#ثار_العشق#
البارت السابع .بقلم غدير وسام .
ام قتيبه ... احجي شتعرف .تعرف منيه
قتيبه .وشيهمنا .احنا من شوكت نهتم
ام قتيبه ... فعلا هلمرة طول ..صار شهر ونص ..مختفي حتى تلفون مشال يطمن عليكم ..
قتيبه ...لا تضوجين ..والله وحق كل دمعه منج اندمهم ..
ام قتيبه كامت وداخت ورادت توكع ..
قتيبه يوم شبيج..لا ماما مبيه اروح انام .
قتيبه ..وصلت امي ونامت ..وبوجي لسمر ..لج انتي تظلين رعنه شمااكول كبرت وصارت مسؤوله اطلع غلطان ..تفضلي ارتفع ضغطها ..
سمر ... اعتذر زله لسان ... موقصدي .
قتيبه ..طالع عندي شغل ..روحي يمها واذا احتاجيتي شي اتصلي .
سمر ..صار روح الله وياك رحت لماما نايمه ..هسا اني شبيه اوف مني ..اتصلت .بتوته .
هلو سمر .. شلونج
سمر ... موزينه .. شفت بابا باربيل ويا وحدة وقتيبه حذرني اكل لماما ..واليوم كتلها بدون ماحس على نفسي .وهسا تعبت وقتيبه رزلني وطلع 😢
تهاني ... سلامتها .. 😫منو الي شفتيها ويا ابوج .
سمر ....شمدريني .مشفت وجها هو يوميه ويا وحدة .بس هلمرة طول بسفرته .. الضاهر المزة عاجبته هلمرة . اكلج تعالي يمي والله ميته من الضوجه .. وماكدر اعوف ماما .
تهاني اكل لبابا ..واجي .راح اروح .بابا ..حبيبي اروح يم سمر ..ابو تهاني ..متطلعين ويا عمتج .وصفاء
تهاني ...لا يودوني لسمر ويرحون هما مشتاقين لبعض اني بنصهم شكو
ابو .. تهاني ... براحتج بابا .. شوفي اوديج اني لو وياهم ..
اوك . رحت ويا صفاء وعمه .. نزلت .. جتي سمر شفتهم هي وصفاء واحد ابتسم للاخ .. وبينهم نظرات .. دخلت .. شلونها خاله .
سمر نايمه بعدها ... دك فونها .. هذا قتيبه كل شويه يتصل . يطمن .. عليها ..
سمر .. هلو ..قتيبه ..لانايمه بعدها .. اي اوك ..لا جتي يمي تهاني .. اوك براحتك .
تهاني ... خير .
سمر .. اطمن من عرف بيج يمي وحيجي هسا وكال لاتسوين عشا ..
تهاني ..اني مابقى للعشا .
سمر ..عفيه شعندج بلبيت وحدج
شويه واجه قتيبه . سلم ومبتسم سمر .. سبحان مغير الاحوال راح ضايج رجع يضحك
قتيبه ..بخزرة ..كافي سمر .
سمر .. 😊يله حضري عشا ..واني راح اكعد امي .
راح لغرفة امه واني ساعدت سمر . واحلام حبابه دئما من اجي تقرا او متجي يمنا ..
كعدنا نتعشا اني استحي .. خاله ام قتيبه تضحك ..بس مغثوثه مبينه انقهرت عليها خطيه .. متستحق هيج تصرف هي جميله .ومبينه عبالك اخت قتيبه وسمر موامهم .ليش يدور عليها ... كملو عشا اني حيل متضايقه بس اريد اطلع حسيت بثقل على صدري .. رحت بلممر اتصلت بابا .كال عندي اجتماع انتظري صفاء من يرجع يمرلج ..
تهاني اوك ..راح اتصل ..انداريت حسيت احد يراقبني جان قتيبه ... ليش ضايجه تردين ترحين
تهاني ... لا بس ... حسيت الجو متكهرب .. وانتو عائله بينكم تحتاجون تنفردون بعض
قتيبه .....لا ماكو شي من الي بالج بس امي مريضه ..واني جنت ضايج ومن شفتج تغير مودي .. عبالك عندج سحر للمكان الي تكونين بي يصير حلو وبي نفس ..
تهاني ..ههه كول غيرها اصلا الكل يكول عليه جامدة .ومو اجتماعيه .
قتيبه ..وهو يقترب .. ياغبي هيج كال ...يجي ياخذ عيوني .ويشوف بيها . لو ياخذ كلبي ويحس بي
تهاني .. نعم .😍
قتيبه .. هههه شبيج راح تموتين .. سمعنا خطوات تقترب جرني لغرفه ..
اششش .. 🙊قتيبه ..شبيك تخبلت ..عفيه عوفني اروح .. جان ضهري للباب وجي بوجه اول مرة اكون قريبه منه اشم نفسه وعطره جنت استشق بي واحس اريد اخذ اكثر زوادة لايامي باوع بوجي وابتسم .. ..اريد احجي وياج .. وحجي مو مال تلفون .. وانتي متطلعين شلون
تهاني ...ها .. شنو .شتريد تكول مفهمت
قتيبه ...ا.ح.ب.ج .. فهمتي ..تعبتيني واني المح .. اريد تفهمين ماكو .
تهاني ...شنو ..اني ... تحبني اني .وداليا .
قتيبه ..شبيها داليا .
تهاني ...مو جنت تحبها ..وعندك علاقه بيها ..
قتيبه ..جان مجرد اعجاب .واستلطاف بس من شفتج تخربطت مشاعري .. وعرفت انتي الي اني معجب بيها واتمناها .. شخصيتح ..اسلوبج بلتعامل مع المواقف .. ثكلج .كله جذبني .
تهاني ... فاجاتني .قتيبه ... بصراحه .ولابأحلامي جنت اتوقع هذا الشي ..
قتيبه .. يعني هم جنت شاغل احلامج .. اعترفي من نظراتج مبين اعجبج ..كولي ..
تهاني .. عفيه .قتيبها اتركني اطلع ..الله يخليك..بدت الدموع تتجمع .لان أنحرجت وخفت منه ..ومن نفسي
قتيبه ..اروح فدوة لعيونج لاتبجين ..ماريد انزل دمعه من عينج .. بس انطيني امل .. ولو صغير .. ونيتي وياج شريفه مو لعب ..
تهاني ... اريد اطلع ..
قتيبه ... صار عصبي وبصياح .. شبيج انتي داكلج احبج ..وبس اريد جواب وانتي بس اريد اطلع ..
تهاني 😢😢...لاتصيح عفيه .. احد يسمعك
قتيبه ..جاوبي لعد .. تحبيني ..
تهاني ... ماانكر اني معجبه بيك .. يله عفيه افتح الباب .. شفته ابتسم ..وتقرب مني غمضت كلت حيبوسني . شم ركبتي وهمس الله ريحة الجنه .. فتح الباب كال روحي .طلعت ركض وجي احمر والهث ..سمر شبيح وين جنتي ..
أنت تقرأ
ثار العشق
ChickLitقصه منقوله للكاتبه غدير وسام قصة صديقتان احداهما.وصوليه و انانيه وتبحث عن المصلحه والاستفاده قدر الامكان من الاخرين .. والاخرى طيبه تعطي بدون مقابل .. وبلصدفه تقعان بحب ذات الشاب .. وهنا تبداء المقارنه لكن يحدث امر يجعل الشاب يحاول الانتقام من ا...