيه .... محسيت على نفسي ..الى بعد مكامت تسحل بنفسها انو اخذتها بدون وعي وتقدير انو هي بنيه .وصغيرة .. صحت امي واخذناها لدكتورة صديقة امي عالجتها ...ورجعنا عاهدت نفسي مااذيها بعد حتى لو جانت متفقه ويا داليا المفروض ذيج تتعاقب مو هي .. ضليت اداريها .. واخاف عليها لان مشاعري .اختلفت ناحيتها .. احب ابقى بلغرفه لان هي بيها .. واتحج انام يمها بليل ..واحضنها .. اذيتها بليل لان تحجينا بسبب داليا .ضليت كاعد للصبح الوم بنفسي ..وعدنا الصبح على دكت سمر ..باوعتلها وجها اصفر وتعبانه ..قررت ابقى اداريها .. خصوصا لمن عرفت امي حتطلع .دنتريك ..والباب اندكت .وسمعت صياح .. وتفاجاة .. بريم وامها ..جنت ناسيهم ومو بالي .. اني مبلغتهم بزواجي ..والضاهر سامعين ..كلت ارو اوديها لغرفتها ..تسمع الكلام ويرحون يسولها شي مبينات اعصاب ..اخذتها ماحس الى انجرت من ايدي وملخنها وهي اصلا مريضه وموجوعه اباوع متتحرك جوة ايديهن واني رجال ماكدر امد ايدي عليهن لمن جتي امي خلصتها منهم اخذتها ورايه وهنا يتهجمن عليها .. وديتها للغرفه ورجعت .. شفتهن يصيحن ..
قتيبه ...كافي شكو دتصيحن .. الي تردو شنو
ام ريم ..انتو ضحكتو علينا ..ابوها لو يدري يكلب الدنيا ..
قتيبه .. شتردون اني حاضر تردون اطلك
ام ريم ...وتكسر بخت بنتي ..ليش الله لاينطيك .
ام قتيبه ..حبيبيتي .. الي تردي نسوي ..وان شاء الله ماكو كسر بخت
ام ريم ...شلون .. وين صايرة يخطب وبنفس الوقت يتزوج غيرها . اني من سمعت ماصدكت كلت مونبراس التطعني ..وتكسرني .بس الخبر اكيد واجاني من نص بيتكم .وحدة خابرتني ودزت صور عرسه .اكيد هي مرته رادت نعرف .وتخرب خطوبة بنتي .
قتيبه ..وين الرقم الي اتصل بيج
ام قتيبه .. مومهم منو كلج بكل الاحوال جنت ناويه ابلغج بعد زواج سمر بس عرفتي ..وهي شغله صارت شنسوي ..هو قفل اله يتزوجها والبنيه رايدها وتقدمولها عالم .. وبنتج هم ياخذها وان شاء الله يعدل بينهم .
ام ريم .. لاحبيبه هذا الرقم واحنا مجان هيج اتفاقنا ولامن نطيتها على ضرة ليش بنتي شعايزها لا الحجي لاابوها اني مالي دخل . اوف لو مخليني ابرد ناري بيها ..
قتيبه . انطيني الرقم و.ماأسمحلج.تتعرضين الها.والي تمد ايدها على تهاني متلوم نفسها ماكول مرة ترا اخاف احترمت ذيج الساعه بلغي عمي .وشيقرر اني جاهز . نطتنيا طلع رقم تهاني .
طلعن رجعت ..لاامي شلون مشكله ..
ام قتيبه شمدريني .. سمر ..شبيكم ..ذني شببيهن .هايجات .
ام قتيبه ..حقهن .منو كلهن ذول ..معقوله تهاني .سمر ..لا اكيد ..هاي الحيه ..هي تهاني وينها وين .هاي الشغلات متشوفوها شحالها ..اني الها بس ارجع اذا ماربيج .بس ارجع
ام قتيبه ..معليج انتي سمر ....يله ماما صفاء دكلي
قتيبه ..رجعت للغرفه اذا هي متصله .انتي متصله بيهم .
تهاني بيمن ..قتيبه ..لاتغشمين نفسج .أ.نتي متصله شفت رقمج ..بس جنت ناوي افسخ وعلى هاي سوايتج اله اخذها ..عليج .واكسر خشمج
تهاني .. مفتهمت شتقصد ..
قتيبه ..لج رقمج شفته بعيني دازة مسج لام ريم ودازة صور عرسنا ..
تهاني... ممتصله .والله ولااعرف رقمها اصلا .. واني بياحال واتصل ...بيها وشاحصل من اتصالي .
قتيبه ...مبينه حتى تخربيها ..لج انتي بتصرفج هذا خربتي على نفسج .موعليها .
طلعت ماتحمل بس ابقى اضربها اعرف نفسي .
تهاني .. عرفت داليا مسويتها الها سوابق من اخذت سكرينات سمر .بس منو يصدك حسبي الله ونعم الوكيل علي
أنت تقرأ
ثار العشق
ChickLitقصه منقوله للكاتبه غدير وسام قصة صديقتان احداهما.وصوليه و انانيه وتبحث عن المصلحه والاستفاده قدر الامكان من الاخرين .. والاخرى طيبه تعطي بدون مقابل .. وبلصدفه تقعان بحب ذات الشاب .. وهنا تبداء المقارنه لكن يحدث امر يجعل الشاب يحاول الانتقام من ا...